آخر المستجدات
الاتحاد الأوروبي يدرس الرد في حال نفذت إسرائيل الضم طلبة الطب المبتعثين إلى الجزائر يشتكون.. والتعليم العالي توضح عربيات لـ الاردن24: لن يُسمح للقادمين من أجل السياحة العلاجية بادخال مركباتهم إلى الأردن قلق في الفحيص بعد لجوء لافارج إلى الإعسار: التفاف على تفاهمات البلدية والشركة حول مستقبل الأراضي العمل: مصنع الزمالية مغلق ولن يعود للعمل إلا بعد ظهور نتائج التحقق العجارمة ينفي حديثه عن اتخاذ قرار ببدء العام الدراسي في 10 آب.. ويوضح المراكز الصحية في إربد.. تدني جودة الخدمة يضرّ بالمنتفعين عائلات سائقي خطوط خارجية يعيشون أوضاعا اقتصادية كارثية.. ومطالبات بحلّ مشكلتهم الضمان تسمح للعاملين في قطاع التعليم الخاص الاستفادة من برنامج مساند (2) أردنيون في الخليج يناشدون بتسهيل اجراءات عودتهم بعد انتهاء عقودهم المعونة الوطنية بانتظار قرار الحكومة حول دعم الخبز التربية لـ الاردن24: ضبطنا 58 مخالفة في التوجيهي.. والعقوبات مختلفة الدمج الذي نريد.. قطاع النقل أنموذجا وزير التخطيط: نتفاوض على مساعدات جديدة بـ 1.13 مليار دينار.. والمنح تُعطى ولا تسترد العسعس: لا أحد يكون سعيدا بلجوئه للاقتراض.. ونسعى لضخّ سيولة في الأسواق عاملون في الرأي يعتصمون أمام مبنى الصحيفة.. والادارة تصرف رواتب نيسان وأيار فريق ترامب يجتمع اليوم- مصدر امريكي يقول الضم لا يزال ممكنا هذا الشهر إرادة ملكية بتعيين ديرانية وبسيسو عضوين بمجلس ادارة البنك المركزي سيف لـ الاردن24: قد نلجأ لتوزيع بعض موظفي هيئات النقل.. ولن نستغني عن أحد عاطف الطراونة يلتقي السفير التركي.. تأكيد على رفض خطة الضمّ ودعم الوصاية الهاشمية

تفاصيل وإجراءات امتحانات التوجيهي

الاردن 24 -  
مالك عبيدات_ قال أمين عام وزارة التربية والتعليم، نواف العجارمة، إن عدد المراقبين الذين سيشرفون على امتحان الثانوية العامة، الذي سيعقد مطلع شهر تموز المقبل، يبلغ نحو 25 ألف معلم ومعلمة .


وأضاف العجارمة ل الاردن 24 ان الوزارة أعدت خطة متكاملة لضبط الأمور الصحية بالامتحان، ومنها التباعد مترين داخل الغرفة الواحدة، وان لا يزيد عدد الطلبة عن عشرة وبإشراف لجان صحية للفحص، إضافة الى تطهير وتعقيم القاعات قبل الامتحان وبعده، وتزويد القاعات بالكمامات والقفازات للطلبة والمراقبين .


وبين أن عدد الطلبة المتقدمين للامتحان يبلغ نحو 178242طالبا وطالبة، منهم 105 الف طالب نظامي والباقي من غير المستكملين، سيتوزعون على 750 مدرسة.


وأشار إلى أنه تمت زيادة عدد القاعات الى الضعف تقريبا .

اقرا ايضا:


 

  
 
Developed By : VERTEX Technologies