آخر المستجدات
نتائج الاعتراضات والمناقلات بين الجامعات الرسمية السبت تويتر يحذف 4258 حسابا مزيفا تعمل من الامارات والسعودية وتغرد بقضايا اقليمية اسرائيل امام ازمة - اعلان النتائج النهائية لانتخابات الكنيست "جائزة ياشين".. فرانس فوتبول تستحدث كرة ذهبية جديدة ناجحون بالامتحان التنافسي ومدعوون للتعيين .. أسماء “فاجعة عجلون” و”قنبلة عمياء” و”الصحراوي” يخلفون 12 وفاة و7 إصابات وزير الصحة يوعز بتدريب 1000 طبيب بمختلف برامج الإقامة القبول الموحد توضح حول أخطاء محدودة في نتائج القبول وزارة العمل تدعو الى التسجيل في المنصة الاردنية القطرية للتوظيف - رابط التقديم مشاركون في اعتصام الرابع: الحكومة تتحمل مسؤولية اضراب المعلمين.. وعليها الاستجابة لمطالبهم - فيديو الرواشدة يكتب عن أزمة المعلمين: خياران لا ثالث لهما النواصرة: المعاني لم يتطرق إلى علاوة الـ50%.. وثلاث فعاليات تصعيدية أولها في مسقط رأس الحجايا العزة يكتب: حكومة الرزاز بين المعلمين وفندق "ريتز" الفاخوري المعلمين: الوزير المعاني لم يقدم أي تفاصيل لمقترح الحكومة.. وتعليق الاضراب مرتبط بعلاوة الـ50% انتهاء اجتماع الحكومة بالمعلمين: المعاني يكشف عن مقترح حكومي جديد.. ووفد النقابة يؤكد استمرار الاضراب العموش: الأردن يسخر امكاناته في قطاعي الهندسة والمقاولات لخدمة الأشقاء الفلسطينيين وفاة الرئيس التونسي الأسبق زين العابدين بن علي مجلس نقابة الأطباء يعلن عن تجميد جميع الإجراءات التصعيدية المالية: وقف طرح مشروعات رأسمالية إجراء اعتيادي عند إعداد الموازنة أبو غزلة يكتب: الإدارة التربوية ستموت واقفة في عهد حكومة النهضة
عـاجـل :

الرمثا: احراق مدرعة ومطالبات باسقاط الرزاز.. والدرك يطلق الغاز المسيل للدموع بكثافة

الاردن 24 -  
مالك عبيدات - جدد المئات من أبناء مدينة الرمثا احتجاجاتهم على قرارات مجلس الوزراء المتعلقة بالتشديد على أمتعة القادمين إلى المملكة عبر معبر جابر، ومنع ادخال أكثر من كروز دخان مع كلّ مسافر، بالاضافة إلى تحديد مسرب خاص للتعامل مع المسافرين المترددين.

وشهدت المدينة اغلاق المحتجين الشارع الرئيس في المدينة بالحجارة والاطارات المشتعلة، فيما أطلقت قوات الدرك الغاز المسيل للدموع بكثافة باتجاه المحتجين.

وبينما حاولت قوات الدرك التقدم نحو المحتجين بالمدرعات، ألقى مشاركون في الاحتجاج الحجارة باتجاه المدرعات.

وأظهرت صور احتراق مدرعة درك على الدوار الرئيس بالقرب من موقع الاحتجاج، فيما سُمع صوت اطلاق نار من سلاح آلي.

وهتف المحتجون باسقاط حكومة الدكتور عمر الرزاز التي قالوا إنها تلاحقهم في لقمة عيشهم، في ظلّ الضنك الذي يعيشونه، كما طالبوا باقالة وزير الداخلية سلامة حماد ومحاسبته على خلفية الاستفزازات التي قالوا إنهم يتعرضون لها جراء التعامل الأمني مع مطالبهم بدلا من الاستجابة لها والحوار معهم حولها.

وشددوا على تواصل فعالياتهم الاحتجاجية لحين الاستجابة لمطالبهم.