آخر المستجدات
سمارة يوجّه مذكرة الى الرزاز حول توقيف بادي الرفايعة العمل الاسلامي يعلن مشاركته في الانتخابات: غيابنا يعتبر هروبا من المسؤولية تعليمات معدلة تجيز توكيل أشخاص عن المحجورين والمعزولين لتقديم طلبات ترشح للانتخابات التربية لـ الاردن24: التقدم لدورة التوجيهي التكميلية مطلع الشهر القادم.. وننتظر اقرار الأسس الصحة: تجديد التأمين الصحي والاعفاءات تلقائيا حجازين يتحدث عن مقترحات اعادة فتح صالات المطاعم.. والقرار النهائي قريبا شهاب يوافق على تكفيل الناشط فراس الطواهية صرف مكافآت للمعلمين ممن يتابعون تدريس طلبتهم عن بُعد وفق شروط أصحاب صالات الأفراح يطلقون النداء الأخير.. ويقولون إن الحكومة تختبئ خلف قانون الدفاع وزير التربية يوضح أسس توزيع أجهزة الحاسوب على الطلبة.. وبدء التوريد الشهر القادم الخطيب لـ الاردن24: اعلان نتائج القبول الموحد الأسبوع القادم جابر لـ الاردن24: مطعوم كورونا قد يتوفر في كانون ثاني القادم.. وحجزنا بعض الكميات الغاء مؤسسة المواصفات والمقاييس ونقل جميع أموالها وموظفيها إلى هيئة الجودة تعديلات جديدة على نظام الخدمة المدنية: اعتماد سقف لمكافآت الموظفين اسحق يوجه نقدا لاذعا بعد اعفائه من ملفّ كورونا: آذيتم أبنائي العشائر والأحزاب السياسية.. خبز الشعير 1/2 التعليم العالي تعلن معايير القبول الجامعي الجديدة: نريد تخفيف عقدة التوجيهي! الرزاز: لن نلجأ إلى فرض حظر التجول الشامل.. ولكن نذير عبيدات لـ الاردن24: اجراءات جديدة في حال زيادة انتشار كورونا وزير التربية لـ الاردن24: بعض المدارس لم تعد قادرة على استيعاب طلبة جدد

تسجيل 11 إصابة جديدة بكورونا بينها مخالط لأحد المصابين في عمان

الاردن 24 -  
سجلت وزارة الصحة اليوم السبت 11 حالة إصابة جديدة بفيروس كورونا المستجدّ، منها 10 حالات غير محليّة، وحالة واحدة محليّة.

كما سجلت الوزارة 15 حالة شفاء ، منها 10 حالات في مستشفى الأمير حمزة، و5 في مستشفى الملكة علياء.

وتوزعت الاصابات وفق الموجز الاعلامي الصادر عن الوزارة ، بواقع 9 اصابات لسائقي شاحنات قادمين عبر حدود العمري؛ منهم 3 أردنيين، و6 من جنسيّات أخرى تمّ التعامل معهم وفق البروتوكول المتّبع.

كما سجلت اصابة لاردني قادم من خارج المملكة ( كازاخستان) في احد فنادق الحجر، وحالة مخالطة لأحد المصابين في محافظة العاصمة.

وقالت الوزارة ان إجمالي عدد حالات الإصابة في المملكة ارتفع إلى 795 حالة. واضافت انه تم اليوم إجراء 4090 فحصاً مخبريّاً، ما يرفع العدد الاجمالي للفحوصات التي أجريت حتى الآن الى 217905 فحوصات.

واكدت الوزارة : في ضوء تنفيذ خطّة فتح القطاعات اليوم السبت، وفي ظل الوصول إلى مستوى "معتدل الخطورة" المشار إليه باللون الأزرق وفق مصفوفة مراحل التعامل مع جائحة كورونا، ضرورة التقيّد بتعليمات السلامة والوقاية، وفي مقدّمتها الحفاظ على التباعد الجسدي وارتداء الكمّامات، تجنبا لاية انتكاسة على المستوى الوبائي والعودة إلى تشديد الإجراءات وفقاً للمعايير التي تضمّنتها المصفوفة.

ودعت الى الاطلاع على خطة فتح القطاعات، ومصفوفة مراحل التعامل مع جائحة كورونا على الرابط التالي: https://corona.moh.gov.jo/ar/Together-to-Reopen 

 
Developed By : VERTEX Technologies