آخر المستجدات
النقل تخاطب الاتصالات لحجب ٤ تطبيقات نقل.. والجبور لـ الاردن٢٤: يلتفّون على الحجب مسيرة ليلية في وسط البلد للمتعطلين عن العمل من أبناء حيّ الطفايلة.. وتنديد بالمماطلة الحكومية المناصير يكتب: إلى الزميل السعايدة.. اخفاقاتكم أكبر بكثير! المتعطلون عن العمل في المفرق: لن تردعنا الضغوط الأمنية.. وخيارنا التصعيد بعد اعلان دمج مؤسستهم.. عاملون في سكة الحديد يحتجون ويلوحون بالتصعيد المالية: تخفيض الضريبة على المركبات تدخل حيز التنفيذ الأسبوع المقبل اللجنة المالية النيابية تحول 54 قضية فساد للقضاء العامة للاسكان: اطلاق مشروع المجد الأربعاء.. وبدأنا استقبال طلبات تملّك الأراضي في المحافظات البطاينة للمعتصمين أمام الديوان الملكي: لا وظائف حكومية والله يسهل عليكم المعتصمون في الكرك: قضيتنا قضية كرامة.. والمتنفذون لم يخلقوا من ذهب الزوايدة: الهيئة الملكية للأفلام تحاول استملاك 96 ألف دونم في وادي رم المعلمون يعتصمون في الكرك.. والمدعي العام يرفض تكفيل اللصاصمة والعضايلة وذنيبات - صور القاسم: الانتهاء من حفر البئر 49 في حقل الريشة التربية ستمنح طلبة التوجيهي (97- 99) فرصة جديدة في دورة خاصة الكباريتي لـ الاردن24: فقدان السيولة من يد المواطن أساس المشكلات.. وتعديل القوانين أهم مطالبنا موظفو التقاعد المدني يسألون عن مصيرهم.. والحكومة: لن نحيلهم على التقاعد الآن المصري لـ الاردن24: خطة لتشغيل الأردنيين عمال وطن بدل الوافدين.. ولمسنا اقبالا من المواطنين العضايلة لـ الاردن24: لم نبحث خفض ضريبة المبيعات.. وماضون في دمج الهيئات مصادر عبرية: توقعات بإعلان نتنياهو ضم غور الأردن رسميا خلال ساعات الاردن: الاعلان الأمريكي حول المستوطنات يقتل حل الدولتين
عـاجـل :

بني هاني لـ الاردن24: انهاء ظاهرة البسطات نهاية الشهر.. ولن نتهاون بأي تجاوزات من قبل الموظفين

الاردن 24 -  
مالك عبيدات - قال رئيس بلدية إربد الكبرى المهندس حسين بني هاني إن البلدية تقوم بإجراءات لتنظيم الأسواق والانتهاء من ظاهرة البسطات التي تنتشر في المدينة نظرا لوجود العديد من الشكاوى حولها من قبل التجار والمواطنين معا.  

وأضاف بني هاني ل الأردن 24 البلدية تدرس جديا تحويل منطقة شارع سوق البخارية إلى شارع للمشاة ومنع إدخال المركبات إليها ومنع تواجد البسطات بها مشيرا إلى أن الخطوة الأولى كانت بمنطقة المسجد القديم حيث تم الانتهاء من البسطات بشكل كامل بعد وضع الأسيجة وزراعة المنطقة بالأشجار وسنعمل بشكل تدريجي للقضاء على هذه الظاهرة بشكل كامل.  

وبين أن البلدية لاتتهاون بأي تجاوزات سواء من الموظفين أو المواطنين وفي حال وجدت ظواهر غير مألوفة وتم الإبلاغ عنها سيتم اتخاذ الإجراءات اللازمة بحق المخالفين لافتا إلى أن البلدية لم تتلقَ أية شكوى من قبل المواطنين بهذا الخصوص. 

وقال إن دائرة التفتيش والأسواق تجري حاليا تفتيشا على المحال التي لم تقم بالترخيص وتصويب أوضاعها وسيتم اتخاذ الإجراءات اللازمة بحقها ومنها الإغلاق مشيرا إلى أن عدد المحلات التي لم تصوب أوضاعها بلغ نحو 8 آلاف محل نظرا لوجود مشاكل مع المالكين بخصوص عقود الإيجار وغيرها.