آخر المستجدات
العمل ل الأردن 24 : إغلاق شركات في المقابلين دون إخطار الموظفين وتركهم بالشارع العام البستاني ل الاردن 24 : الحملة تدرس الإجراءات القانونية بعد توجيه الإنذار العدلي للرزاز ‪ ذوو معلمة مصابة بالسرطان يناشدون كافة المسؤولين وأهل الخير مساعدتهم بعد أن أوصدت كل الأبواب في وجههم السودان.. التوقيع بالأحرف الأولى على "الاتفاق السياسي" التربية ل الأردن24: لا تغيير على موعد نتائج الثانوية العامة التلهوني ل الأردن 24: دراسة شاملة لتعديل قانون الحجز التحفظي بما يساوي القيمة المطلوبة وليس على كل الأموال ضبط شخص ظهر في فيديو وهو يعتدي جنسياً على طفلتين بالزرقاء كتلة هوائية حارة تؤثر على المملكة اليوم والارصاد تحذر من خطورة التعرض المباشر لاشعة الشمس موجة حر افريقية تضرب المملكة وتحذيرات الأمن يوضح تفاصيل الاعتداء على شخص وتشويه وجهه بواسطة أداه حادة قرارات الحكومة الاقتصادية تنذر بما لا يحمد عقباه.. والبستنجي لـ الاردن24: وصلنا مرحلة خطيرة الاطباء لـ الاردن24: خياراتنا مفتوحة لمواجهة تراجع الصحة عن تعهداتها.. والحوافز كانت منقوصة لاغارد تقدم استقالتها كمديرة لصندوق النقد التربية تحدد شروط اعتماد المدارس العربية في غير بلدانها الأصلية لطلبة التوجيهي - تفاصيل العرموطي يسأل الصفدي عن مواطن أردني اختفى في أمريكا منذ 4 سنوات - وثيقة ارادة ملكية بالموافقة على تعيين اللوزي سفيرا لدى دولة قطر.. والموافقة على تعيين آل ثاني سفيرا قطريا لدى المملكة الحكومة تحيل نحو 1400 موظفا على التقاعد - اسماء خلال زيارة رئيس الوزراء لها... اربد توجه انذارا عدليا للرزاز وحكومته المدرب محمد اليماني في ذمة الله الصحة ل الأردن 24 : تعبئة شواغر الوزارة مطلع آب وتتضمن تعيين 400 طبيبا

تفاعل واسع مع #خليها_تبيض_عندك .. والحملة: "الشلن" لا يعني شيئا

الاردن 24 -  
مالك عبيدات - تشهد حملة مقاطعة الدواجن #خليها_تبيض_عندك التي أطلقها ناشطون عبر مواقع التواصل الاجتماعي تفاعلا منقطع النظير من قبل المواطنين مع دخول يومها الثاني، وذلك بحسب ما أكده أحد القائمين على الحملة، الصحفي سهم العبادي.

وقال العبادي لـ الاردن24 إن النجاح الذي حققته الحملة كان أكبر من المتوقع، غير أنه يؤشر على أن الحال قد ضاق بالشعب الأردني الذي هبّ لوقف استغلال الشركات الكبرى التي تتحكم بالأسعار.

وأضاف العبادي إن الحملة تتلقى اتصالات من جميع أنحاء المملكة لاعلان الانضمام إليها، مشيرا إلى أن بعض المناطق أصبحت تبتكر حملات للمقاطعة ومنها اطلاق حملة #خلي_الغدا_رشوف يوم الجمعة بالمحافظات الجنوبية.

وقال ان الحملة ستبقى مستمره بصمود المواطنين وستنخفض الاسعار نظرا لعدم قدرة الشركات على التحمل ووقف عمليات البيع والشراء، مشيرا إلى أن اعلان خفض الأسعار (5) قروش / "شلن" لا تعني شيئا.