آخر المستجدات
عن الصناعيين واضراب المعلمين: ماذا عن 120 ألف أسرة تنتظر اقرار علاوة الـ50%؟ إعلان نتائج الإنتقال من تخصص إلى آخر ومن جامعة إلى أخرى - رابط المعلمين تردّ على دعوات التربية للأهالي بارسال أبنائهم إلى المدارس: الاضراب مستمر.. وهذا عبث بالسلم الأهلي النواصرة يتحدث عن تهديدات.. ويؤكد: نتمسك بالاعتذار والاعتراف بالعلاوة وادراجها على موازنة 2020 المعلمين: محافظات العقبة ومعان وعجلون تنضم لقائمة المشاركين في الفعاليات التصعيدية انتهاء اجتماع وزاري برئاسة الرزاز لبحث اضراب المعلمين.. وغنيمات: الرئيس استمع لايجاز حول الشكاوى الامن العام: فيديو الاعتداء على الطفلة ليس بالاردن.. وسنخاطب الدولة التي يقيم بها الوافد سائقو التكسي الأصفر يتحضرون لـ "مسيرة غضب" في عمان لا مناص أمام نتنياهو عن السجن الفعلي المعلمين ترفض مقترح الحكومة "المبهم" وتقدم مقترحا للحلّ.. وتؤكد استمرار الاضراب المصري ل الاردن 24 : قانون الادارة المحلية الى مجلس النواب بالدورة العادية المقبلة .. وخفضنا عدد اعضاء المجالس المحلية بث مباشر لإعلان نتائج الترشيح للبعثات الخارجية مستشفى البشير يسير بخطى تابتة .. ٢٠٠٠ سرير و ٣١ غرفة عمليات وتوسِعات وصيانة ابنية البطاينة: البدء بتوفيق وقوننة اوضاع العمال الوافدين غدا الاحد نديم ل الاردن٢٤:لن نلجآ لاية اجراءات تصعيدية لحين انتهاء الحوار مع الحكومة المتعطلون عن العمل في المفرق يواصلون اعتصامهم المفتوح ،ويؤكدون :الجهات الرسمية نكثت بوعودها جابر ل الاردن ٢٤: ندرس اعادة هيكلة مديرية التأمين الصحي السقاف لـ الاردن24: حريصون على أموال الأردنيين.. ولا ندخل أي استثمار دون دراسات معمقة شكاوى من ارتفاع أجور شركات نقل ذكي.. والخصاونة لـ الاردن24: نفرض رقابة مشددة يونيسف: أكثر من 29 مليون طفل ولدوا بمناطق الصراع العام الماضي
عـاجـل :

بني هاني لـ الاردن24: انهاء ظاهرة البسطات نهاية الشهر.. ولن نتهاون بأي تجاوزات من قبل الموظفين

الاردن 24 -  
مالك عبيدات - قال رئيس بلدية إربد الكبرى المهندس حسين بني هاني إن البلدية تقوم بإجراءات لتنظيم الأسواق والانتهاء من ظاهرة البسطات التي تنتشر في المدينة نظرا لوجود العديد من الشكاوى حولها من قبل التجار والمواطنين معا.  

وأضاف بني هاني ل الأردن 24 البلدية تدرس جديا تحويل منطقة شارع سوق البخارية إلى شارع للمشاة ومنع إدخال المركبات إليها ومنع تواجد البسطات بها مشيرا إلى أن الخطوة الأولى كانت بمنطقة المسجد القديم حيث تم الانتهاء من البسطات بشكل كامل بعد وضع الأسيجة وزراعة المنطقة بالأشجار وسنعمل بشكل تدريجي للقضاء على هذه الظاهرة بشكل كامل.  

وبين أن البلدية لاتتهاون بأي تجاوزات سواء من الموظفين أو المواطنين وفي حال وجدت ظواهر غير مألوفة وتم الإبلاغ عنها سيتم اتخاذ الإجراءات اللازمة بحق المخالفين لافتا إلى أن البلدية لم تتلقَ أية شكوى من قبل المواطنين بهذا الخصوص. 

وقال إن دائرة التفتيش والأسواق تجري حاليا تفتيشا على المحال التي لم تقم بالترخيص وتصويب أوضاعها وسيتم اتخاذ الإجراءات اللازمة بحقها ومنها الإغلاق مشيرا إلى أن عدد المحلات التي لم تصوب أوضاعها بلغ نحو 8 آلاف محل نظرا لوجود مشاكل مع المالكين بخصوص عقود الإيجار وغيرها.