آخر المستجدات
إعفاء البضائع السورية المصدرة إلى الخليج بشاحنات أردنية بني هاني يكتب عن: الحُبُ في زمن الكورونا رئيس الوزراء يتسلّم التقرير الأول للمجلس الأعلى لحقوق الأشخاص ذوي الإعاقة السعودية تسمح بمرور الشاحنات الأردنية تفاصيل أخطر مخطط استيطاني لابتلاع القدس الشرقية الرزاز: موقع حجر صحي بديل للحالات المشتبه بإصابتها بالكورونا قرار بتوقيف المحامي الروسان بتهمة اطالة اللسان.. والعدوان: "الجرائم الالكترونية" تخلّ بالعدالة الاردن يعيد 7 عراقيين من حدود الكرامة الى بلادهم لارتفاع حرارتهم الموافقة على تكفيل بشار الرواشدة نقابة المعلمين تلوح بالتصعيد لإنصاف الإداريين المحرومين من العلاوات “الأوقاف” توضح بشأن الأردنيين المتأثرين بقرار “تعليق العمرة” مزارعو الأزرق يحملون الأشغال مسؤولية مداهمة السيول مزارعهم.. ويطالبون بالتعويض - فيديو وصور لجنة التحقيق في فاتورة الكهرباء تضع الثقة بالمؤسسات الرسمية على محك الإختبار الكويت: ارتفاع عدد المصابين بفيروس كورونا إلى 43 شخصا الكيلاني لـ الاردن24: أربعة مصانع ستبدأ انتاج الكمامات.. والنقص عالمي السعودية: تعليق الدخول إلى المملكة لأغراض العمرة وزيارة المسجد النبوي الشريف مؤقتاً النواصرة يكشف آخر مستجدات اتفاقية المعلمين مع الحكومة: آذار شهر الحصاد - فيديو ذبحتونا: الحكومة لم تلتزم بوعدها.. وأكثر من 20 ألف طالب سيحرمون من المنح والقروض العضايلة: سنتعامل بحزم مع أي شخص يُطلق اشاعة حول الكورونا.. ومستعدون للتعامل مع الفيروس ناشطون يعتصمون أمام قصر العدل تضامنا مع المعتقلين - صور

تضاعف قيم فواتير الكهرباء خلال الشهرين الماضيين يثير العديد من التساؤلات.. والحكومة تلوذ بالصمت!

الاردن 24 -  
مالك عبيدات - شكا مواطنون من ارتفاع كبير على قيم فواتير الكهرباء للشهر الحالي، رغم عدم اعلان الحكومة رفع أسعار الكهرباء أو بند فرق أسعار الوقود على المستهلكين.

وقال المواطنون إن الفواتير تضاعفت بشكل غير معقول وغير مبرر، حيث أن بعض المستهلكين الذين كانت فاتورتهم تصل إلى (50 - 60) دينارا في حدّها الأقصى، أصبحت تتجاوز (100) دينار، مؤكدين في ذات السياق أن الاستهلاك المنزلي لم يتغير على الاطلاق، وأن أحدهم لا يستخدم وسيلة تدفئة تعتمد على الكهرباء.

وطالبوا الحكومة بالاعلان فيما إذا كانت قامت برفع تعرفة الكهرباء بشكل غير معلن، واعلان قيمة الرفع إذا كان موجودا، أو مراقبة شركات الكهرباء التي يبدو أنها أصبحت تتغول على المواطنين وتضاعف كميات الاستهلاك كل عام بنفس الوقت.

الاردن24 حاولت الاتصال مع رئيس هيئة تنظيم قطاع الطاقة، فاروق الحياري، إلا أنه لم يُجب على الهاتف.