آخر المستجدات
مهندسو القطاع العام يلتقون الزعبي الاثنين.. وتلويح باجراءات تصعيدية لتحقيق مطالبهم متعثرون ماليا يطالبون الحكومة بالالتزام بالاتفاقيات الدولية ومنع حبس المدين مسيرة حيّ الطفايلة: ورجعنا بقوة وتصعيد.. بدنا وظائف بالتحديد العمل: إضافة مهن مغلقة ومقيدة لغير الاردنيين هل اختنقت صرخة #بكفي_اعتقالات؟ أم هو الهدوء الذي يسبق العاصفة الجديدة مشروع قانون لالغاء اتفاقية الغاز الموقعة مع الاحتلال الطاقة والمعادن ترد: دفن المواد المشعة ممنوع بحكم التشريعات.. ومنحنا رخصة "تخزين" الرزاز يتعهد باعادة النظر باتفاقيات طاقة.. والطراونة يدعو لمعالجة تشوهات رواتب موظفي القطاع العام الرقب يطالب بإعادة الخطباء الممنوعين من الخطابة الإعتصام والإضراب وقرع الأواني الفارغة.. أوراق الطفايلة لانتزاع حقوقهم إصابة (68) شخصا إثر حادث تصادم على الصحراوي - صور ابو عاقولة يطالب الحكومة بازالة كافة المعيقات أمام "التخليص" قبل بدء العمل بالنافذة الوطنية مطالبات نيابية بشمول متقاعدي المبكر بزيادات الرواتب الحكومة تعلن الأسبوع المقبل الحزمة الرابعة حول الخدمات وزارة العمل : "أكاديميات التجميل" لم تزودنا بإتفاقيات التشغيل هل يعلن ترامب "صفقة القرن" قبل تشكيل الحكومة بإسرائيل؟ البطاينة لـ الاردن24: تعديلات قانون العمل إلى النواب قبل نهاية الشهر الحالي سيف لـ الاردن24: مستمرون بترخيص شركات النقل المدرسي الموافقة على تخزين مواد مشعة في مادبا يثير قلقا واحتجاجا بين الأهالي - وثائق خارجية النواب: صفقة غاز الاحتلال خاسرة ويجب محاسبة من وقع عليها
عـاجـل :

تساقط غزير للأمطار والبرد في الرويشد – فيديو

الاردن 24 -  

– شهدت مناطق في لواء الرويشد والبادية الشرقية بالصفاوي، الخميس، هطولا غزيرا للأمطار وتساقط البرد .
وقال محافظ المفرق ياسر العدوان أن الرويشد باتجاه الصفاوي شهدت هطول أمطار غزيرة وتساقط برد، فيما عملت الأجهزة المعنية على إغلاق طريق المفرق الرويشد (بغداد الدولي) لوقت قصير نظرا لغزارة الأمطار وحفاظا على سلامة مرتاديه، لافتا إلى أنه تم فتح الطريق بعد فترة من الوقت .
وبين العدوان انه لم يتم تسجيل أي حوادث أو إصابات بالأرواح ولم يتم الإبلاغ عن أي انقطاع للتيار الكهربائي.
من جهته قال عضو المجلس المحلي والأمني في الرويشد حسين ثلجي الخالدي أن منطقة الشبيكة شرق الصفاوي باتجاه الاشقف ب 7 كم شهدت تساقطا غزيرا للبرد والأمطار، فيما تشهد الرويشد هطولا غزيرا للأمطار، منوها انه لم يتم تسجيل أي حوادث أو إصابات.

وقال رئيس بلدية الصفاوي الدكتور علي الشرفات أن منطقة منشية الخليفة إلى الصفاوي شهدت هطولا غزيرا للأمطار وتساقطا للبرد، لافتا إلى أن آليات البلدية بالتعاون مع الأجهزة الأمنية المعنية عملت على إبعاد مياه الأمطار عن مقاطع في طريق بغداد الدولي.