آخر المستجدات
الأوقاف لـ الاردن24: نتابع تفاصيل قرار السعودية بخصوص السماح بأداء العمرة مدعوون للتعيين في وزارة الصحة - أسماء الحموري: تراجع الصادرات الوطنية بنسبة 2.0% بدء التسجيل بامتحان التوجيهي التكميلي الأحد - شروط التقدم التربية توضح حول امكانية تمديد الدوام عن بُعد.. وفتح "درسك" لطلبة المدارس الخاصة التعليم العالي تردّ على اتهامات خصخصة الجامعات ورفع الرسوم التلهوني لـ الاردن24: بدء استخدام الأسوار الالكترونية في المحاكم في تشرين ثاني القادم دبابنة: رصدنا 187 مخالفة تتعلق بالدعاية الانتخابية و43 مخالفة تتصل بالمال الأسود.. ولن نتهاون السعودية تعلن عودة العمرة والزيارة تدريجيا.. وتحدد الموعد الدفعة الأولى من المطلوبين لخدمة العلم مطلع تشرين الثاني استعار أسعار الخضار في أتون موجة الحر وقوانين السوق واحتكارات السماسرة القبض على شخص سلب فرع بنك في الجبيهة وضبط معظم المبلغ المسلوب عبيدات يعلن تحديث خطة الاستجابة لفيروس كورونا.. ويحذّر من ازدياد الاصابات بين الكوادر الصحية الخارجية تنفي علاقة المملكة بشركة med wave.. وتؤكد عدم وجودها على الأراضي الأردنية ذبحتونا: آلية القبول الجامعي الجديدة تظلم أبناء القرى والمخيمات.. وترفع الرسوم ثلاثة أضعاف العمل توضح بخصوص المطلوبين لخدمة العلم ممن تنطبق عليهم شروط الاستثناء منها مُنسّب بتعيينهم في وزارة التربية يطالبون الرزاز باستثنائهم: نلمس مماطلة وتسويفا النعيمي لـ الاردن24: نتابع كافة الشكاوى بخصوص "درسك".. ونسبة الالتزام عالية تعليمات معدلة تجيز توكيل أشخاص عن المحجورين والمعزولين لتقديم طلبات ترشح للانتخابات أصحاب صالات الأفراح يطلقون النداء الأخير.. ويقولون إن الحكومة تختبئ خلف قانون الدفاع

ترجيح تخفيض أسعار المحروقات الشهر القادم

الاردن 24 -  
مالك عبيدات - رجح نقيب أصحاب محطات المحروقات ومستودعات الغاز، نهار سعيدات، خفض أسعار المشتقات النفطية من قبل الحكومة بنسبة 1,5% الشهر المقبل، وذلك نظرا لانخفاض أسعارها بالسوق العالمي.

وقال سعيدات لـ الاردن24 إن جميع المشتقات النفطية بالأسواق العالمية انخفضت بنفس النسبة تقريبا، ما يستوجب عكسها على الأسعار في السوق المحلية، مشيرا في ذات السياق إلى انخفاض خام برنت أيضا.

وبين أن الطلب ارتفع على الكاز ليصل إلى 1400 طن خلال الأحوال الجوية الأخيرة بعدما كان 800 طن، في حين تم بيع 220 ألف اسطوانة غاز يوميا في ظل الطلب المتزايد لغايات التدفئة.



 
 
 
Developed By : VERTEX Technologies