آخر المستجدات
حزبيون لـ الاردن24: مواجهة صفقة القرن بالغاء أوسلو ووادي عربة.. وحلّ السلطة الفلسطينية الكهرباء: لا نعكس الفاقد على الفواتير.. وانخفاض الحرارة درجة يرفع الاستهلاك 4% الأوقاف تحذر من فرض واقع جديد على المقدسات الدينية بالقدس.. وتتحدث عن محاولات لتعطيل عملها العمل لـ الاردن24: لن نمدد فترة تصويب الأوضاع.. واعتبار غير المصرحين مطلوبين أمنيا الاونروا: الدعوة لإنهاء عملنا عبر "صفقة القرن" باطلة وخدماتنا مستمرة توق لـ الاردن24: طلبنا مبالغ اضافية لزيادة أعداد المستفيدين من المنح والقروض الجامعية المعلمين تحذر الخدمة المدنية من الالتفاف عليهم: سنكون حازمين مرشحان للرئاسة الأمريكية يعارضان إعلان ترامب لليوم الثاني- فلسطين تنتفض رفضا لصفقة ترامب رؤساء مجالس محافظات يهاجمون الحكومة ويستهجنون تهميشهم غزة: اضراب شامل ورفع اعلام سوداء رفضا لصفقة القرن ألمانيا: الخطة الأمريكية تثير تساؤلات.. ولا سلام دائم إلا من خلال حلّ الدولتين المتفاوض عليه الاتحاد الأوروبي يعلق على اعلان ترامب.. ويؤكد التزامه بالتفاوض على أساس حل الدولتين البيت الأبيض ينشر النص الكامل لـ "صفقة القرن" - طالع الأمم المتحدة ترفض صفقة القرن: ملتزمون بخطة سلام على أساس القانون الدولي تركيا: صفقة القرن "ولدت ميتة".. وترمي إلى قتل حل الدولتين واغتصاب أراضي فلسطين مصر تدعو الفلسطينيين والإسرائيليين إلى دراسة صفقة القرن! حماس: "صفقة القرن" مرفوضة وهدفها تصفية القضية الفلسطينية محمود عباس: صفقة القرن لن تمر.. ومتمسكون بقرارات الشرعية الدولية موسكو: روسيا ستدرس "صفقة القرن" والأهم هو موقف الفلسطينيين والعرب
عـاجـل :

بني هاني ينتقد عدم استشارة البلديات في إعداد قانون الإدارة المحلية

الاردن 24 -  
مالك عبيدات - قال رئيس بلدية إربد الكبرى، حسين بني هاني، إن وزارة الإدارة المحلية تكرر  نفس الخطأ السابق بعدم استشارة البلديات  بقانون الإدارة المحلية أثناء إعداد مسودة القانون، كما حصل عند إقرار أنظمة الأبنية واللوحات الإعلانية والقانون السابق.

وأضاف بني هاني ل الاردن 24 إن مجالس البلديات هي الأقدر على اعطاء  الملاحظات، منتقدا  الإصرار على المركزية من قبل الوزارة وإعداد المشروع بعيدا عن البلديات.

ولفت إلى أن القانون يدخل في صلب عمل البلديات وأن لديها ملاحظات على القانون ينبغي أخذها بعين الإعتبار  كونها موجودة بالميدان، مشيرا إلى أن البلدية حصلت على مسودة القانون بطريقتها الخاصة وليس بطريقة رسمية.