آخر المستجدات
في أكبر معدل يومي.. 60 حريقا بإسرائيل جراء "بالونات" غزة عزل ثلاث بنايات سكنية في عجلون الكلالدة: نشر الجداول الأولية للناخبين فجر الجمعة المقبل ارحيل الغرايبة: نواجه تهديدا ومخاطر حقيقية وظروفا تقتضي التهدئة هكذا استقبل الأردنيون إعلان موسكو عن اللقاح الروسي ضد فيروس كورونا اللوزي: إجراءات الحماية على المعابر الحدودية استثنائية.. وهي خط الدفاع الأول الرزاز: نأمل أن يكون كل أردني مشمولا بالضمان الاجتماعي والتأمين الصحي إعادة انتشار أمني لتطبيق أوامر الدفاع مستو: 18 آب قد لا يكون موعد فتح المطارات.. ولا محددات على مغادرة الأردنيين العضايلة: الزام موظفي ومراجعي مؤسسات القطاع العام بتحميل تطبيق أمان جابر: تسجيل (13) اصابة محلية جديدة بفيروس كورونا.. إحداها مجهولة المصدر الحكومة تقرر تمديد ساعات حظر التجول.. وتخفيض ساعات عمل المنشآت اعتبارا من السبت وزير الصحة لـ الاردن24: ايعاز بالحجر على العاملين في مركز حدود جابر التربية: نتائج التوجيهي يوم السبت الساعة العاشرة جابر لـ الاردن٢٤: سنشتري لقاح كورونا الروسي بعد التحقق من فاعليته بدء تحويل دعم الخبز لمنتسبي الأجهزة الأمنية والمتقاعدين المدنيين والعسكريين اعتبارا من اليوم العضايلة: قد نلجأ لتعديل مصفوفة الاجراءات الصحية.. ولا قرار بشأن مستخدمي مركبات الخصوصي عبيدات: لا جديد بخصوص الصالات ودوام الجامعات.. والاصابات الجديدة مرتبطة بالقادمين من الخارج الكلالدة لـ الاردن24: نراقب الوضع الوبائي.. ونواصل الاستعداد المكثف للانتخابات بني هاني لـ الاردن24: نحو 7000 منشأة في اربد لم تجدد ترخيصها.. وجولات تفتيشية مكثفة

تدهور الوضع الصحي للناشط المعتقل علي صرصور.. ونقله إلى المستشفى ثلاث مرات

الاردن 24 -  
خاص - اضطر الناشط المعتقل علي صرصور لفك اضرابه عن الطعام إثر تدهور وضعه الصحي، حيث يعاني عدة أمراض، كما أصيب مؤخرا بضيق تنفس والتهاب حاد، وفقا لما أكدته عائلته للأردن 24.

هذا ولم تتمكن والدة صرصور من التحدث إليه خلال زيارتها له يوم أمس الأحد، نتيجة التأخير في وصوله إلى مكان الزيارة، وانقطاع الاتصال بينهما.

وكان قد تم نقل صرصور إلى المستشفى ثلاث مرات، حيث خضع في المرة الأولى لعملية إزالة "الحصوة" من الكلى، وفي المرة الثانية نقل إلى الطوارئ بسبب إصابته بتلبك معوي خلال إضرابه عن الطعام.

وبعد إصابته بضيق التنفس تم نقل صرصور إلى المستشفى للمرة الثالثة، قبل إعادته إلى سجن الجويدة.

ويواجه صرصور حكما بالسجن لنحو سنة بتهمة إطالة اللسان، بسبب منشور على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك".
 
 
Developed By : VERTEX Technologies