آخر المستجدات
وزير التربية يقرر وقف منح أو قطع الاجازات دون راتب وعلاوات في عهد الرزاز: المديونية ارتفعت (4) مليار والبطالة زادت 5%.. وتصنيف الاردن تراجع حسب عدة مؤشرات التعليم العالي: إعلان قائمة القبول الموحد مساء الثلاثاء.. واستقبال المراجعين الأحد معلمون يشاركون في فعاليات رمزية أمام مدارسهم - صور سعد جابر: سيتمّ توفير مطعوم كورونا بعد التأكد من نجاعته قريبا نذير عبيدات لـ الاردن24: ندرس عدة خيارات للتعامل مع مستجدات الوضع الوبائي اكتظاظ في الصناعة والتجارة وشكاوى من عدم الالتزام بشروط السلامة العامة.. والوزارة ترد - صور أهالي طلبة توجيهي يشتكون ارتفاع رسوم التسجيل للدورة التكميلية المبلغ الأول عن قضية الدخان يوجه رسالة للرزاز: نفّذ وعدك قبل مغادرة الرابع التحقيق في (4) قضايا مال أسود جديدة.. وضبط صناديق اقتراع عليها شعارات المستقلة للانتخاب تشكيلة الأعيان الجديدة: النسور والملقي والطروانة أبرز المغادرين.. و44 عضوا خرجوا من المجلس من هو رئيس الوزراء القادم؟ نصير لـ الاردن24: كافة مستشفيات المملكة ستكون جاهزة لاستقبال مصابي كورونا الحكومة توقع اتفاقية لاقتراض 700 مليون يورو من الاتحاد الاوروبي د. وليد المعاني يطرح خطة للخروج من أزمة كورونا: حتى نعود للسيطرة التعليم العالي لـ الاردن24: اعلان نتائج القبول الموحد الثلاثاء مصدر لـ الاردن24: الحظر الشامل يعتمد على توصيات الجهات الصحية حين تحضر صورة "الكرسي" الشاغر في جامعة اليرموك وتغيب صورة الجامعة التي تحتضر ذبحتونا: توقيت عقد الامتحان التكميلي يثبت فشل الدورة الواحدة اللوزي للأردن24: لن نتهاون في التعامل مع مخالفات شركات التطبيقات الذكية

تنزانيا ماغوفولي

كامل النصيرات

في تنزانيا ؛ البلد الذي أهلكه الفساد وتطاول عليه الحيتان ؛ جاءهم رئيس منذ سنوات قليلات اسمه ( جون بومبيه ماغوفولي)؛ أستطيع أن أقول عنه وأنا مرتاح الضمير بأنه (مش مصلّي على النبي)..! من كلّ عقله يحارب الفساد..ومن نصف عقله الأيمن يقيل الوزراء بغمضة عين ..ومن نصف عقله الأيسر يسرّح آلاف الموظفين بجرة قلم و السبب السخيف بأنهم لا يعملون كما يجب ..!
في تنزانيا ؛ والله في تنزانيا الدولة الشرق أفريقية يقوم هذا الرئيس الشايف حاله (ماغوفولي) بتخفيض عدد الوزراء من ثلاثين إلى تسعة عشر وزيراً ويخفض ميزانية احتفال من (100 ألف) إلى ( 7 آلاف)..ويذهب ويجمع القمامة بيديه ..و..و..و...و..إلخ ..بإمكان من يريد الاطلاع على جنونيات هذا الرئيس أن يذهب إلى تنزانيا بنفسه ..!
المهم..ماغوفولي هذا رجل أعتقد بأنه لا يحب عائلته ..صار رئيساً ولم يوظفّهم في المراكز العليا لأنه ( ما فيه خير لأهله) ..! يا عيب عليه ؛ كيف يرتاح ضميره بدون ما يسرق وينهب..؟ كيف يقبلها على نفسه بأن يتحوّل من بني آدم (هبّاش نبّاش) إلى بلدوزر يجرف كلّ فساد يراه أمامه بلا رحمة ..وكلّه من أجل ماذا؟ من أجل أن تتقدم بلاده ويخدم شعبه..شوفوا هالأسباب السطحية ..! فعلاً رئيس يجب أن يُعدم..!

 
 
Developed By : VERTEX Technologies