آخر المستجدات
الحكومة تطلق حزمة التحفيز الخامسة.. وتعلن عن تطبيق "سند" العضايلة لـ الاردن24: الحكومة لن تسمح ببيع الأراضي في محمية البترا.. والقانون خاص بالملكيات الفردية احالة 3 من كبار موظفي التربية ومديري تربية إلى التقاعد - اسماء جابر لـ الاردن24: سنرفع توصيات لجنة دراسة مطالب المهن الطبية المساندة قريبا التربية تحدد مواد امتحان التوجيهي المحوسب.. وموعد التكميلية قريبا أجواء باردة بوجه عام وفرصة للأمطار بالشمال والوسط البترا في مرمى تل أبيب! تدهور صحة المعتقل هشام السراحين.. وذووه يحملون الحكومة المسؤولية موظفون يشكون منافسة متقاعدين على الوظائف القيادية فاتورة الكهرباء وطلاسم الأرقام.. ماذا بعد؟ استمرار إضراب الرواشدة والمشاقبة في مواجهة الاعتقالات احالات الى التقاعد في التربية وانهاء خدمات لموظفين في مختلف الوزارات - اسماء قانون الأمن العام يدخل حيز التنفيذ اعتبارا من اليوم التربية لـ الاردن24: تعيين ممرض في كلّ مدرسة مهنية العام القادم حملة التصفيق لتخليد الرزاز.. هل "فنجلها" حتّى بات الخيار الوحيد؟! نواب يطالبون الرزاز بالتحرك لجلب مجلس ادارة منتجع البحيرة والقبض عليهم نقيب المهندسين لـ الاردن24: الاضراب استنفد أغراضه! مجلس الوزراء يقرّ التعديلات القانونيّة لدمج سلطة المياه بوزارة المياه والري خشية تملك الصهاينة.. النواب يرفض تعديلات قانون سلطة اقليم البترا ويعيده إلى اللجنة العمل الإسلامي يطالب بعدم استضافة الاردن لمؤتمر تطبيعي
عـاجـل :

بني هاني يشكو بيروقراطية الدوائر الحكومية.. وحملات مكثفة على المحال غير المرخصة في اربد

الاردن 24 -  
مالك عبيدات - شكا رئيس بلدية اربد الكبرى، المهندس حسين بني هاني، من البيروقراطية في الوزارات والدوائر الرسمية، والتي أدت لتأخر تنفيذ مشاريع كبرى في المحافظة.

وقال بني هاني لـ الاردن24 إن ما تواجهه البلدية من اعاقة لعملها وعدم اهتمام من الموظفين الذين نراجعهم في الوزارات والدوائر الرسمية توحي بأننا نتعامل مع حكومة دولة أخرى ولسنا تابعين لنفس الدولة، فيما يتنصل المسؤولون من مسؤولياتهم، وكأن ما نقدمه من معاملات لا يعنيهم.

ولفت إلى أن البلدية مقبلة على مشاريع استراتيجية كبرى مثل السوق المركزي الذي سينفذ بقرض من البنك الدولي بقيمة 50 مليون دينار وتم الاتفاق المبدأي على ذلك بعدما درس البنك الجدوى الاقتصادية والوضع المالي للبلدية ورأى أنه مطمئن.

وأشار إلى أن مشروع المسلخ والمقدر حجم الاستثمار فيه بـ 5 مليون دينار سيتم تنفيذه بالشراكة مع مستثمرين محليين، مشيرا إلى أن الدراسات أحيلت على جامعة العلوم والتكنلوجيا وسيتم الانتهاء منها قريبا.

وقال بني هاني إن البلدية تجري حاليا دراسة لأوضاع المحال التجارية وتقوم بحملات مكثفة على المحلات التي لم تقم بتجديد الترخيص لسبب أو آخر، تمهيدا لاتخاذ الاجراءات اللازمة بحقها.

كما أنهت البلدية أيضا الاستعدادات لفصل الشتاء من خلال تفقد كافة مصارف المياه والعبارات والتجمعات الساخنة مثل وادي العرب وغيرها.