آخر المستجدات
تلاعب في “ترشيحات المنحة الهنغارية” وتحويل القضية لمكافحة الفساد ديوان المحاسبة: "الأمن" اشترت مركبات بـ798 ألفاً دون طرح عطاء​ المحاسبة: اعفاء سبائك واونصات ذهبية من رسوم وضرائب بـ 5.416 مليون دينار توافق نقابي حكومي على علاوات المسارات المهنية المحاسبة يكشف ارتفاعا مبالغا فيه برواتب وبدلات موظفين في "تطوير العقبة" - وثيقة منح مدير شركة البريد مكافأة (35) ألف دينار بحجة تميّز الأداء رغم تحقيق الشركة خسائر بالملايين! ذوو متوفى في البشير يعتدون على الكوادر الطبية.. وزريقات يحمّل شركة الامن المسؤولية - صور رصاصة اللارحمة على الجوردان تايمز.. خطيئة البيروقراط الإداري تعادل الحسين اربد وكفرنجة بدوري كرة اليد ادراج طلبات احالة وزيرين سابقين ورفع الحصانة عن نائبين على جدول أعمال النواب الأحد اعلان تفاصيل علاوات أطباء وزارة الصحة الجديدة وقفة تضامنية مع الأسرى أمام مجمع النقابات الإثنين أبناء حي الطفايلة المتعطلين عن العمل يلوحون برفع سقف مطالبهم بكاء طفل على كرسي متحرّك ينتظر وعود الرزاز - فيديو مدير سجن الهاشمية يمنع نقل المشاقبة إلى المستشفى.. والأمن: القرار بيد طبيب مركز الإصلاح في اعتصام لحملة إرجاع مناهج كولينز: تصريحات التربية كانت إبر تخدير وسنلجأ للتصعيد الكتوت يكشف بالأرقام كوارث الموازنة المرتقبة مجابهة التطبيع تحذّر من مشروع بوابة الأردن أهالي المتعثرين ماليا يعتصمون أمام مبنى رئاسة الوزراء تساؤلات هامة حول نتائج الأردن في اختبار "بيزا".. ودعاس: استخفاف رسمي بالوطن والمواطن!
عـاجـل :

المعاني يقرر إجراء تشكيلات ادارية في التربية - أسماء

الاردن 24 -  
- قرر وزير التربية والتعليم الدكتور وليد المعاني اليوم الخميس، اجراء العديد من التشكيلات الإدارية في الوزارة استنادا لاحكام المادة 91/ج/2 من نظام الخدمة المدنية رقم 82 لسنة 2013 وتعديلاته وذلك اعتبار من العاشر من الشهر الحالي.
وشملت التشكيلات كل من الدكتور فائق احمد عبد السلام الخصاونة مستشارا في مركز الوزارة، والدكتورة زينب فهيد عليان الشوابكه مستشارا في مركز الوزارة، ووفاء موسى حمدان عبداللات مديرا لادارة التعليم، وانتصار توفيق العدوان مديرا لإدارة التربية الخاصة، والدكتور سامي سليمان محمد محاسيس مديرا لإدارة التعليم الخاص. كما شملت التشكيلات الدكتور سالم تيسير سالم الشرايده مديرا لادارة الموارد البشرية في الوزارة ، والدكتور محمد فالح مسلم الجبور مديرا لمديرية التربية والتعليم للواء قصبة المفرق، وغسان علي متروك الشديفات مديرا لمديرية التربية والتعليم لمنطقة الزرقاء الثانية، والدكتور عيسى لافي حسن الصمادي مديرا لمديرية التأسيس والترخيص في إدارة التعليم الخاص، وهشام عطية سلامة القواسمة مديرا للشؤون الادارية والمالية في مديرية التربية والتعليم للواء القويسمة، ومها ابراهيم هاشم العطيات مديرا للشؤون الادارية والمالية في مديرية التربية والتعليم للواء ناعور. وشملت التشكيلات الإدارية كذلك، وليد احمد سعد الخطيب مديرا للشؤون التعليمية والفنية في مديرية التربية والتعليم للواء الجيزه ، وسليمان محمد الاسمر الرقبان مديرا للشؤون التعليمية والفنية في مديرية التربية والتعليم للواء الموقر، ومحمد عقاب صالح صالح مديرا الشؤون الادارية والمالية في مديرية التربية والتعليم لمنطقة البادية الشمالية الشرقية، والدكتور خلف عايد محمد الطعجان مديرا للشؤون الادارية والمالية في مديرية التربية والتعليم للواء قصبة المفرق، وباسمة جودت موسى الفريحات مديرا للشؤون الادارية والمالية في مديرية التربية والتعليم لمنطقه الطفيلة، وصايل جمعه اسماعيل احمد الطيطي مديرا للشؤون التعليمية والفنية في مديرية التربية والتعليم للوائي الطيبة والوسطية، والدكتور جميل مصطفى حسن الخلف مديرا للشؤون التعليمية والفنية في مديرية التربية والتعليم للواء المزار الشمالي.