آخر المستجدات
شوارع عمان تكشف حجم فشل الأمانة عن تقديم أبسط الخدمات نتنياهو: صفقة القرن "فرصة لن تعود لاسرائيل" احالة تشريعات دمج والغاء مؤسسات حكومية إلى مجلس الوزراء.. وبحث اعادة هيكلة قطاع الطاقة وزير الصحة: طائرة لاعادة الأردنيين من الصين.. ووضعهم في الحجر الصحي لدى وصولهم الصفدي: لم نطلع على صفقة القرن ولا صحة لبحث إعادة النظر بقرار فك الإرتباط وفاة ستة اشخاص من عائلة واحدة اختناقا في الكرك الطاقة تنفي علاقة صندوق النقد بإجراءات توجيه الدعم التعليم العالي: ندرس جميع الخيارات لزيادة أعداد المستفيدين من المنح والقروض أصحاب المطاعم يلوحون بالاعتصام احتجاجا على شكاوى الضمان الإجتماعي البدور يطالب بحل مشكله الطلبه العالقين في الصين بعثة صندوق النقد تسعى لفرض تعرفة جديدة على فاتورة الكهرباء جابر للأردن ٢٤: كوادرنا قادرة على التعامل مع وباء الكورونا إعلان تفاصيل زيادة الرواتب التقاعدية الأحد الحباشنة يكتب :مصفاة بترول معان و "هجمة اعلام عمان" مصدر للأردن 24: الأردن لا يعترف بإجراءات الإحتلال أحادية الجانب التربية للأردن 24: لا نعترف بالشهادات العربية الصادرة في غير بلدانها دون معادلتها القريوتي: زلزال شرق تركيا لم يؤثر على المناطق الأردنية الاحتلال يعلن عن "النهر السري" منطقة عسكرية مغلقة رغم الظروف الجوية.. المعطلون عن العمل من حيّ الطفايلة يواصلون اعتصامهم أمام الديوان الملكي.. ويستهجنون الصمت الحكومي تضاعف قيم فواتير الكهرباء خلال الشهرين الماضيين يثير العديد من التساؤلات.. والحكومة تلوذ بالصمت!
عـاجـل :

تساؤلات جديدة حول "باص عمان".. والأمانة ترد

الاردن 24 -  
محمد الموسى - تساءل ناشطون عن حقيقة العقد الموقّع بين أمانة عمان والشركة المشغّلة لـ "باص عمان" الذي أطلقته الأمانة منتصف العام الحالي، والأسباب التي تقف وراء عدم حماسة الأمانة لتشغيل المشروع بطاقته الكاملة.

وقالوا إن الشركة تعود لمستثمر تركي، فيما تقوم الأمانة بدفع مبلغ مالي للشركة عن كلّ كيلو متر تقطعه الحافلة، مشيرين إلى أن "المستثمر التركي هو المستفيد من هذا المشروع".

وطالبوا الأمانة بكشف كافة التفاصيل المتعلقة بهذا المشروع والعقد المبرم مع الشركة المشغّلة للمشروع.

ومن جانبه، أكد الناطق الرسمي في أمانة عمان، ناصر الرحامنة، أن جميع الحافلات التي تعمل على خطوط النقل العام داخل حدود الأمانة مملوكة بالكامل لشركة رؤية عمان التي تعود للأمانة نفسها.

وقال الرحامنة لـ الاردن24 إن المشغّل للشركة هو ائتلاف مكون من مشغّل محلي "المتكاملة" ومشغّل تركي.

ولفت إلى أن المشغّل هو شركة مسجلة بشكل رسمي وتدفع الضرائب للحكومة، في حين أن شركة رؤية عمان تحصل على اعفاءات، مشددا على أن الايرادات كلها تذهب للأمانة.