آخر المستجدات
التعليم العالي: ترشيح دفعة جديدة للاستفادة من المنح والقروض يعتمد على عدد المستنكفين كشف تفاصيل ضبط "مهندس" ارتدى نقابا وانتحل صفة طالبة "توجيهي" زريقات يوضح حيثيات الاعتداء على طبيبين وممرض في البشير.. والقبض على المعتدين إخلاء سبيل الأمين العام لحزب الوحدة الشعبية إخلاء سبيل عشرين شابا بعد احتجازهم بسبب محاولة الاحتجاج على مخططات الضم الاسرائيلية استمرار الاجتماعات في ديوان التشريع والرأي للاتفاق على تعديلات قانون التنفيذ القضائي تسجيل (3) إصابات جديدة بفيروس كورونا جميعها خارجية صحة إربد: شفاء عاملات مصنع تعرضن للتسمم باستثناء 4 حالات بدء استخدام الاسوارة الالكترونية للحجر المنزلي باسل العكور يكتب: عن التعديل الوزاري بعد ضياع اللحظة التاريخية وغياب الحلول الاقتصادية موظفو الفئة الثالثة في "التربية" ينتقدون تجاهل مطالبهم ويعلنون موعد وقفتهم الاحتجاجية إخلاء المأجور.. كارثة حقيقية تهدد المستأجرين وكأن الوباء لم يكن كافيا! د. البراري يكتب في الردّ على فايز الطراونة: الامتثال ليس وصفة بقاء استمرار توقيف الزميل حسن صفيرة.. آن للجسم الصحفي أن يخرج عن صمته! تحذير من منظمة الصحة: استفيقوا.. الأرقام لا تكذب بشأن كورونا حتى 2021.. كيف دخل كورونا "مرحلته الجديدة"؟ حماس تنظّم مسيرة حاشدة في رفح رفضاً لمخطّط الضم والد الزميل مالك عبيدات في ذمة الله عبيدات يوضح سبب حالات الاختناق بأحد مصانع الشونة الشمالية وزير العمل يوجه بالتحقيق في حادثة أسفرت عن إصابة 130 عاملة بحالات اختناق

تأخير برنامج توزيع المياه عن مناطق في الشمال بسبب انقطاع الكهرباء - اسماء المناطق

الاردن 24 -  
اعلنت شركة مياه اليرموك عن تأثر عدة مناطق في الشمال بالتزويد بسبب انقطاع التيار الكهربائي امس الخميس موضحة ان إعادة تشغيل الابار في هذه المناطق يتطلب الوقت الكافي للعودة إلى وضع التشغيل الفعال لكافة المصادر التي توقفت حيث سيتم تشغيلها مصدرا بعد الآخر لاجل ملء الخطوط الناقلة بالمياه ورفع مناسيب الخزانات التجميعية التي تستخدم لتزويد هذه المناطق.

وقالت الشركة في بيان   ان تأخير برنامج التوزيع لساعات في مناطق زبدا(البلد، المركز الامني، مدارس التميز، حي الظهر، مسجد معاذ، اسكان المهندسين، الملعب، المؤسسة العسكرية ، غرب خزان زبدا) ، تقبل، ام الجدايل، حور، مسجد الفرقان، آبان) وذلك بسبب فصل التيار الكهربائي عن ابار طبقة فحل وبئر ابو ذابلة الى جانب العمل على تركيب مضخات جديدة في خزان زبدا.

واضافت ان تأخير برنامج التوزيع في مناطق (عجلون، المفرق، الرمثا، بني عبيد، المزار، بالإضافة إلى بعض مناطق غرب اربد) والتي تتزود خلال هذا اليوم وذلك بسبب توقف آبار العاقب والكرودور نتيجة الفصل الكهربائي في خطوط الضغط العالي ويجري العمل حاليا على إصلاح العطل الكهربائي ومن ثم المباشرة بإعادة تشغيل هذه الابار الأمر الذي يتطلب الوقت الكافي للعودة إلى وضع التشغيل الفعال لكافة المصادر التي توقفت حيث سيتم تشغيلها مصدرا بعد الآخر لاجل ملء الخطوط الناقلة بالمياه ورفع مناسيب الخزانات التجميعية التي تستخدم لتزويد هذه المناطق.

واوضح مدير عام شركة مياه اليرموك المهندس منتصر المومني بأنه سيتم تأخير برنامج التوزيع في مناطق بيت راس لمدة تتراوح ما بين ٦ إلى ٧ ساعات وذلك بسبب العمل على تركيب مضخة جديدة في موقع خزان زبدا بهدف تحسين التزويد المائي لهذه المناطق ويستأنف برنامج التوزيع فور الانتهاء من تركيب المضخة الجديدة .

واضاف المومني أن هذا الإجراء سيعمل على تأخير البرنامج فقط وستعطى المناطق حصتها المعتادة من المياه دون نقصان.
الدستور
 
 
Developed By : VERTEX Technologies