آخر المستجدات
التعليم العالي تعلن بدء تقديم طلبات التجسير اعتبارا من الاثنين - تفاصيل الامن يثني شخصا يعاني اضطرابات نفسية عن الانتحار في مستشفى الجامعة - فيديو العبادي يكتب: عن اية ثقافة نتحدث.. فلنقارن جمهور الفعاليات الثقافية بالحفلات الغنائية! الجمارك تضع اشارة منع سفر على عدد من أصحاب مكاتب التخليص.. وأبو عاقولة يطالب برفعها 23 ناديا ليليّا في عمان.. ووزير الداخلية: ما جرى مؤخرا يحدث في جميع دول العالم النواب يسمح بتعديل بطاقة البيان للمنتجات المخالفة.. واعادة تصدير المنتجات المخالفة إلى غير بلد المنشأ خالد رمضان ينسف مزاعم الحكومة بخصوص تعديلات قانون المواصفات: 80% من دول العالم تشترط بلد المنشأ بني هاني لـ الاردن24: انهاء ظاهرة البسطات نهاية الشهر.. ولن نتهاون بأي تجاوزات من قبل الموظفين البستنجي: الخزينة خسرت 225 مليون دينار بسبب تراجع تخليص المركبات بـ”الحرة” الناصر ل الاردن 24 : الحكومة ستعلن عن الوظائف القيادية الشاغرة خلال الشهر الحالي المعاني لـ الاردن24: جميع الكتب متوفرة بالمدارس.. والتنسيق مستمر مع ديوان الخدمة لتعيين معلمين الخصاونة ل الأردن 24: نعمل على تطوير خدمات النقل العام وشمول المناطق غير المخدومة انتشال جثامين 3 شهداء ومصاب شمال قطاع غزة النواب امام اختبار جديد.. إما الانحياز إلى الشعب أو الجنوح نحو حماية مصالح الحيتان الخارجية تباشر اجراءات نقل جثمان أردنية توفيت في ماليزيا طلبة الشامل يحتجون على نوعية الامتحان.. وعطية يطالب المعاني بانصافهم الاحتلال: القبة الحديدية اعترضت صواريخ اطلقت من غزة صدور أسس وآليات تقديم الخدمات ضمن برنامج الدعم التكميلي "تكافل" بينو يحذّر من الجريمة المنظمة.. ويسأل: لماذا يُترك أصحاب الأسبقيات ويُلاحق الغارمون؟! #اغلاق_النوادي_الليلية يجتاح وسائل التواصل الاجتماعي: حكومة النهضة تلاحق قائلي الكلام فقط!

بيان صادر عن الاتحاد الاردني لكرة القدم

الاردن 24 -  
تابع الاتحاد الاردني لكرة القدم كل ما يثار حول شبهة تزوير عقود لاعبين لدى أحد أندية الدرجة الاولى.

واذ يؤكد الاتحاد حرصه على انتهاج أقصى معايير الشفافية والمصداقية، وهو النهج الثابت والرئيس بالخطوط العريضة والواضحة بسياسة عمل الاتحاد، فإن شبهة التزوير المشار اليها خلال الايام القليلة الماضية دخلت ومنذ اكثر من اسبوعين مدارات اهتمام الاتحاد من خلال التقصي والمتابعة الحثيثة ووفق اجراءات تستند الى الانظمة والتعليمات بهدف الوصول الى الحقيقة الواضحة وبشفافية عالية، كما سيتم اخضاع عقود اللاعبين التي يدور حولها شبهات التزوير ووفق ما هو متبع اصلاً في اجراءات الاتحاد بالتعامل مع مثل هذه الحالات الى خبراء خطوط متخصصين وبما يخدم صحة وقانونية الاجراءات القانونية التي ينتهجها الاتحاد.

وبهذا الصدد فإن الاتحاد يؤكد بأن العقوبات المنصوص عليها بالانظمة والتعليمات ستطبق على كل من تثبت عليه واقعة التزوير أو الادعاء الكاذب ومهما كانت صفته الشخصية أو الاعتبارية، مع التأكيد على أحقية المتضرر باللجوء الى الحق الشخصي وفق الاجراءات والطرق القانونية.

ويشير الاتحاد في هذا الجانب الى ان الجلسات التنسيقية التي عقدت مع الاندية خلال الاسبوعين الماضيين كانت تهدف الى توضيح ألية توثيق العقود ووفق اجراءات قانونية ورسمية وشريطة أن تحظى تلك العقود بالمصادقات الرسمية بما يختص الدفعات المالية لحسابات اللاعبين، وهذا ما سيتم انتهاجه في ما يتعلق بتوثيق عقود اللاعبين بدءاً من موسم 2020، علما أن العقد الحالي يوضح في المادة الاخيرة منه الى ان اللاعب بامكانه استلام نسخته فور التوقيع مع النادي ودون الحاجة لمصادقة الاتحاد عليه لضمان حقوقه وترتيب الاثار القانونية للعقد على الطرفين، مع الاخذ بعين الاعتبار ان الاجراءات التي تتبع بتسجيل اللاعب المحترف تختلف كليا عن اجراءات تسجيل اللاعب الهاوي.

ويؤكد الاتحاد انه ليس طرفاً في العقود المبرمة بين الاندية واللاعبين سواء كانت عقود احتراف او تسجيل لاعبين هواة، ويشدد الاتحاد على ضرورة استلام كل اطراف العقود للنسخ المخصصة لهم فور توقيعها، علماً ان لائحة اوضاع اللاعبين تشترط على ان مصادقة الاتحاد على العقد هي لغايات التسجيل، كما ان اللاعب الذي يمتلك نسخة من العقد بامكانه المطالبة بحقوقه المنصوص عليها في العقد حتى لو يقم النادي بتسجيله في الاتحاد شريطة ان تكون العقود مكتملة الشروط من الطرفين.