آخر المستجدات
الناصر: الغاء الدور التنافسي عام 2028.. وتطبيق المسار المهني في 2021 العسعس: تعديلات على دعم الخبز.. والفيديوهات الساخرة أضحكتني الشوبكي: الأردن يشارك في منتدى غاز المتوسط مجهول باغته برصاصة في الرأس.. الإعلان عن وفاة نجل الداعية أحمد ديدات فرصة لتساقط الثلوج فوق المرتفعات الثلاثاء.. وأمطار في أجزاء مختلفة الأجهزة الأمنية تعتقل الناشط الزيود أثناء محاولته زيارة معتقلين الخلايلة يستنكر اقتحام الأقصى والاعتداء على مصلّي الفجر: محاولة بائسة لتفريغ المسجد أعضاء في مجلس محافظة اربد يطالبون مجلس المحافظة بتقديم استقالة جماعية احتجاجا على الموازنة اعتصام في المفرق احتجاجا على التوقيف الاداري وللمطالبة بالافراج عن المعتقلين - صور الآلاف من وسط البلد: اللي طبّع واللي خان.. باع القدس مع عمان - فيديو وصور إستقالة رئيس الوزراء الأوكراني طالع نصّ القانون المقترح لمنع استيراد الغاز من الاحتلال الاسرائيلي أعضاء في نقابة الأطباء: المفاوضات مع الحكومة مستمرة.. والعبوس أبلغنا بعدم التوصل لنتيجة نهائية وزير الداخلية: لن يتم توقيف اي شخص اداريا على خلفية تعاطي المخدرات مجالس المحافظات: برنامج تصعيدي رفضا لتقليص موزناتها.. ولقاء مع الفايز الاحد الكيلاني يطالب بالغاء الضريبة عن الأدوية.. ويستغرب عدم شمولها بقرار الحكومة تعيينات وإحالات إلى التقاعد وإنهاء خدمات في مؤسسات حكومية.. أسماء راصد ينشر أسماء النواب الموافقين على الموازنة - صور مشرفون يقاطعون تدريبا على مناهج كولينز احتجاجا على وجود الوطني للمناهج - فيديو ارادة ملكية بالموافقة على قانون الخدمة في القوات المسلحة: شروط جديدة للتجنيد والترفيع والمكافآت - تفاصيل
عـاجـل :

بيننا متر يا زعلانة

كامل النصيرات

كل ما أريده منك أن تصمدي ..ألا تملّي ..ألا تحاولي الاندثار ..ألا يحبطك كلام الناس عن حكايتنا ..فحكايتنا وإن فضحتها تصرفاتنا فإنها تليق بنا تلك الفضيحة ..
أنت دائماً بكامل زينتك لي ..وبانتظاري دائماً ..طولك الفارع يلقي عليّ بظلال تستر منّي الجراحات و العيوب ..و شعرك السابل الناعم الممتد على كل ظهرك يحيلني إلى عاشق مجنون ..
أعلم أنك زعلانة ..لأنني وعدتك كثيراً بالارتباط ..ولكنك تدركين وأنت أمامي دائماً أنهم يمنعوني عنك ..وأنهم يرفضون كتب كتابنا ..وأنهم يرفضون أي مهر ..وأنهم يسمحون لنا بأن نرى بعضنا و بيننا مسافة متر فقط ..
لا تحسبي أنهم يجعلونني أراك كل حين لطيبهم ..أو أن المتر من رحمتهم ..بل هو العذاب كما قلت لك ذات قمر ..يعذبونني برؤيتك الدائمة دون اقتراب ؛ و كأنهم كتبوا عليك «ممنوع اللمس أو التصوير «..لذلك لا يوجد لي معك ولا صورة تذكارية ..ولا صورة تخيّلي .. !! نفسي أذهب معك في كل مكان ..نفسي اشتري لك فستانك ..نفسي أمشّط شعراتك ..نفسي اضع رأسي في حجرك و تغنين لي : عصفور طلّ من الشباك ..و تمسحين لي دموعي ..
نفسي أم وطن تقرأ هذا الكلام و تغار منك ..ولكنها تعلم أنني أتغزّل في الحريّة ...