آخر المستجدات
النسور يحذر الأمانة من تكرار سيول عمان والانهيارات في الشتاء.. ويدعو الشواربة لاستحداث قسم جديد الوحش ل الاردن24: قرار الحكومة خطير.. ويؤشر على عجزها عن تحصيل ايرادات الضريبة المتوقعة مجلس الوزراء يقرّ نظامين لتسهيل إجراءات إزالة الشيوع في العقار النواصرة: الحكومة تعمل عكس توجيهات الملك وكلنا نعاني من ادارتها.. وهذا ما سنفعله في المرة القادمة - فيديو ذبحتونا: "التعليم العالي" تخفي النتائج الكاملة للقبول الموحد.. والمؤشرات الأولية تشير إلى كارثة التربية تحيل نحو 1000 موظف الى التقاعد - اسماء المعلمين تنفي التوصل لاتفاق مع الحكومة.. وتؤكد استمرار الاضراب قانونا التعليم العالي والجامعات يدخلان حيّز التنفيذ.. ويمهدان لتغييرات قادمة بيان شديد اللهجة من مجلس محافظة العاصمة يهاجم قرار الرزاز المحكمة الدستورية تقضي بعدم الزامية عرض اتفاقية الغاز الاسرائيلي على مجلس الأمة - وثائق اللصاصمة يدعو معلمي الكرك لعدم التعاطي مع تعميم المعاني البطاينة: خفض معدلات البطالة يحتاج لتوفير عدد استثنائي من فرص العمل ارباك بين المحامين.. والصوافين: ننتظر اقرار (4) أنظمة متعلقة بالملكية العقارية اليوم.. وننتظر (11) لاحقا الاوقاف تنفي استدعاء خطيب جمعة أشاد بالمعلمين وأيّد موقفهم للوزير ذنيبات .. كيف يكون ترحيل الازمة وتجاهل التفاهمات انجازا وبطولة ؟ الزعبي لـ الاردن24: درسنا الطاقة الاستيعابية للجامعات قبل اعلان القبول الموحد.. والعدد طبيعي مخطط برنارد لويس في تفتيت العالم العربي والإسلامي الداخلية تؤكد سلامة اجراءات تجديد جواز سفر مطلوب بحادث حريق جمرك عمان رغم تعميم الوزارة.. اضراب المعلمين يحافظ على نسبة 100%.. والمحافظات: اصرار كبير العمل ل الاردن24: تصويب اوضاع العمالة الوافدة الأسبوع القادم.. وسنعتبر كل مخالف مطلوبا
عـاجـل :

ترامب: نائبتا الكونغرس ضد اليهود.. وطالبت الإسرائيليين بمنعهما

الاردن 24 -  
- دافع الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، الخميس، عن تعليقاته التي دعا فيها الحكومة الإسرائيلية إلى منع عضوتي الكونغرس الديمقراطيتين من الذهاب إلى إسرائيل، مضيفًا لاحقًا أنه تحدث مع الإسرائيليين حول منعهم من الدخول.

وأمام تجمع حاشد في نيو هامبشر، سئل ترامب عن سبب تورطه في منع النائبين إلهان عمر ورشيدة طالب من دخول إسرائيل، وأجاب "حسنًا ، أنا متورط فقط في وجهة نظرهم، فهم معادون جدًا لليهود ومعارضون جدًا لإسرائيل. أعتقد أنه أمر مشين، الأشياء التي قالوها".
 
وأضاف ترامب "لديك قوائم، إنها ليست مجرد خطأ في سطر واحد، ما قالوه عن إسرائيل والشعب اليهودي أمر مروع وأصبحوا وجه الحزب الديمقراطي"، "لذا فقد قمت بإصدار بيان قوي للغاية. أعتقد أنه إذا نظرت إلى لغتهم، وإذا نظرت إلى ما قالوه ، إذا قلت ذلك من قبل، لذلك لا أستطيع أن أتخيل سبب السماح لإسرائيل بدخولهم".


وعندما سئل عما إذا كان قد تحدث إلى رئيس الوزراء بنيامين نتنياهو حول عضوات الكونغرس، قال في وقت لاحق: "إذا أدلى أشخاص آخرون بهذا التصريح، لكان هناك جحيم، لكنني نعم تحدثت إلى الناس في إسرائيل هناك حول هذا الموضوع".

كان رئيس الوزراء الإسرائيلي، بنيامين نتنياهو، أعلن، الخميس، أن قرار منع حكومته لنائبتين في الكونغرس الأمريكي من زيارة إسرائيل، استند إلى أن إلهان عمر ورشيدة طليب تسعيان إلى إلحاق "الضرر بإسرائيل".

وقال نتنياهو إن إسرائيل تكن احتراما كبيرا لأمريكا وللكونغرس الأمريكي، لكنه أشار إلى أن طليب وعمر تخططان لزيارة إسرائيل من أجل "الإضرار" بها.
cnn