آخر المستجدات
توقع رفع اسعار البنزين بسبب عدم تحوط الحكومه! إيقاف طرح كافة العطاءات لمشاريع البلديات باستثناء المرتبطة بالمنح وزارة الأوقاف تنفي صدور قرار بإعادة فتح المساجد الأردن يبحث حلولا لعودة قطاع الطيران تدريجيا تسجيل سبعة إصابات جديدة بفيروس كورونا النائب البدور: عودة الحياة لطبيعتها ترجح حل البرلمان وإجراء الانتخابات النيابية بدء استقبال طلبات الراغبين بالاستفادة من المنحة الألمانية للعمل في ألمانيا.. واعلان أسس الاختيار لاحقا المرصد العمّالي: 21 ألف عامل في الفنادق يواجهون مصيراً مجهولاً التعليم العالي لـ الاردن24: قرار اعتبار الحاصلين على قروض ومنح مسددين لرسومهم ساري المفعول الأمانة: لا مساس برواتب الموظفين التربية: تسليم بطاقات الجلوس لطلبة التوجيهي في المديريات والمدارس اليوم الصمادي يكتب: ثورة ما بعد الكورونا قادمة فحافظ على وظيفتك! العوران لـ الاردن24: القطاع الزراعي آخر أولويات الحكومة.. والمنتج الأردني يتعرض لتشويه ممنهج عبيدات لـ الاردن24: سنتواصل مع الصحة العالمية اليوم بشأن دراسة ذا لانسيت.. ولا بدّ من التوازن في الانفتاح التربية لـ الاردن24: تحديد موعد تكميلية التوجيهي في آب التعليم عن بُعد: هل يتساوى الجميع في الحصول على تعليم جيّد؟ العضايلة لـ الاردن24: لن نجبر موظفي القطاع العام على التنقل بين المحافظات معيش إيجاري.. حملة الكترونية لإيجاد حل عادل لمعضلة بدل الإيجار الصحة العالمية تحذر من ذروة ثانية "فورية" لتفشي كورونا مقترحات في ضوء تصريحات العضايلة

تصعيد جديد من التربية ضد المعلمين ودعوى قضائية لحل النقابة.. ونديم: الميدان متماسك

الاردن 24 -  
مالك عبيدات - استهجن الناطق الاعلامي في نقابة المعلمين الأردنيين، نور الدين نديم، ممارسات وزارة التربية والتعليم ومحاولاتها ترهيب المعلمين لاجبارهم على فك الاضراب والعودة إلى الغرف الصفية.

وقال نديم لـ الاردن٢٤ إن الوزارة عممت على الميدان برفض الاجابات الجماعية على تعميمها السابق بحصر أسماء المضربين عن العمل، فيما طلبت اجابة فردية باسم كل معلم على حدا، معتبرا إياه أسلوب ضغط مرفوض ولن يزيد المعلم إلا اصرارا على تحصيل حقوقه المشروعة.

وكشف عن تلقي النقابة تبليغات من المحاكم قام برفعها مواطنون يطلبون حل النقابة عن طريق القضاء، مؤكدا أن النقابة تثق بالقضاء الأردني ولن تخضع لمحاولات الترهيب.

ولفت إلى أن النقابة أصبحت تواجه ضغوطا غير مسبوقة من قبل جهات متعددة لانهاء الاضراب والعودة إلى الغرف الصفية دون نتائج، مؤكدا أن الاضراب ما زال متماسكا بنسبة ١٠٠٪.

وعبر نديم عن رفض النقابة لغة التعالي والعنجهية التي تتعامل بها الحكومة مع المعلمين وتصويرهم وكأنهم فئة خارجة عن القانون من خلال تجييش المواطنين وشيطنة الاضراب وعدم الجلوس إلى طاولة الحوار.

 
 
Developed By : VERTEX Technologies