آخر المستجدات
البطاينة ل الاردن٢٤: قرارات جديدة ستخفض البطالة الاسبوع القادم اعتقال الناشط حسين الشبيلات اثناء زيارته الدقامسة سؤال نيابي حول الاندية الليلية يكشف عدد العاملات المرخصات فيها.. والعرموطي يطلب نقاشه الخارجية تستدعي سفير الاحتلال الاسرائيلي لدى الاردن احتجاجا على الانتهاكات في الاقصى التعليم العالي تعلن بدء تقديم طلبات التجسير اعتبارا من الاثنين - تفاصيل الامن يثني شخصا يعاني اضطرابات نفسية عن الانتحار في مستشفى الجامعة - فيديو العبادي يكتب: عن اية ثقافة نتحدث.. فلنقارن جمهور الفعاليات الثقافية بالحفلات الغنائية! الجمارك تضع اشارة منع سفر على عدد من أصحاب مكاتب التخليص.. وأبو عاقولة يطالب برفعها 23 ناديا ليليّا في عمان.. ووزير الداخلية: ما جرى مؤخرا يحدث في جميع دول العالم النواب يسمح بتعديل بطاقة البيان للمنتجات المخالفة.. واعادة تصدير المنتجات المخالفة إلى غير بلد المنشأ خالد رمضان ينسف مزاعم الحكومة بخصوص تعديلات قانون المواصفات: 80% من دول العالم تشترط بلد المنشأ بني هاني لـ الاردن24: انهاء ظاهرة البسطات نهاية الشهر.. ولن نتهاون بأي تجاوزات من قبل الموظفين البستنجي: الخزينة خسرت 225 مليون دينار بسبب تراجع تخليص المركبات بـ”الحرة” الناصر ل الاردن 24 : الحكومة ستعلن عن الوظائف القيادية الشاغرة خلال الشهر الحالي المعاني لـ الاردن24: جميع الكتب متوفرة بالمدارس.. والتنسيق مستمر مع ديوان الخدمة لتعيين معلمين الخصاونة ل الأردن 24: نعمل على تطوير خدمات النقل العام وشمول المناطق غير المخدومة انتشال جثامين 3 شهداء ومصاب شمال قطاع غزة النواب امام اختبار جديد.. إما الانحياز إلى الشعب أو الجنوح نحو حماية مصالح الحيتان الخارجية تباشر اجراءات نقل جثمان أردنية توفيت في ماليزيا طلبة الشامل يحتجون على نوعية الامتحان.. وعطية يطالب المعاني بانصافهم

تجار الألبسة ينتقدون مجلسي النواب والاعيان: لقد وجهوا ضربة قاسية للمواطن والمستثمرين

الاردن 24 -  
مالك عبيدات - وصف نقيب تجار الألبسة والأقمشة، منير دية، تعديلات قانون ضريبة الدخل بـ "الصادمة والمذهلة" لكونها تضع الاقتصاد الاردني بشكل عام على المحكّ، مبديا استغرابه من تسابق مجلسي النواب والأعيان على من يخرج اسوأ وأقسى صيغة منحازة ضد مصالح المواطنين.

وقال دية لـ الاردن24 إن القطاعات الاقتصادية طالبت باجراء تعديلات جذرية على القانون أثناء الاجتماعات التي كانت تعقد مع لجنة الاقتصاد والاستثمار النيابية، وقد تلقّت وعودا بأخذ كافة الملاحظات، إلا أننا فوجئنا بتوصيات اللجنة التي لم تلبّ جزءا بسيطا من الاقتراحات، مشيرا إلى أن كل ما جرى من تعديلات هي ضد مصلحة الاقتصاد الوطني.

وأضاف إن اللجنة عملت على مبدأ "شاوروهم وخالفوهم"، مشيرا إلى أنه ومنذ طرح القانون ألقى بظلاله على الأسواق التجارية وتولّدت التخوفات لدى التجار، خاصة مع تراجع حركة الاسواق بشكل كبير.

ولفت إلى أن القانون سيوجه ضربة قاسية أيضا للاستثمار في المناطق الحرة والتنموية وسيؤدي إلى هرب مزيد منها الى خارج الوطن.

وأشار إلى أن تراجع الحركة التجارية في الاسواق وصل إلى أرقام مريعة وصادمة ولا يمكن تخيلها وهناك عشرات المحلات التي أغلقت أبوابها والمئات منها معروضة للبيع.