آخر المستجدات
كافة النتائج سلبية.. فحص 6350 عينة عشوائية في مادبا ملامح السيناريوهات المستقبلية.. (8) ملايين عربي انضموا إلى شريحة الفقر بسبب كورونا اتهام ترامب بـ"الفساد" بعد إسقاطه عقوبة السجن عن صديقه روجر ستون بدء تنفيذ المرحلة الرابعة من خطة إخلاء القادمين لمطار الملكة علياء إلى مناطق الحجر الصحي المغتربون الأردنيون في البحرين يطالبون بإعادتهم والخارجية تعد بإدراجهم ضمن المرحلة الرابعة تسجيل (3) إصابات جديدة بالكورونا جميعها غير محلية دويكات يرد على بيان أمانة عمان لجنة التحقيق في حادثة مصنع الزمالية تباشر عملها الفلاحات: القطاع الزراعي يعيش جملة من التحديات التي فرضتها الكورونا إضافة للملف الضريبي الأطباء المؤهلون يستهجنون الحلول الترقيعية لقضيتهم خطأ مطبعي في إجابات السؤال السادس في امتحان الكيمياء للتوجيهي واحتساب علامته كاملة للطلبة عبيدات يحذر من محاولة فك الاسوارة الالكترونية اعتماد 20 مستشفى خاص لاستقبال السياح القادمين للعلاج أهالي طلبة العلوم والتكنولوجيا يشكون سطوة "اي فواتيركم".. والجامعة ترد الخرابشة للأردن24: مخزون المملكة من الأضاحي يفوق حاجة السوق اعتصام لعاملات مصنع الزمالية _ صور وزير النقل يعد بحل مشاكل سائقي التطبيقات الذكية الفرّاية: اعلان اجراءات فتح المطار والدول المسموح لمواطنيها دخول الأردن دون حجر الأسبوع القادم ماذا يعني حصول الأردن على ختم السفر الآمن؟ حوادث مواقع العمل.. درهم وقاية خير من قنطار علاج

تدافع بين الأمن وعائدين من السودان أمام التعليم العالي.. والأمن يرد

الاردن 24 -  
وائل عكور - اعتصم عدد من طلبة الطب العائدين من السودان، الاثنين، أمام وزارة التعليم العالي والبحث العلمي، وذلك احتجاجا على رفض جامعات رسمية تسجيلهم فيها على أساس نصف رسوم الموازي كما أوصى به مجلس التعليم العالي.

وقال الطلبة إن بعض الجامعات رفضت الالتزام بتوصية مجلس التعليم العالي، ولم تقبل بتسجيلهم لديها، الأمر الذي دفعهم لتجديد الاحتجاج أمام وزارة التعليم العالي من أجل مطالبتها بالقيام بمسؤولياتها تجاههم.

وشهدت الفعالية مشادات بين الطلبة وأفراد من القوة الأمنية في الميدان، انتهت بقيام أحدهم بدفع فتاة واسقاطها على الأرض.

واشتكت الفتاة عدم استقبال الأجهزة الأمنية شكواها ضدّ رجل الأمن، حيث رفض مركز أمن ضاحية الرشيد تسجيل الشكوى قائلا إن تقديمها يجب أن يكون لدى مدعي عام الشرطة، وبعد مراجعتها شرطة شمال عمان، رفض المدعي العام استقبال الشكوى دون تقرير طبي، غير أنها تفاجأت بكون المستشفى لا يمنحها تقريرا طبّيا دون خطاب من المركز الأمني!

واستهجن الطلبة سوء التعاطي الأمني مع اعتصامهم السلمي، خاصة وأنهم لا يغلقون طريقا ولا يعتدون على أي من الممتلكات الخاصة أو العامة.

ومن جانبه، قال الناطق الاعلامي في مديرية الأمن العام، المقدم عامر السرطاوي، إن المديرية قامت بالتواصل مع الطالبة من أجل تقديم شكوى لدى المدعي العام في عمان أو الزرقاء (أيهما أقرب وأكثر سهولة بالنسبة لها)، حيث رفضت الطالبة ذلك.

وأكد السرطاوي أن الطالبة رفضت التوجه إلى المدعي العام.
 
Developed By : VERTEX Technologies