آخر المستجدات
صور وفيديوهات جديدة للحظات الأولى لانفجار بيروت الضخم إصابة مواطنة أردنية في انفجار بيروت أكثر من 30 قتيلاً و3000 جريح في انفجار مرفأ بيروت - تحديث مرصد الزلازل الأردني: انفجار مرفأ بيروت يعادل طاقة زلزال بقوة 5ر4 درجة إسرائيل: ليس لنا علاقة بانفجار بيروت الرزاز: وصلنا إلى السيناريو الأفضل من خلال إغلاق الحدود وفرض إحدى أكبر عمليات الحجر في العالم تسجيل 6 إصابات غير محلية بفيروس كورونا مقابل 24 حالة شفاء تفاصيل إمكانيّة مغادرة أراضي المملكة والقدوم إليها نذير عبيدات يوضح أسباب توصية لجنة الأوبئة بتأجيل فتح المطارات الهيئة المستقلة: اعتماد القيود المدنية في توزيع الناخبين.. وامكانية الاعتراض على الجداول الكترونيا راصد يقدم توصيات حول عرض جداول الناخبين وتسجيل المترشحين بيان صادر عن "حماية الصحفيين": أوامر وقرارات حظر النشر تحد من حرية التعبير والإعلام الاعتداء على ممرض وادخاله العناية الحثيثة بسبب "التكييف" في مستشفى اليرموك الخارجية لـ الاردن24: رحلات جديدة لاعادة الأردنيين من الامارات والسعودية الفلاحات يقدم مقترحات لتفادي تكرار حادث التسمم صرف دعم الخبز للمتقاعدين على رواتب الشهر الحالي.. والاستعلام عن الطلبات الخميس أردنيون تقطعت بهم السبل في الامارات يواجهون خطر السجن.. ويطالبون الحكومة بسرعة اجلائهم عودة ساعات حظر التجول إلى ما كانت عليه قبل العيد.. واغلاق المحلات الساعة 12 المستقلة للانتخاب لـ الاردن24: ننتظر جداول الناخبين خلال ساعات.. ونقل الدوائر اختصاص الأحوال المياه لـ الاردن24: تأخر التمويل تسبب بتأخر تنفيذ مشروع الناقل الوطني

بيننا متر يا زعلانة

كامل النصيرات

كل ما أريده منك أن تصمدي ..ألا تملّي ..ألا تحاولي الاندثار ..ألا يحبطك كلام الناس عن حكايتنا ..فحكايتنا وإن فضحتها تصرفاتنا فإنها تليق بنا تلك الفضيحة ..
أنت دائماً بكامل زينتك لي ..وبانتظاري دائماً ..طولك الفارع يلقي عليّ بظلال تستر منّي الجراحات و العيوب ..و شعرك السابل الناعم الممتد على كل ظهرك يحيلني إلى عاشق مجنون ..
أعلم أنك زعلانة ..لأنني وعدتك كثيراً بالارتباط ..ولكنك تدركين وأنت أمامي دائماً أنهم يمنعوني عنك ..وأنهم يرفضون كتب كتابنا ..وأنهم يرفضون أي مهر ..وأنهم يسمحون لنا بأن نرى بعضنا و بيننا مسافة متر فقط ..
لا تحسبي أنهم يجعلونني أراك كل حين لطيبهم ..أو أن المتر من رحمتهم ..بل هو العذاب كما قلت لك ذات قمر ..يعذبونني برؤيتك الدائمة دون اقتراب ؛ و كأنهم كتبوا عليك «ممنوع اللمس أو التصوير «..لذلك لا يوجد لي معك ولا صورة تذكارية ..ولا صورة تخيّلي .. !! نفسي أذهب معك في كل مكان ..نفسي اشتري لك فستانك ..نفسي أمشّط شعراتك ..نفسي اضع رأسي في حجرك و تغنين لي : عصفور طلّ من الشباك ..و تمسحين لي دموعي ..
نفسي أم وطن تقرأ هذا الكلام و تغار منك ..ولكنها تعلم أنني أتغزّل في الحريّة ...

 
 
Developed By : VERTEX Technologies