آخر المستجدات
القرارعة لـ الاردن24: نرفض الزيادة الأخيرة على رواتب المتقاعدين.. واعتصام أمام الضمان الاثنين الطفايلة في مسيرة وسط البلد: تحية لأبناء بني حسن.. ولتسقط اتفاقية الغاز جابر يوضح حول اجراءات الصحة لمواجهة "كورونا".. وفحص القادمين عبر جميع المعابر الملك: موقفنا معروف.. (كلا) واضحة جدا للجميع سلامة يكتب: صفقة القرن.. الحقيقة الكاملة الصين تعلن تحقيق أول نجاح في علاج مرضى فيروس كورونا خبراء يضعون النقاط على حروف لغز الطاقة ويكشفون أسرار فاتورة الكهرباء شجّ رأس طبيب وجرح وجهه (10) غرز في اربد لرفضه كتابة أمر تحويل! السلطة الفلسطينية تهدد بالانسحاب من اتفاقية أوسلو حال الإعلان عن صفقة القرن قواعد الإشتباك التي تفرضها صفقة القرن على الدولة الأردنيّة اعتقال الناشطين الغويري والمشاقبة.. وتوقيف الخلايلة بتهمة "تحقير مؤسسات الدولة"! صحيفة عبرية تنشر تفاصيل جديدة حول صفقة القرن: عاصمة فلسطين في شعفاط طلبة يعتصمون أمام التعليم العالي احتجاجا على المنح والقروض - صور الأردن أخيرا، "لا مع سيدي بخير ولا مع ستيّ بسلامّه" رغم الشكاوى الكثيرة من ارتفاع الفواتير.. الطاقة تنفي أي زيادة على أسعار الكهرباء! الضمان يعلن تفاصيل زيادات رواتب المتقاعدين.. ويؤكد شمول الورثة صداح الحباشنة يسأل عن راكان الخضير: ضباط كُثر ذهبوا ضحية له فواتير شركة الكهرباء الأردنية المجحفة والظالمة اجتماع حراك بني حسن: مطالبات بالافراج عن المعتقلين.. ولجنة لمتابعة أوضاعهم - صور التخليص على 32 ألف مركبة في حرة الزرقاء العام الحالي
عـاجـل :

تنزانيا ماغوفولي

كامل النصيرات

في تنزانيا ؛ البلد الذي أهلكه الفساد وتطاول عليه الحيتان ؛ جاءهم رئيس منذ سنوات قليلات اسمه ( جون بومبيه ماغوفولي)؛ أستطيع أن أقول عنه وأنا مرتاح الضمير بأنه (مش مصلّي على النبي)..! من كلّ عقله يحارب الفساد..ومن نصف عقله الأيمن يقيل الوزراء بغمضة عين ..ومن نصف عقله الأيسر يسرّح آلاف الموظفين بجرة قلم و السبب السخيف بأنهم لا يعملون كما يجب ..!
في تنزانيا ؛ والله في تنزانيا الدولة الشرق أفريقية يقوم هذا الرئيس الشايف حاله (ماغوفولي) بتخفيض عدد الوزراء من ثلاثين إلى تسعة عشر وزيراً ويخفض ميزانية احتفال من (100 ألف) إلى ( 7 آلاف)..ويذهب ويجمع القمامة بيديه ..و..و..و...و..إلخ ..بإمكان من يريد الاطلاع على جنونيات هذا الرئيس أن يذهب إلى تنزانيا بنفسه ..!
المهم..ماغوفولي هذا رجل أعتقد بأنه لا يحب عائلته ..صار رئيساً ولم يوظفّهم في المراكز العليا لأنه ( ما فيه خير لأهله) ..! يا عيب عليه ؛ كيف يرتاح ضميره بدون ما يسرق وينهب..؟ كيف يقبلها على نفسه بأن يتحوّل من بني آدم (هبّاش نبّاش) إلى بلدوزر يجرف كلّ فساد يراه أمامه بلا رحمة ..وكلّه من أجل ماذا؟ من أجل أن تتقدم بلاده ويخدم شعبه..شوفوا هالأسباب السطحية ..! فعلاً رئيس يجب أن يُعدم..!