آخر المستجدات
دراسة طبية تحذر من أضرار الجينز الضيق تشارك فيها إسرائيل.. دعوات بالأردن لمقاطعة ورشة للمفوضية الأوروبية ارتفاع وفيات “كورونا” في الصين إلى 2236 أجواء باردة وأمطار متفرقة ليلا وظائف وتعيينات شاغرة في مختلف الوزارات - أسماء تعرف على أماكن فعالية "الفجر العظيم" في الأردن سابقة بالأردن.. القضاء ينتصر للمقترضين ويمنع البنوك من رفع الفائدة الاردن24 تنشر نصّ قانون الادارة المحلية: تحديد صلاحيات مجالس المحافظات والبلديات من فلسطين- أول مصاب عربي بكورونا يكشف تفاصيل "حية" عن الفيروس اكتشاف اختلاس بـ ١١٥ ألف دينار في المهندسين الزراعيين الأردن يدين بناء الاحتلال 5200 وحدة سكنية جديدة في القدس الشرقية اللواء المتقاعد والنائب السابق الدكتور روحي شحالتوغ في ذمة الله الفلاحات يحذر من خطورة وضع المعتقل الرواشدة إثر امتناعه عن شرب الماء عشرة ملايين دينار دعما للمزارعين في موازنة 2020 الشحاحدة: في غياب التدخل الدولي ستكون المنطقة عرضة لكارثة جراد الجيل الثاني إخلاء سبيل الناشطة الفران بكفالة المتعطلون عن العمل في الكرك: مستمرون في الاعتصام حتى حل قضيتنا الزبيدي يكتب: الأوضاع الراهنة تتطلب نموا مؤثرا.. خبراء لـ الاردن24: الحكومة تستوفي رسم النفايات من المواطن مرتين.. وفرق اسعار الوقود غير قانوني انطلاق حملة "العودة حقي".. ورشيدات لـ الاردن24: ردّا على صفقة القرن

رغم تراجع وضعه الصحي.. المعتقل الزعبي يتمسّك بالاضراب عن الطعام

الاردن 24 -  
مالك عبيدات - واصل الناشط كميل الزعبي اضرابه المفتوح عن الطعام لليوم العاشر على التوالي، وذلك احتجاجا على ظروف اعتقاله والاستمرار في التضييق على الحريات العام.

وقال ذوو الزعبي إن وضعه الصحي يتراجع بشكل ملحوظ، حيث أصبح يعجز عن الوقوف والحركة، نظرا لامتناعه عن تناول الطعام والشراب.

وأضافوا لـ الاردن24 إنه تمّ تأجيل الجلسة المقررة له يوم أمس دون ابداء الأسباب، لافتين إلى أن التهمة الموجهة له وهي تقويض نظام الحكم تحتاج إلى أسلحة وجيش لتنفيذها.

وأشاروا إلى أنه يرفض وقف الاضراب بالرغم من تدهور حالته الصحية رافعا شعار الموت أو الافراج عنه.