آخر المستجدات
متقاعدون يعتصمون أمام البرلمان احتجاجا على قيمة الزيادة: 10 دنانير لا تكفي سائقو التربية يرفضون فكّ اضرابهم.. ويعتصمون أمام النواب - صور العسعس يتلو خطاب الموازنة.. ويؤكد بدء مباحثات مع صندوق النقد للاتفاق على برنامج جديد - نص الخطاب مجلس النواب يرفض رفع الحصانة عن النائبين صداح الحباشنة وغازي الهواملة فيديو || النواب يسمح بملاحقة الوزيرين سامي هلسة وطاهر الشخشير - اسماء النيران تلتهم مدرسة في الرمثا: تعرض 27 معلما وطالبا لضيق تنفس.. والنعيمي يتوجه إلى الموقع طلبة "أبو ذر" يمتنعون عن الدراسة احتجاجا على توقيف زملائهم المحاسبة يكشف تفاصيل “شحنة ثوم فاسدة” منخفض جوي يؤثر على المملكة العاملون في البلديات لن تشملهم زيادة الرواتب الجديدة سيارات نواب رئيس جامعة البلقاء حرقت بنزين بـ 24 ألف دينار (جدول) صرف مكافأة 7250 ديناراً لوزير زراعة سابق دون وجه حق إخماد حريق "هيترات" ماء فندق في العقبة تلاعب في “ترشيحات المنحة الهنغارية” وتحويل القضية لمكافحة الفساد ديوان المحاسبة: "الأمن" اشترت مركبات بـ798 ألفاً دون طرح عطاء​ المحاسبة: اعفاء سبائك واونصات ذهبية من رسوم وضرائب بـ 5.416 مليون دينار توافق نقابي حكومي على علاوات المسارات المهنية المحاسبة يكشف ارتفاعا مبالغا فيه برواتب وبدلات موظفين في "تطوير العقبة" - وثيقة منح مدير شركة البريد مكافأة (35) ألف دينار بحجة تميّز الأداء رغم تحقيق الشركة خسائر بالملايين! ذوو متوفى في البشير يعتدون على الكوادر الطبية.. وزريقات يحمّل شركة الامن المسؤولية - صور
عـاجـل :

تجار الألبسة: الضرائب على الألبسة تتجاوز 57% .. ولا آذان صاغية للحكومة!

الاردن 24 -  
مالك عبيدات - حذّر نقيب تجار الألبسة والأحذية، منير دية، من انهيار قطاع الألبسة والأحذية نظرا لما يواجهه من ركود منذ بداية العام الحالي، وبما سينتج عنه انهيار القطاع إذا ما استمر الوضع كما هو عليه الآن.

وقال دية لـ الاردن24 إن القطاع سيشهد اغلاق العديد من المحلات في نهاية الأمر، مشيرا إلى أن هذا العام سيكون مفصليا بالنسبة للعاملين في القطاع إذا استمر الركود.

ولفت دية إلى الأثر السلبي للبيع الالكتروني على القطاع وايراداته لخزينة الدولة، داعيا لوضع حدّ أو تنظيم عمليات البيع عبر الانترنت.

وأشار دية إلى أن مستوردات القطاع تراجعت بنسبة 25%، في حين تراجعت المبيعات بنسبة 45% ، وهي نسب غير مسبوقة في تاريخ القطاع، مؤكدا على أن حجم المبيعات في بعض المناطق وصلت إلى صفر.

وقال دية إن فرض الرسوم والضرائب بشكل غير منضبط على القطاع حتى تجاوزت 57% أفقدت القطاع تنافسيته، وخاصة في موسم الصيف الذي يعتبر موسما سياحيا "مفقودا"، مشيرا الى ان القطاع تقدم بعدة مقترحات للحكومة ولكن دون أن يجد آذانا صاغية.