آخر المستجدات
الهياجنة ينفي التوصية بإعادة فتح صالات الأفراح وتجمعات العزاء مسؤولون إسرائيليون يرجحون تأجيل تنفيذ عملية ضم الضفة التربية تبدأ باستقبال طلبات الراغبين بالعمل على حساب الاضافي - رابط المصري: لا تجديد لرخص المهن بعد نهاية حزيران بعد تخلي الحكومة عن العمال.. خبراء يقرعون ناقوس الخطر أجواء معتدلة في المرتفعات وحارة نسبيا في باقي المناطق مدارس خاصة تمارس الابتزاز.. والتربية تلوح بالعقوبات راصد يوصي بتعديل التعليمات التنفيذية الخاصة بالحملات ويوم الاقتراع ترمب يقرر نشر الجيش الأميركي وفرض حظر شامل للتجول جيش الاحتلال يوصي بالاستعداد لضم المستوطنات بعد "كورونا اختفى".. منظمة الصحة العالمية تطلق نداء تحذير وزارة العمل: حملة تفتيشية على المدارس الخاصة للتأكد من التزامها بأوامر الدفاع مصدر رسمي: إجراءات حاسمة وشديدة بحق المتهربين ضريبيا.. ومعلومات مؤكدة حول عدة قضايا الخدمة المدنية : نعمل على استكمال إجراءات الترشيح والإيفاد للموظفين المركزي: البنوك لن تؤجل الأقساط خلال الشهر الحالي الملك: سنخرج من أزمة “كورونا” أقوى مما دخلناها التربية لـ الاردن24: سنعدّل نظام ترخيص المؤسسات التعليمية الخاصة تسجيل (7) اصابات جديدة بالكورونا: عامل في فندق للحجر الصحي.. و(6) لقادمين من الخارج المستقيلون من نقابة الأطباء يحملون سعد جابر مسؤولية تجاوز قانون النقابة.. ويستهجنون موقف النقيب المالية تمدد تمثيل جمال الصرايرة في مجلس إدارة البوتاس لدورة جديدة
عـاجـل :

تفاصيل حول الوفاة الخامسة بالكورونا.. وثلاث حالات تحتاج عناية فائقة

الاردن 24 -  
كشف مساعد الأمين العام في وزارة الصحة ومسؤول ملفّ كورونا في الوزارة، الدكتور عدنان اسحق، تفاصيل حول حالة الوفاة الخامسة بفيروس كورونا، قائلا إنها لسيدة ثمانينية جرى نقلها من مستشفى الملك عبدالله المؤسس إلى مستشفى الملكة علياء.

وقال اسحق إن اصابة الفقيدة بفيروس كورونا اكتشفت اليوم، وهي من بين الـ (9) حالات التي أعلن عنها وزير الصحة الدكتور سعد جابر، وقد فارقت الحياة أثناء عملية نقلها من مستشفى الملك المؤسس في اربد إلى مستشفى الملكة علياء في عمان.

ولفت إلى أن السيدة المتوفاة كانت تعاني من أمراض مزمنة.

وأشار اسحق إلى وجود ثلاث حالات تحتاج عناية فائقة، منها حالة في مستشفى الملك المؤسس وحالتان في مستشفى الأمير حمزة.

وحول تماثل المصابين للشفاء، أوضح أن المصابين دخلوا المستشفيات بتواريخ مختلفة وبدأوا العلاج في تواريخ متفاوتة، مؤكدا أن عدد المتعافين سيرتفع يوما بعد يوم، وهو ما يعتمد على سرعة استجابة المرضى.

وبيّن أن الوزارة قامت باجراء فحص لـ (600) شخص يومي الأحد والاثنين، وأظهرت الفحوصات اصابة (9) حالات توفيت إحداها.
 
Developed By : VERTEX Technologies