آخر المستجدات
الحريري يتجه لإلغاء جلسة الحكومة ويوجه رسالة الى اللبنانيين الصرخة في يومها الثاني: لبنان لم ينم والتحرّكات تتصاعد (فيديو وصور) الإسرائيليون يتقاطرون إلى الباقورة قبيل إعادتها للأردن حالة الطقس في الأردن ليوم الجمعة.. وفرصة لهطول زخات من المطر قرار "مكالمات التطبيقات الذكية" يشعل الشارع في لبنان وظائف شاغرة ومدعوون للتعيين في مختلف الوزارات - أسماء لبنان: المناطق تشتعل رفضا للضرائب.. والصرخة تتمدد - صور وفيديو سعيدات يهاجم قرار الوزير البطاينة: سيتسبب بمشاكل عديدة.. وتراجع كارثي في مبيعات الوقود اعتصام الرابع.. ارتفاع في أعداد المشاركين ومطالبات بتشكيل حكومة انقاذ وطني اتفاق تركي أميركي بتعليق عملية "نبع السلام" وانسحاب الأكراد الأردن: الحكم الاسرائيلي على هبة اللبدي باطل ومرفوض بوادر ايجابية في اعتصام المعطلين عن العمل في المفرق ابعاد الخصاونة عن ادارة البترول الوطنية بعد مضاعفته كميات الغاز المستخرجة.. لماذا؟! فيديو.. ديدان في وجبات شاورما قُدّمت لمعلمين في دورة تدريبية الاحتلال يثبت أمر الاعتقال الإداري بحق الأردنية هبة اللبدي تفاعل واسع مع حملة ارجاع مناهج الأول والرابع للمدارس في المملكة - صور العمري لـ الاردن24: اجراءات لوقف تغوّل الشركات الكبرى على "كباتن" التطبيقات الذكية العاملون في البلديات يُبلغون المصري باعتصامهم أمام وزارة الادارة المحلية نهاية الشهر - وثيقة الملكة رانيا توجه رسالة عتب مطولة للأردنيين ذوو غارمين وغرامات من أمام وزارة العدل: #لا_لحبس_المدين - صور
عـاجـل :

تصعيد جديد من التربية ضد المعلمين ودعوى قضائية لحل النقابة.. ونديم: الميدان متماسك

الاردن 24 -  
مالك عبيدات - استهجن الناطق الاعلامي في نقابة المعلمين الأردنيين، نور الدين نديم، ممارسات وزارة التربية والتعليم ومحاولاتها ترهيب المعلمين لاجبارهم على فك الاضراب والعودة إلى الغرف الصفية.

وقال نديم لـ الاردن٢٤ إن الوزارة عممت على الميدان برفض الاجابات الجماعية على تعميمها السابق بحصر أسماء المضربين عن العمل، فيما طلبت اجابة فردية باسم كل معلم على حدا، معتبرا إياه أسلوب ضغط مرفوض ولن يزيد المعلم إلا اصرارا على تحصيل حقوقه المشروعة.

وكشف عن تلقي النقابة تبليغات من المحاكم قام برفعها مواطنون يطلبون حل النقابة عن طريق القضاء، مؤكدا أن النقابة تثق بالقضاء الأردني ولن تخضع لمحاولات الترهيب.

ولفت إلى أن النقابة أصبحت تواجه ضغوطا غير مسبوقة من قبل جهات متعددة لانهاء الاضراب والعودة إلى الغرف الصفية دون نتائج، مؤكدا أن الاضراب ما زال متماسكا بنسبة ١٠٠٪.

وعبر نديم عن رفض النقابة لغة التعالي والعنجهية التي تتعامل بها الحكومة مع المعلمين وتصويرهم وكأنهم فئة خارجة عن القانون من خلال تجييش المواطنين وشيطنة الاضراب وعدم الجلوس إلى طاولة الحوار.