آخر المستجدات
الافراج عن العجلوني والحموز.. وتعليق اعتصام الصحفيين الزميلان غبون والمحارمة: نهج حكومي متصاعد في التضييق على الحريات المزارعون يطالبون الحكومة بانفاذ توصيات النواب واقرار اعفاء القروض من الفوائد حماية وحرية الصحفيين يطالب بالإفراج عن العجلوني والحموز.. ويرفض عقوبة التوقيف الاطباء يحتجون على الاعتداء عليهم امام حمزة.. ويطالبون بتغليظ عقوبات المعتدين - صور العرموطي يسأل الرزاز: هل تطبق الورقة النقاشية للملك؟ ولماذا تم ترويع عائلة ابو ردنية؟! الصحة لـ الاردن24: سنعقد اتفاقية جديدة مع الامن.. وسنغلظ العقوبات على المعتدين على كوادرنا مصدر لـ الاردن24: اللجنة الثلاثية لبحث رفع الحدّ الأدنى للأجور لم تجتمع! غنيمات لـ الاردن24: لا مجال لمزيد من الضرائب.. والاطار الوطني للاصلاح سيضعه فريق يمثل جميع القطاعات المعاني يكشف لـ الاردن24 خطة الوزارة في التعامل مع الطلبة الدارسين في السودان واوكرانيا وفاتان واصابات بالغة بحادث تصادم في المفرق استثناء مجالس اللامركزية من تخفيض النفقات الرأسمالية بعد 5 أشهر من وقفها.. الصناعيون ينتظرون انجاز استراتيجية الطاقة لبدء مشاريع الطاقة المتجددة أحمد أبو غوش يحقق المركز الثاني في بطولة العالم للتايكواندو الصحة تكشف حيثيات اعتداء موظف في مستشفى الامير الحسين على اشقائه جرش: ضبط مصنع يعيد تصنيع اللبنة باستخدام مواد مسرطنة.. واتلاف نحو طن مواد لبنية - صور د. الحسبان يكتب: "الجغرافيون الجدد" إذ يحاولون العبث بالتاريخ وبالخرائط بترا: الحكومة لن تزيد تعرفة الكهرباء الإعتداء على طبيب أسنان وتكسير اضلاع من قفصه الصدري التربية تصرف مخصصات المكرمة الملكية لأبناء المعلمين
عـاجـل :

تحذير من تشكل السيول في الاودية والمناطق المنخفضة! - تفاصيل

الاردن 24 -  
- تتأثر المملكة منذ صباح اليوم بكتلة هوائية باردة ورطبة مرافقة لمنخفض جوي يتمركز فوق سوريا، ويطرأ انخفاض ملموس على درجات الحرارة، لتسجل أقل من معدلاتها الاعتيادية بحوالي (9-11) درجة مئوية، وتسود أجواء باردة وغائمة، وتسقط الأمطار بين الحين والآخر في أنحاء مختلفة من المملكة، وتكون غزيرة على فترات قد يصحبها الرعد وتساقط البرد أحياناً مما يؤدي إلى تشكل السيول في الأودية والمناطق المنخفضة.
وتكون الرياح شمالية غربية نشطة السرعة يرافقها هبات قوية أحياناً تصل سرعتها في بعض المناطق ما بين (50-70) كم/ساعة، وتثير الغبار في مناطق البادية.
وبحسب تقرير دائرة الارصاد الجوية يطرأ ارتفاع قليل على درجات الحرارة غدا، مع بقاء الأجواء باردة وغائمة جزئياً، وهناك فرصة خلال ساعات الصباح لهطول زخات خفيفة ومتفرقة من المطر خاصة في شمال المملكة، وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط أحياناً اثناء النهار.
ويطرأ ارتفاع آخر على درجات الحرارة يوم الثلاثاء، وتكون الأجواء ربيعية مستقرة ومشمسة ولطيفة الحرارة بوجه عام في أغلب مناطق المملكة، بينما تكون دافئة في الأغوار والبحر الميت والعقبة، وتكون الرياح شمالية غربية خفيفة السرعة.
وتتراوح درجات الحرارة العظمى والصغرى في عمان اليوم، ما بين 12- 5 درجات مئوية، والمناطق الشمالية 11- 4، والمناطق الجنوبية 10 - 2، فيما تصل العظمى في مدينة العقبة إلى 22 والصغرى 15 درجة مئوية.

التحذيرات

خطر الانزلاق على الطرقات في المناطق التي تشهد هطول الأمطار. - خطر تشكل السيول في الأودية والمناطق المنخفضة. - خطر تدني مدى الرؤية الأفقية بسبب الغبار في مناطق البادية. - خطر شدة الرياح والهبات القوية المرافقة لها. - خطر تدني مدى الرؤية الأفقية بسبب الغيوم المنخفضة الملامسة لسطح الارض فوق المرتفعات الجبلية العالية. - خطر احتمال تشكل الصقيع فوق المرتفعات الجنوبية وأجزاء من مناطق البادية.