آخر المستجدات
تسجيل 35 إصابة جديدة بفيروس كورونا في الكرك تسجيل 12 إصابة جديدة بكورونا في معان الزيادات: نسبة من انتقلت إليهم العدوى من الكوادر الصحية التي تتعامل مع مصابي كورونا ضئيلة جدا السيناريو الأسوأ في الأردن: تسجيل (75) ألف إصابة.. والوفايات قد تصل إلى 1000 التربية تقرر تحويل (17) مدرسة للتعليم عن بُعد خبراء ينتقدون انضمام الأردن لمنتدى غاز المتوسط: تحالف سياسي لا يعبر عن مصالحنا وزير العمل يعلن عن قائمة القطاعات والأنشطة الاقتصادية الأكثر تضررا من كورونا لشهر أيلول تسجيل وفاتين و(354) اصابة محلية جديدة بكورونا.. وجابر يبرر انخفاض عدد الاصابات توق يعلن تأجيل موعد بدء الدراسة في الجامعات العضايلة: لا حظر شامل قادم.. وعقوبات بحقّ مسؤولين في (37) مؤسسة حكومية المدعي العام يوقف شخصا هدد راغبين بالترشح في اربد عندما تتحوّل حدائق الحسين إلى مصيدة للمواطنين! الكباريتي ينتقد التخبط الحكومي: نريد أن نرى ضوءا نصير لـ الاردن24: (5) مصابين بكورونا على أجهزة التنفس.. واستقبلنا (30) حالة من اصابات الثلاثاء المطلوبون لخدمة العلم لن يشاركوا في الانتخابات.. وسيُعاملوا معاملة العسكري الأوقاف لـ الاردن24: نتابع تفاصيل قرار السعودية بخصوص السماح بأداء العمرة بدء التسجيل بامتحان التوجيهي التكميلي الأحد - شروط التقدم التربية توضح حول امكانية تمديد الدوام عن بُعد.. وفتح "درسك" لطلبة المدارس الخاصة التعليم العالي تردّ على اتهامات خصخصة الجامعات ورفع الرسوم التلهوني لـ الاردن24: بدء استخدام الأسوار الالكترونية في المحاكم في تشرين ثاني القادم

تنزانيا ماغوفولي

كامل النصيرات

في تنزانيا ؛ البلد الذي أهلكه الفساد وتطاول عليه الحيتان ؛ جاءهم رئيس منذ سنوات قليلات اسمه ( جون بومبيه ماغوفولي)؛ أستطيع أن أقول عنه وأنا مرتاح الضمير بأنه (مش مصلّي على النبي)..! من كلّ عقله يحارب الفساد..ومن نصف عقله الأيمن يقيل الوزراء بغمضة عين ..ومن نصف عقله الأيسر يسرّح آلاف الموظفين بجرة قلم و السبب السخيف بأنهم لا يعملون كما يجب ..!
في تنزانيا ؛ والله في تنزانيا الدولة الشرق أفريقية يقوم هذا الرئيس الشايف حاله (ماغوفولي) بتخفيض عدد الوزراء من ثلاثين إلى تسعة عشر وزيراً ويخفض ميزانية احتفال من (100 ألف) إلى ( 7 آلاف)..ويذهب ويجمع القمامة بيديه ..و..و..و...و..إلخ ..بإمكان من يريد الاطلاع على جنونيات هذا الرئيس أن يذهب إلى تنزانيا بنفسه ..!
المهم..ماغوفولي هذا رجل أعتقد بأنه لا يحب عائلته ..صار رئيساً ولم يوظفّهم في المراكز العليا لأنه ( ما فيه خير لأهله) ..! يا عيب عليه ؛ كيف يرتاح ضميره بدون ما يسرق وينهب..؟ كيف يقبلها على نفسه بأن يتحوّل من بني آدم (هبّاش نبّاش) إلى بلدوزر يجرف كلّ فساد يراه أمامه بلا رحمة ..وكلّه من أجل ماذا؟ من أجل أن تتقدم بلاده ويخدم شعبه..شوفوا هالأسباب السطحية ..! فعلاً رئيس يجب أن يُعدم..!

 
 
Developed By : VERTEX Technologies