آخر المستجدات
العضايلة لـ مواطن عبر تويتر: أنا أيضا لي ابن يدرس في بريطانيا البلقاء: مقتل شخص على يد آخر إثر خلافات سابقة نصف مليون عامل مياومة تقدموا للحصول على مساعدة من الضمان فيروس كورونا: ما وحدة العناية الفائقة؟ ومن يتلقى العلاج فيها؟ الأمن: ضبط ٥١٥ مركبة خالفت أوامر الحظر.. ولا تهاون أو تمييز الهياجنة لـ الاردن24: لا حالات كورونا جديدة في اربد.. والوضع في عمان يثير القلق سيف لـ الاردن24: الحديث عن تشغيل وسائل النقل العام مبكر "الممرضين" تطالب مدير مستشفى عبدالهادي بالاعتذار وتنفيذ مطالب التمريض الصحة العالمية: من السابق لأوانه الحديث عن موعد انتهاء جائحة كورونا وهناك 20 لقاحا مرشحا ضده البلقاء: لا اغلاقات في السلط.. ومخالطو المتوفى سيخضعون للحجر المنزلي عجلون: سحب71 عيّنة لأشخاص خالطوا مصابين السنيد يكتب: الازمة القادمة من تعثر إدارة الملف الاقتصادي مصابو كورونا يروون فترة حجرهم: وحدة قاتلة ونظرات تعكس الموت الهياجنة: 31 عينة لمخالطين في الكريمة سلبية الكباريتي: 67 مليون دينار في صندوق همة وطن.. وأدعو قادة الشركات للتبرع الفراية: تصنيف عمارة في عمان "بؤرة ساخنة" للكورونا.. وبدء اجراء فحوصات عشوائية في اربد العضايلة: لا موعد محدد لحظر التجول الشامل أو مدته.. والمرض ليس عيبا جابر: سجل الاردن (4) اصابات جديدة بفيروس كورونا الثلاثاء.. وشفاء 12 حالة فيروس كورونا: بوريس جونسون حالته "مستقرة وروحه المعنوية عالية" بعد ليلة في العناية الفائقة جابر للكوادر الطبية: أنتم خط الدفاع الأول للحفاظ على صحة المواطنين

تحت شعار لا للجباية.. المزارعون يعودون للإضراب المفتوح الأربعاء

الاردن 24 -  
مالك عبيدات_ أعلن تجمع مزارعي الاردن عن عودته للاعتصام والاضراب المفتوح مجددا امام ساحة الصادرات يوم الاربعاء المقبل، بعد رفض امانة عمان اغلاق ساحة الصادرات بالرغم من اعلان ذلك سابقا .


وقال رئيس تجمع مزارعي الاردن ناجح الكركي ان الامانة تراجعت بالامس عن قرار اغلاق الساحة، وتريد فرض الرسوم على المزارعين واجبارهم على استخدامها ضمن سياسة الجباية التي تنتهجها .


واضاف الكركي ل الاردن ٢٤ ان قرار تعليق الاضراب كان بموجب اتفاق بين المحافظ سعد شهاب والمزارعين، وتم ابلاغ الامانة بذلك وسرى لمدة يومين، وفوجئنا بالامس بقرار اعادة فتح الساحة مرة اخرى .

وشدد على ان الاضراب هذه المرة سيكون مختلفا تماما عن المرات السابقة، حيث سيتجمع الاف المزارعين هناك مع كافة ادوات المبيت واعلان الاضراب المفتوح تحت شعار لا للجباية على القطاع الزراعي.. و الموت ولا المذلة .

 
 
Developed By : VERTEX Technologies