آخر المستجدات
الأمن يوضح تفاصيل الاعتداء على شخص وتشويه وجهه بواسطة أداه حادة درجة الحرارة قد تزيد عن 45 درجة مئوية غدا قرارات الحكومة الاقتصادية تنذر بما لا يحمد عقباه.. والبستنجي لـ الاردن24: وصلنا مرحلة خطيرة الاطباء لـ الاردن24: خياراتنا مفتوحة لمواجهة تراجع الصحة عن تعهداتها.. والحوافز كانت منقوصة لاغارد تقدم استقالتها كمديرة لصندوق النقد التربية تحدد شروط اعتماد المدارس العربية في غير بلدانها الأصلية لطلبة التوجيهي - تفاصيل العرموطي يسأل الصفدي عن مواطن أردني اختفى في أمريكا منذ 4 سنوات - وثيقة ارادة ملكية بالموافقة على تعيين اللوزي سفيرا لدى دولة قطر.. والموافقة على تعيين آل ثاني سفيرا قطريا لدى المملكة الحكومة تحيل نحو 1400 موظفا على التقاعد - اسماء خلال زيارة رئيس الوزراء لها... اربد توجه انذارا عدليا للرزاز وحكومته المدرب محمد اليماني في ذمة الله الصحة ل الأردن 24 : تعبئة شواغر الوزارة مطلع آب وتتضمن تعيين 400 طبيبا الجغبير لـ الاردن24: نطالب الحكومة بالتعامل بالمثل مع الجانب المصري.. وهناك عراقيل مقصودة أمامنا حزبيون ل الأردن 24 : تعديل قانون الانتخابات لتطوير الحياة السياسية وتغيير نظام القوائم وطريقة احتساب الأصوات "الجرائم الالكترونية" تنصح بحماية الحسابات على مواقع التواصل الخصاونة ل الأردن 24 : حل مشكلة تصدير المنتجات الزراعية .. وسنحدد قائمة أسعار للصيف والشتاء مصدر رسمي ل الأردن 24: لانية لتمديد الدوام في معبر جابر ولن نتنازل عن إجراءاتنا الأمنية استشهاد الأسير نصر طقاطقة في العزل الانفرادي بسجن "نيتسان" الأمن يباشر التحقيق بشكوى اعتداء شرطي على ممرض في مستشفى معان التربية ل الاردن٢٤: صرف مستحقات مصححي ومراقبي الثانوية العامة قبل العيد

تحذير من تشكل السيول في الاودية والمناطق المنخفضة! - تفاصيل

الاردن 24 -  
- تتأثر المملكة منذ صباح اليوم بكتلة هوائية باردة ورطبة مرافقة لمنخفض جوي يتمركز فوق سوريا، ويطرأ انخفاض ملموس على درجات الحرارة، لتسجل أقل من معدلاتها الاعتيادية بحوالي (9-11) درجة مئوية، وتسود أجواء باردة وغائمة، وتسقط الأمطار بين الحين والآخر في أنحاء مختلفة من المملكة، وتكون غزيرة على فترات قد يصحبها الرعد وتساقط البرد أحياناً مما يؤدي إلى تشكل السيول في الأودية والمناطق المنخفضة.
وتكون الرياح شمالية غربية نشطة السرعة يرافقها هبات قوية أحياناً تصل سرعتها في بعض المناطق ما بين (50-70) كم/ساعة، وتثير الغبار في مناطق البادية.
وبحسب تقرير دائرة الارصاد الجوية يطرأ ارتفاع قليل على درجات الحرارة غدا، مع بقاء الأجواء باردة وغائمة جزئياً، وهناك فرصة خلال ساعات الصباح لهطول زخات خفيفة ومتفرقة من المطر خاصة في شمال المملكة، وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط أحياناً اثناء النهار.
ويطرأ ارتفاع آخر على درجات الحرارة يوم الثلاثاء، وتكون الأجواء ربيعية مستقرة ومشمسة ولطيفة الحرارة بوجه عام في أغلب مناطق المملكة، بينما تكون دافئة في الأغوار والبحر الميت والعقبة، وتكون الرياح شمالية غربية خفيفة السرعة.
وتتراوح درجات الحرارة العظمى والصغرى في عمان اليوم، ما بين 12- 5 درجات مئوية، والمناطق الشمالية 11- 4، والمناطق الجنوبية 10 - 2، فيما تصل العظمى في مدينة العقبة إلى 22 والصغرى 15 درجة مئوية.

التحذيرات

خطر الانزلاق على الطرقات في المناطق التي تشهد هطول الأمطار. - خطر تشكل السيول في الأودية والمناطق المنخفضة. - خطر تدني مدى الرؤية الأفقية بسبب الغبار في مناطق البادية. - خطر شدة الرياح والهبات القوية المرافقة لها. - خطر تدني مدى الرؤية الأفقية بسبب الغيوم المنخفضة الملامسة لسطح الارض فوق المرتفعات الجبلية العالية. - خطر احتمال تشكل الصقيع فوق المرتفعات الجنوبية وأجزاء من مناطق البادية.