آخر المستجدات
ما عاش من يمن على الأردن بحفنة من الدولارات! الخرابشة: آلية منح التصاريح في مراحلها الأخيرة الأغوار: سحب عينات من سكان الكريمة خالطوا مصاباً بكورونا رئيس الوزراء يلتقي ممثلين عن القطاعات الاقتصادية عبر تقنيّة الاتصال المرئي جابر: الحدود والمطارات الأردنية ستبقى مغلقة إلى ما بعد رمضان تسجيل 13 إصابة جديدة بكورونا ليرتفع الإجمالي إلى 323 حالة في الأردن العضايلة ينفي استثناء الصحفيين من تصاريح التنقل شفاء 4 حالات من فيروس كورونا بمستشفى الملك المؤسس ضبط مشغل كمامات غير قانوني في الزرقاء هنري كيسنجر: فيروس كورونا سيغير النظام العالمي للأبد مدعوون لمراجعة مستشفى الأميرة رحمة للتأكد من عدم إصابتهم بالكورونا_ أسماء بانتظار نتائج الفحوصات.. توقعات بأربعة إصابات جديدة بالكورونا في إربد ارشيدات للأردن24: قانون الدفاع لا يجيز تعطيل الدستور وحل البرلمان توصيات لمواجهة الكورونا وما بعدها هل يظل فيروس كورونا في جسم المصاب لسنوات؟ القطاعات المسموح لها بالحركة خلال حظر التجول الصحة العالمية: رفع الدول للقيود الصحية بسرعة قد يؤدي لعودة فيروس كورونا مجددا العضايلة: قرار حظر التجول الشامل لم يأتِ عبثاً والاستثناءات كانت في اضيق الحدود البنك العربي يرفع تبرعه الى 15 مليون دينار في مواجهة تداعيات فيروس كورونا في الاردن رئيس الوزراء يتحدث عن استقالة وزير الزراعة - تفاصيل

تجار الألبسة: قرارات الحكومة زادت الأعباء علينا ٥٠٠ مليون دينار

الاردن 24 -  
مالك عبيدات - استهجن نقيب تجار الألبسة والأحذية، منير دية، عدم شمول الحزم التي أطلقتها الحكومة تحفيز الاقتصاد مثل ضريبة المبيعات على السلع الأساسية التي تهم المواطن وتخفيض الرسوم الجمركية على الأحذية والألبسة.

وقال دية لـ الاردن٢٤ إن الحكومة لم تعط الأولوية للقطاع التجاري، رغم المطالبات المتعددة، وكذلك تم تسليم مصفوفة كاملة للرئيس منذ ستة أشهر وفيها طلبات اجرائية وأساسية ومازالت تراوح مكانها وعلى رأسها تعديل قانون المالكين والمستأجرين.

ولفت إلى أن القرارات السابقة زادات الأعباء على القطاع التجاري ٥٠٠ مليون دينار، ما أدى إلى تراجع القطاعات الاقتصادية "وكنا ننتظر شمولنا بالحزم الجديدة، خاصة السلع الأساسية التي تهم المواطنين والمساهمة بتحريك الأسواق، إلا أننا لم نجد أي بوادر لذلك.

وأشار دية إلى أن الأسواق منذ بداية العام في تراجع وتعاني من الركود العميق ولا أعتقد أن هناك تحسنا أيضا بالقطاعات الأخرى ونحن نمر بأصعب الأيام ولا يوجد أي حلول.
 
 
Developed By : VERTEX Technologies