آخر المستجدات
الناصر لـ الاردن24: مجلس الوزراء وافق على استثناء الحالات الانسانية من وقف التعيينات المستقلة للانتخاب لـ الاردن24: لن نتهاون مع أي موظّف عام يقدّم خدمات لمرشحين الأرصاد: الخريف فصل التقلبات السريعة والحادة يبدأ الثلاثاء جابر لـ الاردن24: المرحلة القادمة ستكون صعبة تسجيل 20 إصابة جديدة بكورونا في غور الصافي محافظ الكرك يوضح آلية الحظر الشامل في الأغوار الجنوبية العضايلة: خلل في إدخال البيانات كان سبب الخطأ حول إصابات الطفيلة الرمثا: نتائج 30 عينة من مخالطي مصاب الطرة بكورونا سلبية الخوالدة ينفي ما أورده الموجز الإعلامي حول تسجيل إصابات بالكورونا في الطفيلة إنهاء تكليف الخشمان من إدارة مستشفى حمزة ونقل وظيفة مسؤول ملف كورونا عدنان اسحق توق: أسس القبول الجامعي الجديدة لا تلغي امتحان التوجيهي ولا علاقة لها بخصخصة التعليم حقوقيون يستهجنون لغة التهديد الحكومية.. ويؤكدون عدم الحاجة لأمر الدفاع رقم 16 الفشل الحكومي المركب.. بين لغة مسطحة ونزعة ترويعية! التربية: عدم دخول الطالب للمنصة سيحتسب غيابا العشائر والأحزاب السياسية.. خبز الشعير 1/2 لجنة الأوبئة : اصابة بعض الحيوانات بالكورونا لا تعتبر مصدرا كبيرا لانتقال العدوى للانسان خبراء لـ الاردن24: الأردن أمام أزمة حقيقية.. والاقتصاد يعيش أوضاعا كارثية التعليم العالي تعلن معايير القبول الجامعي الجديدة: نريد تخفيف عقدة التوجيهي! أكاديميون يحذّرون من تغيير أسس القبول الجامعي: هدم للتعليم العالي.. والواسطة ستكون المعيار الممرضين تعلن أسماء المقبولين للتدريب والتشغيل في ألمانيا

تسجيل إصابة جديدة بكورونا في اربد

الاردن 24 -  
سجلت مديرية الشؤون الصحية في محافظة اربد، إصابة جديدة بفيروس كورونا المستجد، لرجل يبلغ من العمر (68) عاماً من بين المخالطين لإحدى الإصابات التي أعلن عن تسجيلها قبل يومين في المحافظة.
وقال مدير المديرية الدكتور رياض الشياب، لـ(بترا)، إن العينات التي أجُريت عليها فحوصات الكشف عن كورونا لمخالطي الإصابة المُسجلة سابقاً، وظهرت نتائجها في وقت متأخر من مساء الأحد، جاءت نتيجة إحداها إيجابية.
وكان محافظ إربد، رئيس اللجنة التنفيذية لإدارة خلية أزمة كورونا في المحافظة، رضوان العتوم، أعلن أمس الأحد، تسجيل ثلاث إصابات بفيروس كورونا في إربد لمخالطي إصابتين سابقتين.
وقال العتوم لـ(بترا) إنه تم تنفيذ إجراءات العزل فوراً للبنايات التي يقطن بها المصابون الجدد في منطقتي التطوير الحضري والقصيلة، فيما باشرت فرق التقصي الوبائي جمع عينات من مخالطين من الدرجة الأولى للمصابين.
--(بترا)
 
 
Developed By : VERTEX Technologies