آخر المستجدات
سعيدات يرجح خفض اسعار المحروقات بنسبة 3% على الاقل.. ويؤكد: كلها انخفضت عالميا ايهاب سلامة يكتب: ضد الدولة! موانئ العقبة تفرض رسوما جديدة.. وأبو حسان لـ الاردن24: طفح الكيل.. والحكومة اذن من طين وأخرى من عجين! تدهور الحالة الصحية للمعتقل عطا العيسى نتيجة الاضراب عن الطعام ذبحتونا: 260% نسبة زيادة رسوم التمريض في أردنية /العقبة عن نظيرتها في المركز النواب يضع نفسه أمام اختبار جديد.. المطلوب ليس الاعتصامات بل الالتزام بالتوصيات! سليمان معروف البخيت.. بطل ليس من ورق - صور الاحتلال يحاكم أردنيا بزعم محاولة تنفيذ عملية طعن.. والخارجية لا تجيب النواب يرفض تعديل الأعيان على أصول المحاكمات المدنية بمنح صلاحيات التبليغ لشركات خاصة خريجو تخصص معلم الصف يبيتون ليلتهم الأولى أمام مبنى وزارة التربية والتعليم ويطالبون بلقاء الوزير المعايطة: نظام التمويل المالي للأحزاب جاء إثر توافقات لتحفيزها بالمشاركة بالحياة السياسية والبحث عن مصادر للتمويل غيشان يطالب ببرنامج وطني للاحتفال بأراضي الباقورة والغمر جابر يكشف عن توجه لدمج مديريات واستحداث موقعين للأمين العام.. ولجنة تخطيط القطامين يحذر من "قنبلة موقوتة" تنتظر الأردن.. ويطالب الحكومة بالاستقالة - فيديو أنا لست أنت.. خمسون قاعدة لعيش مطمئن بلاغ طلال ابو غزالة الاخير.. لغة هدّامة ومنطق رأسمالي جشع! اعلان موعد واسماء المدعوين لامتحان المفاضلة للطلبة الحاصلين على معدلات متساوية في التوجيهي العربي الحكومة تعلق على حوادث النوادي الليلية.. وتقرّ تعليمات الأوامر التغييرية للأشغال والخدمات الفنيّة الحجايا لـ الاردن24: مهلة الحكومة لاقرار مطلب المعلمين تمتد حتى نهاية أيلول.. ولن نتراجع الزعبي لـ الاردن24: سنرفع مطالب حملة شهادة الدكتوراة إلى مجلس التعليم العالي

تجار الألبسة: الضرائب على الألبسة تتجاوز 57% .. ولا آذان صاغية للحكومة!

الاردن 24 -  
مالك عبيدات - حذّر نقيب تجار الألبسة والأحذية، منير دية، من انهيار قطاع الألبسة والأحذية نظرا لما يواجهه من ركود منذ بداية العام الحالي، وبما سينتج عنه انهيار القطاع إذا ما استمر الوضع كما هو عليه الآن.

وقال دية لـ الاردن24 إن القطاع سيشهد اغلاق العديد من المحلات في نهاية الأمر، مشيرا إلى أن هذا العام سيكون مفصليا بالنسبة للعاملين في القطاع إذا استمر الركود.

ولفت دية إلى الأثر السلبي للبيع الالكتروني على القطاع وايراداته لخزينة الدولة، داعيا لوضع حدّ أو تنظيم عمليات البيع عبر الانترنت.

وأشار دية إلى أن مستوردات القطاع تراجعت بنسبة 25%، في حين تراجعت المبيعات بنسبة 45% ، وهي نسب غير مسبوقة في تاريخ القطاع، مؤكدا على أن حجم المبيعات في بعض المناطق وصلت إلى صفر.

وقال دية إن فرض الرسوم والضرائب بشكل غير منضبط على القطاع حتى تجاوزت 57% أفقدت القطاع تنافسيته، وخاصة في موسم الصيف الذي يعتبر موسما سياحيا "مفقودا"، مشيرا الى ان القطاع تقدم بعدة مقترحات للحكومة ولكن دون أن يجد آذانا صاغية.