آخر المستجدات
استياء بعد تنسيب العبوس بتشكيل لجنة لادارة نقابة الأطباء من خاسرين للانتخابات - وثائق 21 ألف أردني في الخارج سجلوا للعودة إلى الوطن إعادة فتح المسجد الأقصى الأحد.. والأوقاف تنفي فرض شروط للفتح المياه: الانتهاء من اعمال اصلاح اعتداء خط ناقل الديسي في خان الزبيب التربية: لا تمديد لتقديم طلبات النقل الخارجي للمعلمين والاداريين الأردنية: تقاضي رسوم التسجيل من طلبة المنح والقروض معمول به منذ سنوات احالة موظفين في وزارة الصحة على التقاعد - اسماء اربد: شركة تسرّح نحو (300) عامل بشكل جماعي.. والعمل تتابع مرشحون للتعيين على الحالات الانسانية يناشدون الرزاز: أوضاعنا سيئة للغاية المصري لـ الاردن24: دراسة الاحالات على التقاعد تحتاج 3 أشهر دراسة إحالة موظفين ممن بلغت خدماتهم (۲۸) سنة فأكثر على التقاعد - وثيقة النواصرة يطالب باستئناف صرف علاوات المعلمين كاملة.. ويدعو التربية والعمل للقيام بمسؤولياتها سعد جابر: توصية بفتح المساجد والمقاهي ومختلف القطاعات بدءا من 7 حزيران توقع رفع اسعار البنزين بسبب عدم تحوط الحكومه! وزارة الأوقاف تنفي صدور قرار بإعادة فتح المساجد الأردن يبحث حلولا لعودة قطاع الطيران تدريجيا تسجيل سبعة إصابات جديدة بفيروس كورونا النائب البدور: عودة الحياة لطبيعتها ترجح حل البرلمان وإجراء الانتخابات النيابية بدء استقبال طلبات الراغبين بالاستفادة من المنحة الألمانية للعمل في ألمانيا.. واعلان أسس الاختيار لاحقا المرصد العمّالي: 21 ألف عامل في الفنادق يواجهون مصيراً مجهولاً

تغيير أسماء كل الوزارات الأردنية

كامل النصيرات
قامت الدنيا ولم تقرفص بعد على تغيير اسمين لوزارتين ؛ والحائط الذي دخلنا فيه كأنه حائط سحري ينقلب فيه السحر على الساحر..ومن وحي ما حدث فإنني أتقدم باقتراح لتغيير أسماء جميع الوزارات لتصبح بالشكل التالي:
·وزارة الخارجية وشؤون المغتربين ..تصبح : وزارة شوية بكل بلد
·وزارة الداخلية ..تصبح : وزارة العين الحمرا
·وزارة التربية و التعليم .. تصبح : وزارة حيّ على الفلاح
·وزارة العدل .. تصبح : وزارة الصبر طيّب
·وزارة البيئة .. تصبح : وزارة النَّفَس النظيف
·وزارة التعليم العالي .. تصبح : وزارة شدّ حالك يا كبير
·وزارة الثقافة .. تصبح : وزارة الحلويات الطازجة
·وزارة الصحة .. تصبح : وزارة تحت رحمة ربنا
·وزارة شؤون الإعلام ..تصبح : وزارة النفي والاثبات
·وزارة السياحة والآثار .. تصبح  : وزارة سقا الله أيام زمان
·وزارة الشباب .. تصبح :  وزارة اللهاث المتواصل
·وزارة الأشغال العامة والاسكان .. تصبح : وزارة عمار يا بلد
·وزارة الزراعة .. تصبح : وزارة ازرع واقلع
واترك تغيير أسماء باقي الوزارات لمن يحبّ أن يساهم في هذا العصف الذهني من أجل أن نضع (حصوة في عين اللي ما يصلّي على النبي) للتقدم والحضارة اللتين نحن فيهما..
 
Developed By : VERTEX Technologies