آخر المستجدات
تعليق إضراب موظفي الزراعة إثر الشروع بتنفيذ مطالبهم ‎تحويل طلبة إلى المدعى العام إثر مشاجرة جامعة العلوم الاسلامية - فيديو النداء الأخير لمجلس النواب: سبعة خطوات لإسقاط اتفاقية الغاز بعد احتجازهم لشهرين دون تهمة.. إخلاء سبيل المساعيد وعقل والشيخ "ذبحتونا": الجامعة الأردنية تحاول حصر التعليم بالأغنياء رئيس بلدية إربد يكشف للأردن 24 أسباب تعطيل تصنيع الأسمدة ومشروع المزرعة الشمسية الطفايلة يعلنون الإضراب عن الطعام أمام الديوان الملكي اجواء باردة نسبيا وحالة من عدم الاستقرار الجوي خلال 3 ايام العجارمة ل الأردن 24: لا تمديد لعطلة المدارس اكاديميات تدريب: وزارة العمل تتخبط في إدارة برنامج وطن وكلفتنا الكثير من الخسائر إرسال قانون الإدارة المحلية لمجلس الأمة قريبا وزير الصحة لـ الاردن 24 : نعمل على تحسين جودة الخدمات الصحية عبر خطط وبرامج وزير العمل: اللجنة الثلاثية ستلتئم لاتخاذ قرار بخصوص الحد الأدنى للأجور موظفو عقود في القطاع العام يحتجون على عدم شمولهم بزيادة الرواتب هل تبرّر فرص البطالة المقنّعة أداء وزارة العمل؟! البنك الدولي يطالب الأردن بإصلاحات هيكلية بالدين العام والطاقة على صفيح ساخن.. الأطباء في انتظار مجلس نقابتهم.. وخياران لا ثالث لهما دية: مستوردات المملكة من الألبسة والأحذية تراجعت بنسبة 12% العام الحالي سلطات الاحتلال ستسمح للغزيين بالسفر للخارج عبر الأردن فقط عقباويون يستيقظون من حلم تملّك "شاليهات" على وقع قضية "تعزيم" جديدة!
عـاجـل :

تركيا تنشر تسجيلات جديدة لمحاولة الانقلاب على أردوغان

الاردن 24 -  

(CNN)— لا تزال مشاهد جديدة من محاولة الانقلاب على الرئيس التركي، رجب طيب اردوغان، العام 2016 مستمرة بالانكشاف، إذ نشرت وكالة أنباء الأناضول التركية الرسمية عددا منها ونستعرضها لكم فيما يلي:



ANADOLU AGENCY (AR)
@aa_arabic
وترصد الكاميرات كيفية قيام الانقلابيين بطرح مرافقة الوالي على الأرض ونزع مسدساتهمhttp://v.aa.com.tr/1531166
٢٨
١:٤٠ م - ١٤ يوليو ٢٠١٩
المعلومات والخصوصية لإعلانات تويتر
عرض الصورة على تويترعرض الصورة على تويترعرض الصورة على تويترعرض الصورة على تويتر

 

وكان أردوغان قد انتقد لـCNN في أول مقابلة له على شبكات الإعلام محليا وعالميا، بعد محاولة الانقلاب، من زعم أن محاولة الانقلاب العسكري التي شهدتها بلاده، وانها "مسرحية من إخراجه"، إذا قال حينها: "للأسف كل ذلك معلومات خاطئة، كيف يمكن أن تخطط لشيء من هذا القبيل؟ كيف يمكنك أن تسمح بمقتل العديد من المدنيين؟ فقد 280 مدنيا حياتهم، وأصيب 1500 شخصا.. مدنيون يرقدون على الأرض في محاولة لمنع مرور الدبابات.. كيف يمكن للضمير الإنساني أن يسمح بذلك؟"

 

وأضاف الرئيس التركي حينها: "أنا وأصدقائي وشركائي سنكون أول من يرفض هذا النوع من الأفكار، وسنخاطر دائما بحياتنا من أجل الشعب، هذه هي الطريقة التي نتعامل بها مع السياسة، أولئك الذين شاركوا في هذه العملية (محاولة الانقلاب العسكري)، هم من نوع الأشخاص الذين يمكنهم القيام بمثل هذه الأعمال في أي لحظة."

وتابع أردوغان: "لذلك ما حدث هو في الحقيقة نعمة بزي نقمة، إذ ما حققناه فرصة إذ تلقت هذه المنظمة الإرهابية الضربة الأكبر من أي وقت مضى في هذه الدولة لأنهم كُشفوا بالكامل، وهذه المجموعة التي ظلت تبدو بأنها غير مسلحة حتى الآن ظهرت مسلحة، والآن يدرك الجميع أنهم استخدموا أسلحتهم ضد هذه الأمة وضد هذه الدولة."