آخر المستجدات
نشطاء كنديون يطالبون العالم عدم التصويت لحكومتهم لمقعد في مجلس الامن بسبب موقفها من فلسطين مجابهة التطبيع تطالب الأردنية بمحاسبة المسؤولين عن ورشة تطبيعية استضافتها الجامعة سعد جابر: لا يوجد مستشفى آمن 100%.. وندرس شروط التعامل مع القادمين من الخارج اتحاد طلبة الأردنية يطالب بتحقيق عاجل في استضافة الجامعة ورشة تطبيعية برعاية رئيسها العضايلة: لا قرار بخصوص الايجارات.. ولم ندرس اعادة علاوة موظفي الحكومة.. وسنعود للحظر في هذه الحالة النواصرة يوجه رسالة للمعلمين: التزامكم بقرارات النقابة حقق الانجاز.. والعلاوة راجعة الأردن: تسجيل (19) اصابة جديدة غير محلية بفيروس كورونا الأوقاف: إيقاف ترديد صلوا في بيوتكم ابتداء من أذان فجر السبت عبيدات: فيروس كورونا مازال قويا.. وعودة القطاع العام لم ترفع عدد الإصابات الناصر يوضح الية عودة موظفي القطاع العام للعمل في المرحلة المقبلة الصحة العالمية : لا نهاية لوباء كورونا قبل اختفاء الفيروس من العالم 53 عاما على "النكسة".. وما زال الاحتلال الإسرائيلي مستمرا تأخير برنامج توزيع المياه عن مناطق في الشمال بسبب انقطاع الكهرباء - اسماء المناطق بقرار من المحافظ.. استمرار توقيف صبر العضايلة لليوم الثاني اسماعيل هنية: الأردن في عين العاصفة.. والضمّ يهدد المملكة كما يهدد فلسطين جابر يوضح حول شروط فتح المقاهي والعودة إلى الاغلاقات ودوام الفصل الصيفي وموعد وصول لقاح كورونا التربية: استكمال اجراءات النقل الخارجي للمعلمين الشهر القادم.. واستقبلنا 3940 طلبا اعلان شروط عمل الحضانات: أطفال العاملات وقياس الحرارة يوميا.. وفحص كورونا للعاملين - تفاصيل الصفدي وشكري يحذران من ضم الاحتلال لأراضي فلسطينية إغلاق منشأة تصنع معقمات بظروف سيئة

تربية البلقاء تحدد أماكن استلام بطاقات أرقام الجلوس للتوجيهي

الاردن 24 -  

حددت مديريات التربية والتعليم بمحافظة البلقاء اماكن تسليم بطاقات ارقام الجلوس للطلبة المتقدمين لامتحان شهادة الدراسة الثانوية حسب الحروف الابجدية ضمن الايام الواردة بالقوائم المعلقة.


وبين مدير تربية السلط الدكتور محمد الجبور، ان تسليم بطاقات الجلوس لطلبة الثانوية للعام الحالي 2020 سيكون ضمن جو صحي وآمن لضمان سلامة الطلبة، حيث سيكون التسليم في الاماكن التالية وهي: مركز الذكور بمدرسة عبدالحافظ العزب الثانوية للبنين ومركز الاناث بمستودع الكتب خلف مديرية التربية والتعليم مجمع المناصير التجاري، داعيا الى الالتزام بمواعيد الاستلام كل حرف حسب الوقت المكتوب في الجدول وضمن الشروط الصحية.


واشار الى انه يلزم حضور الطالب شخصيا ومعه الهوية الشخصية بدون مرافق، مرتديا” الكمامات والقفازات والالتزام بالتباعد في حال وجود اكثر من طالب او طالبة.


وأعلن مدير التربية والتعليم للواء دير علا هارون الرحاحلة عن بدء تسليم بطاقات تحقق الشخصية "ارقام الجلوس” لطلبة الثانوية العامة ” الدراسة الخاصة”، داعيا الطلبة الى الالتزام بالموعد المحدد والتقيد بمتطلبات السلامة العامة وعدم التزاحم عند الحضور، حيث سيكون مكان استلام البطاقات للطلبة النظاميين كل حسب مدرسته وطلبة الدراسة الخاصة من مبنى التربية والتعليم.


من جهته، بين مدير التربية والتعليم للواء عين الباشا سامي شديفات اعتماد مدرسة عين الباشا الاساسية لاستلام بطاقات الذكور ضمن الاحرف الهجائية ومدرسة أسماء بنت يزيد للإناث بنفس الطريقة باستثناء طلبة الدراسة الخاصة من الجهات الامنية والعسكرية سيكون التسليم في اي وقت ضمن المدة المحددة، مبينا انه سيكون هناك اكثر من مدخل لعدم الاكتظاظ .
–(بترا)


 
 
 
Developed By : VERTEX Technologies