آخر المستجدات
الأردن.. كسر سلسلة العودة إلى مرحلة "متوسط الخطورة" في التعامل مع كورونا بايرن ميونخ يسحق برشلونة بثمانية أهداف ويقصيه خارج دوري أبطال أوروبا الضمان: برامج الحماية لم تؤثر على وضع المؤسسة.. ومعظم البرامج اعتمدت على رصيد العامل نفسه لجنة استدامة العمل تراجع اجراءات فتح وتشغيل القطاعات والحركة بين المحافظات تسجيل ثلاث اصابات محلية بفيروس كورونا.. وستّ لقادمين من الخارج عاطف الطراونة: موقفنا في الاتحاد البرلماني العربي واضح برفض التطبيع لجنة الاوبئة تحدد عوامل عودة استقرار الوضع الوبائي بدء امتحانات الشامل السبت.. والزعبي: لن نسمح بدخول أي طالب دون كمامات وقفازات الرمحي: ارتداء الكمامة سيصبح جزءا من حياة الأردنيين مع اقتراب فصل الشتاء راصد: أكثر من نصف مليون ناخب على جداول الناخبين الأولية.. واقبال ضعيف على مراكز العرض العضايلة: قد نضطر لعزل وإغلاق أيّ محافظة أو مدينة تزداد فيها حالات الإصابة اعتباراً من الاثنين المستقلة للانتخاب : بدء عرض الجداول الأولية في كافة الدوائر الانتخابية منذ فجر التاريخ.. كانت وستبقى فلسطين الصفدي بعد الاتفاق الاماراتي الاسرائيلي: السلام لن يتحقق طالما استمرت اسرائيل في سياساتها الهواري: نحتاج لاستعادة ثقة المواطن.. والاعلان عن اصابتي الحسين للسرطان أثار هلعا غير مبرر باسل العكور يكتب: عن المراجعات الضرورية وكبح الاستدارات غير المبررة المناصير لـ الاردن24: صالات الأفراح تشهد اغلاقات واسعة.. والحكومة تساهم بتعميق الأزمة وزير التربية لـ الاردن24: دوام المدارس في موعده المقرر.. وبشكله الطبيعي الكلالدة يوضح حول شروط ترشح موظفي القطاع العام: الاستقالة أو التقاعد قبل 60 يوما النعيمي لـ الاردن24: نتائج التوجيهي لن تُعلن قبل العاشرة من صباح السبت

المعاني يقرر إجراء تشكيلات ادارية في التربية - أسماء

الاردن 24 -  
- قرر وزير التربية والتعليم الدكتور وليد المعاني اليوم الخميس، اجراء العديد من التشكيلات الإدارية في الوزارة استنادا لاحكام المادة 91/ج/2 من نظام الخدمة المدنية رقم 82 لسنة 2013 وتعديلاته وذلك اعتبار من العاشر من الشهر الحالي.
وشملت التشكيلات كل من الدكتور فائق احمد عبد السلام الخصاونة مستشارا في مركز الوزارة، والدكتورة زينب فهيد عليان الشوابكه مستشارا في مركز الوزارة، ووفاء موسى حمدان عبداللات مديرا لادارة التعليم، وانتصار توفيق العدوان مديرا لإدارة التربية الخاصة، والدكتور سامي سليمان محمد محاسيس مديرا لإدارة التعليم الخاص. كما شملت التشكيلات الدكتور سالم تيسير سالم الشرايده مديرا لادارة الموارد البشرية في الوزارة ، والدكتور محمد فالح مسلم الجبور مديرا لمديرية التربية والتعليم للواء قصبة المفرق، وغسان علي متروك الشديفات مديرا لمديرية التربية والتعليم لمنطقة الزرقاء الثانية، والدكتور عيسى لافي حسن الصمادي مديرا لمديرية التأسيس والترخيص في إدارة التعليم الخاص، وهشام عطية سلامة القواسمة مديرا للشؤون الادارية والمالية في مديرية التربية والتعليم للواء القويسمة، ومها ابراهيم هاشم العطيات مديرا للشؤون الادارية والمالية في مديرية التربية والتعليم للواء ناعور. وشملت التشكيلات الإدارية كذلك، وليد احمد سعد الخطيب مديرا للشؤون التعليمية والفنية في مديرية التربية والتعليم للواء الجيزه ، وسليمان محمد الاسمر الرقبان مديرا للشؤون التعليمية والفنية في مديرية التربية والتعليم للواء الموقر، ومحمد عقاب صالح صالح مديرا الشؤون الادارية والمالية في مديرية التربية والتعليم لمنطقة البادية الشمالية الشرقية، والدكتور خلف عايد محمد الطعجان مديرا للشؤون الادارية والمالية في مديرية التربية والتعليم للواء قصبة المفرق، وباسمة جودت موسى الفريحات مديرا للشؤون الادارية والمالية في مديرية التربية والتعليم لمنطقه الطفيلة، وصايل جمعه اسماعيل احمد الطيطي مديرا للشؤون التعليمية والفنية في مديرية التربية والتعليم للوائي الطيبة والوسطية، والدكتور جميل مصطفى حسن الخلف مديرا للشؤون التعليمية والفنية في مديرية التربية والتعليم للواء المزار الشمالي.

 
Developed By : VERTEX Technologies