آخر المستجدات
الأمن ينفي إشاعات تهريب مطلوب في جبل التاج.. ويلاحق مروجيها عبيدات: ارتفاع عدد الإصابات بفيروس كورونا لم يكن مفاجئا جابر: نحن أمام مفترق طرق.. وأعداد الإصابات قد تكون مرشحة للازدياد صحة إربد تنفي إصابة 19 نزيلا بمركز إصلاح باب الهوى بكورونا الصيادلة تستقبل طلبات الراغبين ببيع وإعطاء مطعوم الانفلونزا الموسمية تسجيل 4 وفيات و850 إصابة جديدة بفيروس كورونا حين تحضر صورة "الكرسي" الشاغر في جامعة اليرموك وتغيب صورة الجامعة التي تحتضر د. العضايلة: رحيل الحكومة خلال أسبوع من حل البرلمان الإفراج عن الزميل ينال فريحات النعيمي: تعديل أمر الدفاع رقم 7 لا يعني أن العام الدراسي سيكون بالكامل عن بعد إيقاف استخدام الإسوارة الالكترونية والاكتفاء بالحجر المنزلي للقادمين عبر المطار ذبحتونا: توقيت عقد الامتحان التكميلي يثبت فشل الدورة الواحدة اللوزي للأردن24: لن نتهاون في التعامل مع مخالفات شركات التطبيقات الذكية المصري للأردن24: قمنا بإحالة عدد من ملفات البلديات للقضاء وهيئة مكافحة الفساد زيادة عدد فرق التقصي الوبائي وأطباء القطاع العام الأسبوع الحالي إعادة فتح معبر جابر الحدودي وعودة شركات التخليص إلى العمل اعتبارا من الغد تحويل 15 مدرسة إلى التعليم عن بعد_ أسماء الحجاوي: لن نعود الآن إلى الصفر فيما يتعلق بإصابات الكورونا.. والكمامة تضاهي المطعوم الاردن يسجل وفاة و(549) اصابة جديدة بفيروس كورونا وزير العمل يعلن عن قرارات للعمالة الوافدة من الجنسيات المقيدة والجنسية المصرية

المملكة على موعد مع منخفض جوي ماطر الخميس

الاردن 24 -  
تكون الأجواء اليوم الثلاثاء باردة في اغلب المناطق، وتهطل الامطارعلى فترات في شمال ووسط المملكة وأجزاء من المناطق الشرقية، يُتوقع ان تكون غزيرة أحياناً، وقد يصحبها البرق والرعد وتساقط البرد، مما يؤدي الى تشكل السيول في الاودية والمناطق المنخفضة، وتكون الرياح جنوبية غربية معتدلة السرعة تنشط أحياناً.
وحسب تقرير دائرة الارصاد الجوية، يتوقع ان يتشكل الضباب في ساعات الليل المتأخرة فوق المرتفعات الجبلية واجزاء من مناطق البادية.
ويطرأ ارتفاع على درجات الحرارة يوم الاربعاء، وتكون الأجواء باردة نسبياً في اغلب المناطق ولطيفة في الاغوار والبحر الميت والعقبة، مع ظهور بعض الغيوم على ارتفاعات مختلفة، وتكون الرياح جنوبية شرقية معتدلة السرعة.
ويوم الخميس تتأثر المملكة تدريجياً مع ساعات الظهيرة بكتلة هوائية باردة ورطبة مرافقة لمنخفض جوي، وتسود أجواء غائمة جزئياً الى غائمة، وتهطل الأمطارعلى فترات في أنحاء مختلفة من المملكة، قد تكون غزيرة أحياناً في شمال ووسط المملكة، وتكون الرياح جنوبية غربية معتدلة الى نشطة السرعة.
وتتراوح درجات الحرارة الكبرى والصغرى في عمان والمناطق الشمالية اليوم من 13 الى 7 درجات مئوية، وفي المناطق الجنوبية من 11 الى 6، وفي خليج العقبة من 25 الى 15 درجة مئوية.
-- (بترا)
 
Developed By : VERTEX Technologies