آخر المستجدات
ترجيح تخفيض أسعار المحروقات للشهر القادم بنسب متفاوتة مُنسّب بتعيينهم في وزارة التربية يطالبون الرزاز باستثنائهم: نلمس مماطلة وتسويفا الأمن: سطو على بنك في الجبيهة وسلب 2000 دينار النعيمي لـ الاردن24: نتابع كافة الشكاوى بخصوص "درسك".. ونسبة الالتزام عالية تسجيل 11 إصابة جديدة بفيروس كورونا في مادبا عبيدات للأردن24: مطعوم الانفلونزا سيكون متوفرا الشهر المقبل العضايلة: إجراءات لمعالجة الثغرات على المعابر الحدودية جابر: تسجيل حالتي وفاة.. و264 اصابة محلية جديدة بفيروس كورونا الجيش يدعو مواليد 1995 للتأكد من شمولهم بخدمة العلم - رابط المستقلة للانتخاب لـ الاردن24: جداول الناخبين النهائية ستكون جاهزة مطلع الشهر القادم سمارة يوجّه مذكرة الى الرزاز حول توقيف بادي الرفايعة العمل الاسلامي يعلن مشاركته في الانتخابات: غيابنا يعتبر هروبا من المسؤولية تعليمات معدلة تجيز توكيل أشخاص عن المحجورين والمعزولين لتقديم طلبات ترشح للانتخابات أصحاب صالات الأفراح يطلقون النداء الأخير.. ويقولون إن الحكومة تختبئ خلف قانون الدفاع وزير التربية يوضح أسس توزيع أجهزة الحاسوب على الطلبة.. وبدء التوريد الشهر القادم جابر لـ الاردن24: مطعوم كورونا قد يتوفر في كانون ثاني القادم.. وحجزنا بعض الكميات الغاء مؤسسة المواصفات والمقاييس ونقل جميع أموالها وموظفيها إلى هيئة الجودة تعديلات جديدة على نظام الخدمة المدنية: اعتماد سقف لمكافآت الموظفين اسحق يوجه نقدا لاذعا بعد اعفائه من ملفّ كورونا: آذيتم أبنائي العشائر والأحزاب السياسية.. خبز الشعير 1/2

تسجيل إصابة جديدة بكورونا في اربد

الاردن 24 -  
سجلت مديرية الشؤون الصحية في محافظة اربد، إصابة جديدة بفيروس كورونا المستجد، لرجل يبلغ من العمر (68) عاماً من بين المخالطين لإحدى الإصابات التي أعلن عن تسجيلها قبل يومين في المحافظة.
وقال مدير المديرية الدكتور رياض الشياب، لـ(بترا)، إن العينات التي أجُريت عليها فحوصات الكشف عن كورونا لمخالطي الإصابة المُسجلة سابقاً، وظهرت نتائجها في وقت متأخر من مساء الأحد، جاءت نتيجة إحداها إيجابية.
وكان محافظ إربد، رئيس اللجنة التنفيذية لإدارة خلية أزمة كورونا في المحافظة، رضوان العتوم، أعلن أمس الأحد، تسجيل ثلاث إصابات بفيروس كورونا في إربد لمخالطي إصابتين سابقتين.
وقال العتوم لـ(بترا) إنه تم تنفيذ إجراءات العزل فوراً للبنايات التي يقطن بها المصابون الجدد في منطقتي التطوير الحضري والقصيلة، فيما باشرت فرق التقصي الوبائي جمع عينات من مخالطين من الدرجة الأولى للمصابين.
--(بترا)
 
 
Developed By : VERTEX Technologies