آخر المستجدات
الاردن24 ترصد ابرز ردود الفعل على كتاب فايز الطراونة عبر وسائل التواصل الاجتماعي - صور المياه تبين المناطق التي ستتأثر بتوقف الديسي كفافي يوضح حول تعيينات اعلام اليرموك واستقالة عميد الكلية.. ودعوة لتشديد الرقابة على التعيينات ترجيح خفض أسعار المحروقات.. والشوبكي: الضريبة المقطوعة ستحرم الأردنيين من فائدة أكبر تشكيلات أكاديمية واسعة في الجامعة الأردنية - اسماء “ديوان الخدمة” يحدد مواعيد مقابلات المرشحين للتعيين (أسماء) خريجو تخصص معلم الصف يواصلون اعتصامهم المفتوح لليوم الثالث على التوالي ويرفعون شعار إقالة الأمين العام حملة الدكتوراة يواصلون اعتصامهم لليوم الواحد والعشرين ويرفعون شعار من لايعمل عليه أن يرحل الحجايا ل الاردن 24: التقاعدات الأخيرة أفرغت وزارة التربية من الكفاءات ... والمدارس غير جاهزة لاستقبال الطلبة جابر ل الاردن 24 : برنامج الإقامة شارف على الانتهاء .. وهدفنا تصدير الكفاءات عن موقف ابو صعيليك من خلاف الطراونة - الرزاز.. وقفة احتجاجية في البقعة للمطالبة بالافراج عن المعتقلين - صور عبد الله حمدوك: هدفنا هو كيف سيحكم السودان وليس من سيحكم السودان الاردن24 تنشر اسماء محالين على التقاعد في امانة عمان مسؤول إسرائيلي: ترامب سيعلن عن "صفقة القرن" خلال أسابيع سعيدات يرجح خفض اسعار المحروقات بنسبة 3% على الاقل.. ويؤكد: كلها انخفضت عالميا ايهاب سلامة يكتب: ضد الدولة! موانئ العقبة تفرض رسوما جديدة.. وأبو حسان لـ الاردن24: الحكومة اذن من طين وأخرى من عجين! تدهور الحالة الصحية للمعتقل عطا العيسى نتيجة الاضراب عن الطعام ذبحتونا: 260% نسبة زيادة رسوم التمريض في أردنية /العقبة عن نظيرتها في المركز
عـاجـل :

تركيا تنشر تسجيلات جديدة لمحاولة الانقلاب على أردوغان

الاردن 24 -  

(CNN)— لا تزال مشاهد جديدة من محاولة الانقلاب على الرئيس التركي، رجب طيب اردوغان، العام 2016 مستمرة بالانكشاف، إذ نشرت وكالة أنباء الأناضول التركية الرسمية عددا منها ونستعرضها لكم فيما يلي:



ANADOLU AGENCY (AR)
@aa_arabic
وترصد الكاميرات كيفية قيام الانقلابيين بطرح مرافقة الوالي على الأرض ونزع مسدساتهمhttp://v.aa.com.tr/1531166
٢٨
١:٤٠ م - ١٤ يوليو ٢٠١٩
المعلومات والخصوصية لإعلانات تويتر
عرض الصورة على تويترعرض الصورة على تويترعرض الصورة على تويترعرض الصورة على تويتر

 

وكان أردوغان قد انتقد لـCNN في أول مقابلة له على شبكات الإعلام محليا وعالميا، بعد محاولة الانقلاب، من زعم أن محاولة الانقلاب العسكري التي شهدتها بلاده، وانها "مسرحية من إخراجه"، إذا قال حينها: "للأسف كل ذلك معلومات خاطئة، كيف يمكن أن تخطط لشيء من هذا القبيل؟ كيف يمكنك أن تسمح بمقتل العديد من المدنيين؟ فقد 280 مدنيا حياتهم، وأصيب 1500 شخصا.. مدنيون يرقدون على الأرض في محاولة لمنع مرور الدبابات.. كيف يمكن للضمير الإنساني أن يسمح بذلك؟"

 

وأضاف الرئيس التركي حينها: "أنا وأصدقائي وشركائي سنكون أول من يرفض هذا النوع من الأفكار، وسنخاطر دائما بحياتنا من أجل الشعب، هذه هي الطريقة التي نتعامل بها مع السياسة، أولئك الذين شاركوا في هذه العملية (محاولة الانقلاب العسكري)، هم من نوع الأشخاص الذين يمكنهم القيام بمثل هذه الأعمال في أي لحظة."

وتابع أردوغان: "لذلك ما حدث هو في الحقيقة نعمة بزي نقمة، إذ ما حققناه فرصة إذ تلقت هذه المنظمة الإرهابية الضربة الأكبر من أي وقت مضى في هذه الدولة لأنهم كُشفوا بالكامل، وهذه المجموعة التي ظلت تبدو بأنها غير مسلحة حتى الآن ظهرت مسلحة، والآن يدرك الجميع أنهم استخدموا أسلحتهم ضد هذه الأمة وضد هذه الدولة."