آخر المستجدات
الموافقة على تكفيل الزميل حسن صفيرة اغلاق 2300 منشأة لعدم التزامها بأوامر الدفاع وإجراءات السلامة العامة أداء النواب خلال كورونا: 48 سؤالا نيابيا.. و76 تصريحا وبيانا - انفوغرافيك توقيف مهندس "بالأشغال" 15 يوماً ارتشى بخمسة آلاف دينار الأردن ومصر وفرنسا وألمانيا: لن نعترف بأي تغييرات لا يوافق عليها الفلسطينيون عبيدات لـ الاردن24: تصنيف الدول حسب وضعها الوبائي قيد الاجراء.. ومدة الحجر بناء على التصنيف القرالة يكشف تفاصيل حول طبيب البشير المصاب بكورونا.. ويطالب بصرف مستحقات أطباء الامتياز ممثلو القطاع الزراعي: سياسات الحكومة المتعلقة بالعمالة الوافدة تهدد بتوقف عجلة الانتاج العوران لـ الاردن24: حكومة الرزاز تتجاهل التوجيهات الملكية.. وترحّل الأزمة للحكومة القادمة التعليم العالي: تعديلات قانون الجامعات سحبت صلاحية تعيين رئيس الجامعة مع مجالس الأمناء التربية لـ الاردن24: نتائج التوجيهي قبل منتصف آب.. وتحديد موعد التكميلية قبل النتائج تعديلات الخدمة المدنية ستشمل مخصصات الإجازات المرضية والتكليف مواطنون يشكون استثناءهم من التعيين على الحالات الإنسانية.. وديوان الخدمة لا يجيب العضايلة للأردن24: القادمون من الدول المصنفة بالخضراء سيتمكنون من دخول المملكة دون الخضوع للحجر الصحي ابراهيم باجس.. معتقل أردني في السجون السعودية دون أي تهمة منذ سنة الرزاز يوجه التخطيط لاطلاع الأردنيين على أوجه الدعم المقدم للأردن وآليات الصرف الحكومة تحدد الدول المسموح لأفرادها بتلقي العلاج في الأردن.. والاجراءات المعتمدة للسياحة العلاجية سائقون مع كريم واوبر يطالبون بتسهيل تحرير التصريح والأمان الوظيفي.. ويلوحون بالتوقف عن العمل معلمون أردنيون في البحرين يناشدون الحكومة.. والخارجية لـ الاردن24: حلّ سريع لمشكلتهم مقابلة لـ الاردن24: بعض الوزراء والنواب أحبطوا تجربة اللامركزية

تجمع اتحرك: السلط ستبقى عصية على التطبيع

الاردن 24 -  
طالب تجمع اتحرك لدعم المقاومة ومجابهة التطبيع جامعة البلقاء التطبيقية بشطب كلمة "اسرائيل" الواردة في النبذة التعريفية بالجامعة.

وقال التجمع في بيان صادر عنه: إن السلط لم تُعرّف يومًا إلا أنها الطريق المؤدي إلى القدس، عاصمة فلسطين الأبدية، فلا يمكن القبول بهذا التشويه سواء أكان عن قصد أو غير قصد.

وتاليا نص البيان:


لا لتشويه مدينة السلط، فالسلط كما كل المدن الأردنية ستبقى عصيّة على التطبيع

فوجئ تجمعنا، تجمع اتحرّك، بما هو وارد في النبذة التعريفية عن جامعة البلقاء التطبيقية، وحسب ما هو مبيّن أدناه، فإن الموقع يصف مدينة السلط بأنها ملاصقة لحدود "اسرائيل".

إن تجمعنا إذ يدين وبأشد عبارات الإدانة هذا التصرف الذي لا يمت للمدينة وماضيها وحاضرها بصلة، فالسلط كما هو معروف كانت وستبقى قلعة شامخة لا تقبل بأن يلوّث اسمها، فإننا بذات الوقت نطالب الموقع بأن يقوم وفورًا بشطب اسم "اسرائيل".

كذلك، فإن السلط لم تُعرّف يومًا إلا أنها الطريق المؤدي إلى القدس، عاصمة فلسطين الأبدية، فلا يمكن القبول بهذا التشويه، سواء أكان عن قصد أو عن غير قصد، وفي الوقت الذي يكشف هذا العدو عن نزعته العدوانية وعن مشروعه التوسعي الذي يسعى خلاله لضم المزيد من الأراضي ومن بينها غور الأردن لمستعمراته، فضلًا عن تهديده المستمر للأردن وتعدّيه على السيادة الأردنية، والانتهاكات التي يمارسها بالقدس، الخاضعة تحت الوصاية الأردنية.

#لا_للتطبيع
#اتحرّك
 
 
Developed By : VERTEX Technologies