آخر المستجدات
الخدمة المدنية: النظام الجديد يهدف إلى التوسع في المسار المهني الحريري: اقدم مهلة قصيرة جدا بـ72 ساعة ليقدم الشركاء في الحكومة حلا يقنعه ويقنع الشارع والشركاء الدوليين الخارجية: نتابع احوال الاردنيين في كتالونيا.. ولا اصابات بين المواطنين المطاعم تنتقد قرار الوزير البطاينة.. والعواد: مطاعم في كراجات أصبحت سياحية لتضاعف أسعارها! ارشيدات لـ الاردن24: لا أسماء ليهود ضمن مالكي الأراضي في الباقورة والغمر.. والسيادة أردنية خالصة أبو حسان يطالب الحكومة بالالتزام باتفاق "جابر" وانهاء أزمة البحارة: ابناء الرمثا تضرروا مجلس الوزراء اللبناني يلغي جلسة مع تواصل الاحتجاجات وإغلاق الطرق الحريري يتجه لإلغاء جلسة الحكومة ويوجه رسالة الى اللبنانيين الصرخة في يومها الثاني: لبنان لم ينم والتحرّكات تتصاعد (فيديو وصور) الإسرائيليون يتقاطرون إلى الباقورة قبيل إعادتها للأردن قرار "مكالمات التطبيقات الذكية" يشعل الشارع في لبنان وظائف شاغرة ومدعوون للتعيين في مختلف الوزارات - أسماء لبنان: المناطق تشتعل رفضا للضرائب.. والصرخة تتمدد - صور وفيديو سعيدات يهاجم قرار الوزير البطاينة: سيتسبب بمشاكل عديدة.. وتراجع كارثي في مبيعات الوقود اعتصام الرابع.. ارتفاع في أعداد المشاركين ومطالبات بتشكيل حكومة انقاذ وطني اتفاق تركي أميركي بتعليق عملية "نبع السلام" وانسحاب الأكراد الأردن: الحكم الاسرائيلي على هبة اللبدي باطل ومرفوض بوادر ايجابية في اعتصام المعطلين عن العمل في المفرق ابعاد الخصاونة عن ادارة البترول الوطنية بعد مضاعفته كميات الغاز المستخرجة.. لماذا؟! فيديو.. ديدان في وجبات شاورما قُدّمت لمعلمين في دورة تدريبية
عـاجـل :

المعاني يقرر إجراء تشكيلات ادارية في التربية - أسماء

الاردن 24 -  
- قرر وزير التربية والتعليم الدكتور وليد المعاني اليوم الخميس، اجراء العديد من التشكيلات الإدارية في الوزارة استنادا لاحكام المادة 91/ج/2 من نظام الخدمة المدنية رقم 82 لسنة 2013 وتعديلاته وذلك اعتبار من العاشر من الشهر الحالي.
وشملت التشكيلات كل من الدكتور فائق احمد عبد السلام الخصاونة مستشارا في مركز الوزارة، والدكتورة زينب فهيد عليان الشوابكه مستشارا في مركز الوزارة، ووفاء موسى حمدان عبداللات مديرا لادارة التعليم، وانتصار توفيق العدوان مديرا لإدارة التربية الخاصة، والدكتور سامي سليمان محمد محاسيس مديرا لإدارة التعليم الخاص. كما شملت التشكيلات الدكتور سالم تيسير سالم الشرايده مديرا لادارة الموارد البشرية في الوزارة ، والدكتور محمد فالح مسلم الجبور مديرا لمديرية التربية والتعليم للواء قصبة المفرق، وغسان علي متروك الشديفات مديرا لمديرية التربية والتعليم لمنطقة الزرقاء الثانية، والدكتور عيسى لافي حسن الصمادي مديرا لمديرية التأسيس والترخيص في إدارة التعليم الخاص، وهشام عطية سلامة القواسمة مديرا للشؤون الادارية والمالية في مديرية التربية والتعليم للواء القويسمة، ومها ابراهيم هاشم العطيات مديرا للشؤون الادارية والمالية في مديرية التربية والتعليم للواء ناعور. وشملت التشكيلات الإدارية كذلك، وليد احمد سعد الخطيب مديرا للشؤون التعليمية والفنية في مديرية التربية والتعليم للواء الجيزه ، وسليمان محمد الاسمر الرقبان مديرا للشؤون التعليمية والفنية في مديرية التربية والتعليم للواء الموقر، ومحمد عقاب صالح صالح مديرا الشؤون الادارية والمالية في مديرية التربية والتعليم لمنطقة البادية الشمالية الشرقية، والدكتور خلف عايد محمد الطعجان مديرا للشؤون الادارية والمالية في مديرية التربية والتعليم للواء قصبة المفرق، وباسمة جودت موسى الفريحات مديرا للشؤون الادارية والمالية في مديرية التربية والتعليم لمنطقه الطفيلة، وصايل جمعه اسماعيل احمد الطيطي مديرا للشؤون التعليمية والفنية في مديرية التربية والتعليم للوائي الطيبة والوسطية، والدكتور جميل مصطفى حسن الخلف مديرا للشؤون التعليمية والفنية في مديرية التربية والتعليم للواء المزار الشمالي.