آخر المستجدات
الصحة العالمية: قد لا يكون هناك حل سحري لأزمة كورونا الضريبة: لجنة التسويات تدرس الطلبات المقدمة لها أولا بأول الرزاز يشكل لجنة للوقوف على حيثيات حادثة التسمّم في عين الباشا محادين لـ الاردن24: أسعار جميع أصناف الخضار والفواكه منخفضة باستثناء الثوم ضبط عملية استخراج "بازلت" بطريقة مخالفة في الزرقاء.. وبئر مخالف في وادي السير جابر لـ الاردن24: قائمة جديدة للدول الخضراء خلال ثلاثة أيام وزير الزراعة يوضح حول شحنة الدجاج المستوردة من أوكرانيا النعيمي لـ الاردن24: أنهينا تصحيح التوجيهي.. ولا موعد نهائي لاعلان النتائج إلا بعد التحقق منه وفاة أربعة أشخاص وإصابة خمسة آخرين بحادث سير الغذاء والدواء تغلق 4 منشآت غذائية وتنذر 51 وتوقف 12 عن العمل ارتفاع عدد حالات التسمم الغذائي الثاني بمناطق البلقاء الى 109 حالات التفتيش على أكثر من 120 الف منشأة واغلاق حوالي 2400 منها مطار الملكة علياء الدولي يعلن تفاصيل إجراءات السلامة واستئناف الرحلات الجوية يوم الخامس من آب الغذاء والدواء تعلن نتائج عينات الدواجن تعليمات صحية جديدة للمنشآت التجارية خلال ساعات وسم #اربد يخترق قائمة الأكثر تداولا بعد فعالية السبت المسائية - صور اقبال متوسط على شراء الأضاحي.. والطلب على الروماني يفوق البلدي حوادث التسمم تشلّ حركة المطاعم في العيد.. والعواد يطرح تساؤلا هاما عن مصدر الاصابات مزارعون يسألون عن مصير نحو (13) مليون دينار مستحقة للزراعة على الأمانة رسالة مهمة وعاجلة إلى رئيسنا الرزاز!

تساؤلات جديدة حول "باص عمان".. والأمانة ترد

الاردن 24 -  
محمد الموسى - تساءل ناشطون عن حقيقة العقد الموقّع بين أمانة عمان والشركة المشغّلة لـ "باص عمان" الذي أطلقته الأمانة منتصف العام الحالي، والأسباب التي تقف وراء عدم حماسة الأمانة لتشغيل المشروع بطاقته الكاملة.

وقالوا إن الشركة تعود لمستثمر تركي، فيما تقوم الأمانة بدفع مبلغ مالي للشركة عن كلّ كيلو متر تقطعه الحافلة، مشيرين إلى أن "المستثمر التركي هو المستفيد من هذا المشروع".

وطالبوا الأمانة بكشف كافة التفاصيل المتعلقة بهذا المشروع والعقد المبرم مع الشركة المشغّلة للمشروع.

ومن جانبه، أكد الناطق الرسمي في أمانة عمان، ناصر الرحامنة، أن جميع الحافلات التي تعمل على خطوط النقل العام داخل حدود الأمانة مملوكة بالكامل لشركة رؤية عمان التي تعود للأمانة نفسها.

وقال الرحامنة لـ الاردن24 إن المشغّل للشركة هو ائتلاف مكون من مشغّل محلي "المتكاملة" ومشغّل تركي.

ولفت إلى أن المشغّل هو شركة مسجلة بشكل رسمي وتدفع الضرائب للحكومة، في حين أن شركة رؤية عمان تحصل على اعفاءات، مشددا على أن الايرادات كلها تذهب للأمانة.
 
Developed By : VERTEX Technologies