آخر المستجدات
المبلغ الأول عن عوني مطيع يستجدي المواطنين في المساجد لشراء حليب أطفاله! الفيصلي يعتذر عن المشاركة في البطولة العربية ويحلّ الاجهزة الفنية والادارية لجميع فرقه تزامنا مع انطلاق اعمال مؤتمر البحرين.. الملتقى الوطني يدعو الاردنيين للمشاركة في فعالية حاشدة على الرابع عام على حكومة الرزاز: اجماع على سوء ادائها.. وفشلها باحداث أي تغيير عائلة المفقود العلي يطالبون بالكشف عن مصير والدهم.. وتأمين حياة كريمة لهم استطلاع: 45% من الأردنيين يفكرون بالهجرة.. و 42% يرون اسرائيل التهديد الأكبر احالة جميع موظفي التقاعد المدني ممن بلغت خدمتهم 30 عاما للتقاعد.. وتخيير اخرين بالتقاعد بيان شديد اللهجة من الشراكة والانقاذ حول مؤتمر البحرين: يستهدفون رأس الأردن في الأساس البستنجي لـ الاردن24: تراجع عائدات الخزينة من المناطق الحرة بنسبة 70%.. وعلى الرزاز زيارتنا توقيف شريك كبير والحجز على اموال اللجنة التأسيسية لشركة تعمير المعاني: الناجحون في التكميلية سيستفيدون من مكرمات "الجيش والمعلمين والمخيمات" محافظ الكرك يكشف التفاصيل والرواية الاولية لجريمة الكرك: الجاني عاد من اجازة طويلة الضفة تخرج رفضا لمؤتمر البحرين المحامون يعتصمون في قصر العدل احتجاجا على نظام الفوترة أبرز تعديلات قانون الأمانة: لا انتخاب للأمين.. وصلاحيات جديدة في الجانب الاستثماري شخص يقتل اخر ويحرق نفسه في المستشفى الايطالي بالكرك التربية لـ الاردن24: سنطبق القانون على المدارس الخاصة المخالفة.. والعقوبات تصل حدّ الاغلاق البطاينة لـ الاردن24: تعديلات نظام الخدمة المدنية لن تشمل شطب اسماء العاملين في القطاع الخاص الحكومة تدرس توسيع أوامر الصرف لمجالس المحافظات مخيم الأزرق: استبدال تقديم الخبز للاجئين بدعم نقدي شهري
عـاجـل :

تجار الألبسة: ملابس العيد أصبحت في الأسواق.. وننتظر صرف رواتب الموظفين

الاردن 24 -  
مالك عبيدات - أكد نقيب تجار الألبسة والأقمشة، منير دية، أن أسعار الملابس ستكون بمتناول الجميع في العيد، فيما ستنخفض الأسعار بنسبة 15% في معظم المحال نظرا للتخفيضات التي جرى الاعلان عنها في محلات ومعارض الألبسة.

وقال دية لـ الاردن24 إن التجار يرغبون بتعويض خسائرهم ويعولون على موسم الأعياد وشهر رمضان المبارك، مشيرا إلى أن الحركة لم تصل إلى المستوى المطلوب خلال النصف الأول من رمضان، وذلك نظرا لانشغال المواطنين بتأمين مستلزمات الأكل والشرب اضافة إلى الامتحانات المدرسية التي أثرت بشكل واضح على عمل المحال، مشيرا إلى أن النقابة حاولت من وزارة التربية من أجل تقديم الامتحانات ولكن دون فائدة.

وطالب وزارة الصناعة والتجارة باقرار نظام خاص للتنزيلات بحيث تكون على موسمين كما هو معمول به في دول العالم، وذلك لضبط العملية، لافتا إلى أن النقابة تقدمت بهذا الطلب رسميا ولكنها لم تتلقّ أي جواب عليه "وكأن الحفاظ على الفوضى هو الهدف".

وأشار دية إلى أن جميع التجار أنهوا استعداداتهم لموسم الأعياد، كما أن بضائع العيد وصلت الأسواق وعُرضت في المحال التجارية من أجل تلبية رغبات المواطنين الذين يفضّلون الشراء مبكرا، كما ينتظر التجار صرف الرواتب لتحريك الأسواق.