آخر المستجدات
متعطلون عن العمل في ذيبان يغلقون مثلث دليلة - صور رشيد: تراجع الأردن درجة على مؤشر مدركات الفساد الشحاحدة لـ الاردن24: القرار الكويتي مبرر.. ونركز على تغيير النمط الزراعي مصدر لـ الاردن24: الاتصالات مع سوريا لم تنقطع جابر لـ الاردن24: اتفقنا مع الأطباء حول مطالبهم.. واعتماد المسار المهني اعتبارا من 2020 منخفض جوي اليوم وهطولات غزيرة ليلا بالمناطق الشمالية والوسطى ترجيح تثبيت أسعار المحروقات للشهر القادم الضريبة توضح حول اجراءات تفتيش مستشفى خاص: معلومات استوجبت زيارة مفاجئة كوشنر يلغي زيارته لإسرائيل والبيت الأبيض يعارض "الضم" قبل الصفقة الناصر: الحكومة ملتزمة بالاتفاق مع مجلس النقباء حول الزيادات على العلاوات بشار العمري يوضح حول استقالته: موقع مدير عام الهيئة سيُلغى.. وسأعود للتدريس الكرك تضمن تفوّقها النوعي.. والطفايلة يضخّمون كرة الثلج اعلان زيادة رواتب متقاعدي الضمان المبكر الأحد.. والقرارعة يلوّح باعتصام مفتوح من هو الجاسوس الاسرائيلي الذي ترأس تحرير صحيفة كبرى وأسهم ابنه في صناعة أوسلو؟ الزعبي يواصل إضرابه المفتوح عن الطعام.. وعائلته تطالب بإصدار حكم نهائي اعتقال الناشط المشاقبة أثناء زيارة شقيقه المعتقل التلهوني لـ الاردن24: قرار الداخلية جزء من حلّ مشكلة المتعثرين.. ونأمل بتطبيق "الاسوارة الالكترونية التربية لـ الاردن24: خطة لانشاء مجمعات رياض أطفال.. ومخاطبات لتأمين جزء من الرواتب وفد العمل إلى ألمانيا يثير تساؤلات عديدة.. والبطاينة لـ الاردن24: الحكومة لن تتحمل كامل النفقات متحدثون لـ الأردن24: ترخيص جامعات طبية خاصة سيرهق القطاع.. والأولى دعم الجامعات الرسمية

التعليم العالي توجه رسالة هامة لطلبة التوجيهي المتقدمين للدورة التكميلية

الاردن 24 -  
دعت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي جميع طلبة الدورة التكميلية الذين تقدموا بطلبات سابقا للقبول الموحد ويرغبون بتثبيت معدلاتهم الجديدة سواء رغبوا بتعديل خياراتهم أم لا إلى الدخول إلى طلب القبول الموحد مرة أخرى باستخدام نفس البيانات التي استخدموها أول مرة والقيام بتثبيت المعدل الجديد وذلك قبل الساعة ١٢ من مساء يوم الأربعاء الموافق ٤ / ٩ / ٢٠١٩.

ولفتت الوزارة إلى أن من  لا يقوم بالدخول وتثبيت معدله الجديد يفقد حقه في المنافسة على مقاعد المكرمة الملكية لأبناء العشائر والمدارس ذات الظروف الخاصة ومقاعد أوائل المحافظات والألوية في حال كان مستفيدا منها.