آخر المستجدات
الحباشنة لـ الاردن24: سأطعن بقرار نقل النظر في القضية من الكرك النواصرة لـ الاردن24: لم نتلقّ أي ردّ رسمي من الحكومة على دعوتها للحوار الخدمة المدنية يعلن أسماء 1800 ناجحة في الامتحان التنافسي لوظيفة معلم الحكومة ترحب بدعوة نقابة المعلمين للحوار.. ولكن في وزارة التربية آلاف المعلمين بمسيرة في الكرك: لا دراسة ولا تدريس.. حتى يرضخ الرئيس "التعليم العالي" تنشر إحصائيات مسيئي الاختيار والحد الادنى للقبول بالتخصصات في الجامعات توقيف الناشطة نهى الفاعوري لمدة أسبوع في الجويدة الزعبي لـ الاردن24: لجان لمتابعة شكاوى تسجيل الطلبة بالجامعات الخاصة بغير التخصصات الأصلية الكلالدة ل الاردن 24 : لا يمكن نقل الناخبين إلا بضوابط ولا يجوز إصدار كشوفات إلا في العام المقبل “القبول الموحد” تعلن أسماء فئة إساءة الاختيار - رابط الإضراب يدخل أسبوعه الثاني ...المعلمون : نسبة الإضراب 100% وننتظر تلبية رئيس الوزراء لدعوة النقابة للحوار اليوم التعليم العالي يعلن نتائج القبول الموحد وثيقة بنرمان.. وثيقة الإجرام الممنهج لإحتلال العالم العربي فلسطين: الجبهة الشعبية تعلن اسقاط طائرة تجسس للاحتلال في غزة النواصرة يوجه دعوة علنية للرزاز للقاء مجلس نقابة المعلمين الأحد.. ويتعهد بتعويض طلبة التوجيهي - فيديو المعلمين ترد على رسالة الرزاز: نشعر بالصدمة وخيبة الأمل من الاصرار على المراوغة.. والاضراب قائم الرزاز يوجه رسالة للأسرة التربوية: ندرس ملاحظات النقابة.. وآن الأوان لعودة الطلبة إلى صفوفهم النقل ل الاردن 24 : ترخيص شركتين لنقل الطلبة بالزرقاء وماركا وباب الطلبات مازال مفتوحا حماد يشكل لجنة تحقيق بعد تجديد جواز سفر مطلوب وهو خارج الأردن الضمان لـ الاردن24: ندرس إدخال بعض المهن التعليمية ضمن المهن الخطرة.. ولا يوجد لدينا تصنيف للمهن الشاقة
عـاجـل :

تجار الألبسة: ملابس العيد أصبحت في الأسواق.. وننتظر صرف رواتب الموظفين

الاردن 24 -  
مالك عبيدات - أكد نقيب تجار الألبسة والأقمشة، منير دية، أن أسعار الملابس ستكون بمتناول الجميع في العيد، فيما ستنخفض الأسعار بنسبة 15% في معظم المحال نظرا للتخفيضات التي جرى الاعلان عنها في محلات ومعارض الألبسة.

وقال دية لـ الاردن24 إن التجار يرغبون بتعويض خسائرهم ويعولون على موسم الأعياد وشهر رمضان المبارك، مشيرا إلى أن الحركة لم تصل إلى المستوى المطلوب خلال النصف الأول من رمضان، وذلك نظرا لانشغال المواطنين بتأمين مستلزمات الأكل والشرب اضافة إلى الامتحانات المدرسية التي أثرت بشكل واضح على عمل المحال، مشيرا إلى أن النقابة حاولت من وزارة التربية من أجل تقديم الامتحانات ولكن دون فائدة.

وطالب وزارة الصناعة والتجارة باقرار نظام خاص للتنزيلات بحيث تكون على موسمين كما هو معمول به في دول العالم، وذلك لضبط العملية، لافتا إلى أن النقابة تقدمت بهذا الطلب رسميا ولكنها لم تتلقّ أي جواب عليه "وكأن الحفاظ على الفوضى هو الهدف".

وأشار دية إلى أن جميع التجار أنهوا استعداداتهم لموسم الأعياد، كما أن بضائع العيد وصلت الأسواق وعُرضت في المحال التجارية من أجل تلبية رغبات المواطنين الذين يفضّلون الشراء مبكرا، كما ينتظر التجار صرف الرواتب لتحريك الأسواق.