آخر المستجدات
ابراهيم باجس.. معتقل أردني في السجون السعودية دون أي تهمة منذ سنة الرزاز يوجه التخطيط لاطلاع الأردنيين على أوجه الدعم المقدم للأردن وآليات الصرف الموافقة على تكفيل أمين عام حزب الوحدة الشعبية سعيد ذياب تدهور الوضع الصحي للناشط المعتقل علي صرصور.. ونقله إلى المستشفى ثلاث مرات أشكنازي: "الضم" ليس على جدول الأعمال في الفترة القريبة الإجراءات المتبعة للراغبين بالقدوم الى المملكة لغايات السياحة العلاجية سائقون مع كريم واوبر يطالبون بتسهيل تحرير التصريح والأمان الوظيفي.. ويلوحون بالتوقف عن العمل العضايلة: القادمون من الخليج سيخضعون للحجر.. وخطة فتح السياحة للدول الخضراء وبائيا نهاية الشهر صدور أسس تحويل فترات التقاعد المدني إلى الضمان الاجتماعي معلمون أردنيون في البحرين يناشدون الحكومة.. والخارجية لـ الاردن24: حلّ سريع لمشكلتهم مقابلة لـ الاردن24: بعض الوزراء والنواب أحبطوا تجربة اللامركزية العمل توضح حول فرص العمل للاردنيين في الكويت وتدعو المهتمين للتقديم عليها هوس التعديل الوزاري.. سوء اختيار أم خريطة مصالح مكشوفة؟! مؤسسة البترول الكويتية تنفي توفر فرص عمل لأردنيين في القطاع النفطي الكويتي هل نواجه خطة الضم الصهيونية بخنق الشارع؟ دمج ثلاث هيئات لقطاع النقل جابر: اصابة محلية واحدة بفيروس كورونا.. والقادمون للسياحة العلاجية سيخضعون لاجراءات مشددة فيديو - الرزاز: سيتم فتح المطار الشهر الحالي لاستقبال السياح ضمن معايير لا تشكّل خطرا فرص عمل للأردنيين في الكويت - رابط التقديم المصفاة: لا ارباك لدينا.. ونملك مخزونا عاليا

بينو ينتقد "اللهجة الدبلوماسية الناعمة" للأردن بعد قرار نتنياهو

الاردن 24 -  
مالك عبيدات - استهجن النائب تامر بينو الصمت الرسمي واستعمال لغة دبلوماسية ناعمة مع الكيان الصهيوني بعد قرار رئيس وزراء الاحتلال، بنيامين نتنياهو، ضم غور الأردن إلى سيادة الاحتلال.

وقال بينو لـ الاردن24 إن الكيان يضرب عرض الحائط جميع قرارات الشرعية الدولية والمعاهدات والاتفاقيات الموقعة معه، الأمر الذي دفع كتلة الاصلاح النيابية إلى التقدم بمشروع قانون لالغاء معاهدة وادي عربة التي انتفى سبب وجودها.

واستنكر بينو تهافت الدول العربية -بما فيها الأردن- على تطبيع علاقاتها مع الكيان الصهيوني الغاصب، خاصة في ظلّ استمرار الاعتداءات المتكررة واغتصاب الاراضي العربية.

وختم بينو بالقول: "عندما وقعت الحكومة معاهدة وادي عربة وعدت الأردنيين بأنهار السمن والعسل، في حين حاربت معارضي المعاهدة، والآن تبين أن المعارضين كانوا على حق"، مجددا تأكيده على ضرورة انهاء هذه المعاهدة واظهار الوجه الآخر للعدو الصهيوني.

 
 
Developed By : VERTEX Technologies