آخر المستجدات
إجلاء 40 أردنيا من بيروت المشاركة بالانتخابات النيابيّة.. مؤشر حاسم وغاية بحد ذاتها! السفيرة اللبنانية في الاردن تقدم استقالتها احتجاجا على الفساد في لبنان القبول الموحد تعلن ترتيبات قبول طلبة ذوي الاحتياجات الخاصة لمرحلتي البكالوريوس والتجسير 18 مليون دينار رصيد متبقي في حساب صندوق همة وطن من أصل 93 مليونا باسل العكور يكتب: طبائع النهج المستبد في التعامل مع الاعلام الاردني المستقل الاردن: تسجيل اصابة جديدة غير محلية واحدة بفيروس كورونا اعلان تفاصيل المرحلة الخامسة من اعادة الأردنيين في الخارج.. ودعوة المسجلين سابقا لتجديد طلباتهم المستقلة للانتخاب تنشر أسماء رؤساء وأعضاء ومقار لجان الانتخاب العمل تحدد الموعد النهائي لتسجيل ومغادرة العمالة الوافدة للاستفادة من الاعفاءات المستقلة للانتخاب لـ الاردن24: عرض جداول الناخبين قبل 14 آب الحكومة تخفض ساعات حظر التجول وتمدد ساعات عمل الأنشطة الاقتصادية العقرباوي يحذّر من تكرار حالات التسمم: هناك نحو 3500 مشغل شاورما.. جزء كبير منها غير مرخص نذير عبيدات لـ الاردن24: الوضع الوبائي مازال مطمئنا.. ونتائج دراسات مناعة المجتمع بعد أسبوعين سيف لـ الاردن24: كورونا أعاقت طرح عطاءات تشغيل وتطوير مطار ماركا اعلان نتائج طلبات الحصول على دعم الخبز - رابط الاستعلام صحة الرمثا توضح حول مصدر الاصابة المحلية بكورونا.. وسحب 100 عينة من مخالطي الدرجة الاولى التعليم العالي لـ الاردن24: لا وقت محدد لانتهاء تقييم رؤساء الجامعات عزوف عن التجهيز للعام الدراسي الجديد من قبل الأهالي الضمان الاجتماعي: شمول العاملين في القطاع العام ببرنامج تمكين اقتصادي (2)

تفاصيل عزل عمارة النزهة بعد تسجيل أول إصابة بالكورونا منذ 8 أيام

الاردن 24 -  
أكد محافظ العاصمة سعد شهاب، أن قرار عزل العمارة التي أعلن عن إصابة أحد قاطنيها بفيروس كورونا المستجد اليوم الثلاثاء، سيستمر لمدة 14 يوما.

وقال شهاب في تصريح لـ "المملكة" إن عدد قاطني هذه العمارة، الواقعة في منطقة جبل النزهة بالعاصمة عمان يبلغ 30 شخصا، منوها بأنه سيتم إجراء فحص الكشف عن كورونا لهم.

وأضاف: "تواصل معي وزير الداخلية (سلامة حماد) والصحة (سعد جابر)، وثبت مساء اليوم أن هناك إصابة محلية لمواطنة أردنية تقطن في هذا البيت في حي النزهة منطقة بسمان".

وتابع: "وعلى الفور قمنا بعزل هذه العمارة، واتخذنا الإجراءات برش (المعقمات) من قبل فرق أمانة عمّان، والحماية الأمنية من قبل الشرطة وتحديد عدد سكان العمارة المؤلفة من 3 طوابق فيها 6 شقق يقطنها حوالي 30 شخصا".

وأشار شهاب إلى أنه تم تأمين سكان العمارة بأرقام هواتف المخابز والبقالات والصيدليات ومحلات الخضار لتزويدهم بالمواد الأساسية، لافتا في ذات السياق إلى أن الأجهزة الأمنية حاضرة لتقديم المساعدة".

وشدد على أنه سيتم منع الدخول والخروج لهذه العمارة باستثناء فرق التقصي الوبائي.

وكانت وزارة الصحة قد أعلنت اليوم الثلاثاء تسجيل أول إصابة محلية، في العمارة المذكورة، منذ 8 أيام.
 
 
Developed By : VERTEX Technologies