آخر المستجدات
أبو عاقولة يحذر من تسريح مئات العمال العاملين في جمرك جابر وزير النقل يعد بحل مشاكل سائقي التطبيقات الذكية حاخامات بريطانيون: التاريخ سيحاكم إسرائيل واليهود إذا ما تمت عملية الضم اطلاق مبادرة الإقلاع عن التبغ عالميا بدءا من الأردن الصحة العالمية: انتشار كورونا عبر الهواء يقلقنا زواتي تتحدث عن امكانية استخراج النفط في الأردن.. وتواصل العمل على حفر 3 آبار غاز جديدة الفرّاية: اعلان اجراءات فتح المطار والدول المسموح لمواطنيها دخول الأردن دون حجر الأسبوع القادم تسجيل (4) اصابات جديدة بفيروس كورونا.. جميعها لقادمين من الخارج رسميا.. أردوغان يصدر قرارا بافتتاح آيا صوفيا للعبادة وتحويل ادارتها إلى الشؤون الدينية مكافحة الفساد: سنلاحق الفاسدين بغضّ النظر عن مراكزهم الأشغال: نسبة الإنجاز في الصحراوي 93%.. وفتح تحويلتي الجرف والزميلة أمام حركة السير الوطنية للأوبئة تدعو لعودة نشاط بعض القطاعات.. وتحذّر من خطر ظهور اصابات جديدة اعتصام حاشد أمام الحسيني رفضا لخطة الضم.. واستهجان لمحاولات التقليل من الخطر التربية تعلن مواعيد وإجراءات امتحانات التعليم الإضافي - اسماء ومواعيد ماذا يعني حصول الأردن على ختم السفر الآمن؟ حوادث مواقع العمل.. درهم وقاية خير من قنطار علاج أمر الدفاع رقم (6).. مبرر التوحش الطبقي! بانتظار العام الدراسي.. هل تكرر المدارس الخاصة استغلالها للمعلمين وأولياء الأمور؟ شركات الكهرباء.. جناة ما قبل وما بعد الكورونا!! التعليم العالي توضح بخصوص طلبة الطب الأردنيين في الجزائر

بني هاني يطالب المصري باطلاع البلديات على القانون الجديد: لا نريد سلق القانون!

الاردن 24 -  
مالك عبيدات - طالب رئيس بلدية اربد الكبرى، المهندس حسين بني هاني، وزير الادارة المحلية المهندس وليد المصري باطلاع البلديات باعتبارها الجهة المعنية على القانون الناظم لعمل المجالس البلدية ومجالس المحافظات، وذلك قبل اقراره وارساله إلى مجلس الوزراء.

وقال بني هاني لـ الاردن24 إن البلديات كانت تأمل من الوزير المصري أن يرسل لها نسخة من القانون للاطلاع عليه واعطاء الملاحظات حول القانون الذي يعتبر أساس عملها.

وأضاف: إننا لا نريد أن يتم اقرار وسلق القانون كما حصل في أنظمة الأبنية واللوحات الاعلانية وغيرها مما جرى تعديلها عدة مرات نظرا لعدم استشارة البلديات التي يصب هذا القانون في صلب عملها.

ونفى ارسال الوزارة أية نسخة من مسودة القانون للبلديات، مشيرا إلى أنه حصل عليها بطرقه الخاصة واطلع عليها بشكل غير رسمي.
 
 
Developed By : VERTEX Technologies