آخر المستجدات
صداح الحباشنة يعلق على قرار مجلس النواب.. ويقول لـ الاردن24: غالبية المصوتين لا يخالفون التوجيهات معتقلون يبدأون اضرابا عن الطعام الاثنين.. ودعوة لاعتصام تضامني الخميس كلهم يعني كلهم.. المحاسبة أوردت تقاريرها فمتى موعد الحساب؟ الادارة المحلية توضح حول وليمة غداء بـ1650 دينار.. وبدل وجبات فطور وغداء الاردن24 تنشر اسماء نواب صوتوا لصالح رفع الحصانة عن النائبين غازي الهواملة وصداح الحباشنة ثلاث اعتصامات متزامنة أمام السجون احتجاجا على ظروف توقيف معتقلي الرأي - صور نتنياهو: حان وقت فرض السيادة الاسرائيلية على غور الأردن.. وأريد اعترافا أمريكيا بذلك متقاعدون يعتصمون أمام البرلمان احتجاجا على قيمة الزيادة: 10 دنانير لا تكفي سائقو التربية يرفضون فكّ اضرابهم.. ويعتصمون أمام النواب - صور العسعس يتلو خطاب الموازنة.. ويؤكد بدء مباحثات مع صندوق النقد للاتفاق على برنامج جديد - نص الخطاب مجلس النواب يرفض رفع الحصانة عن النائبين صداح الحباشنة وغازي الهواملة فيديو || النواب يسمح بملاحقة الوزيرين سامي هلسة وطاهر الشخشير - اسماء مصابون باختناق بحريق مدرسة بالرمثا يغادرون المستشفى طلبة "أبو ذر" يمتنعون عن الدراسة احتجاجا على توقيف زملائهم المحاسبة يكشف تفاصيل “شحنة ثوم فاسدة” العاملون في البلديات لن تشملهم زيادة الرواتب الجديدة سيارات نواب رئيس جامعة البلقاء حرقت بنزين بـ 24 ألف دينار (جدول) صرف مكافأة 7250 ديناراً لوزير زراعة سابق دون وجه حق إخماد حريق "هيترات" ماء فندق في العقبة تلاعب في “ترشيحات المنحة الهنغارية” وتحويل القضية لمكافحة الفساد
عـاجـل :

بينو ينتقد "اللهجة الدبلوماسية الناعمة" للأردن بعد قرار نتنياهو

الاردن 24 -  
مالك عبيدات - استهجن النائب تامر بينو الصمت الرسمي واستعمال لغة دبلوماسية ناعمة مع الكيان الصهيوني بعد قرار رئيس وزراء الاحتلال، بنيامين نتنياهو، ضم غور الأردن إلى سيادة الاحتلال.

وقال بينو لـ الاردن24 إن الكيان يضرب عرض الحائط جميع قرارات الشرعية الدولية والمعاهدات والاتفاقيات الموقعة معه، الأمر الذي دفع كتلة الاصلاح النيابية إلى التقدم بمشروع قانون لالغاء معاهدة وادي عربة التي انتفى سبب وجودها.

واستنكر بينو تهافت الدول العربية -بما فيها الأردن- على تطبيع علاقاتها مع الكيان الصهيوني الغاصب، خاصة في ظلّ استمرار الاعتداءات المتكررة واغتصاب الاراضي العربية.

وختم بينو بالقول: "عندما وقعت الحكومة معاهدة وادي عربة وعدت الأردنيين بأنهار السمن والعسل، في حين حاربت معارضي المعاهدة، والآن تبين أن المعارضين كانوا على حق"، مجددا تأكيده على ضرورة انهاء هذه المعاهدة واظهار الوجه الآخر للعدو الصهيوني.