آخر المستجدات
ذبحتونا: "التعليم العالي" تخفي النتائج الكاملة للقبول الموحد.. والمؤشرات الأولية تشير إلى كارثة التربية تحيل نحو 1000 موظف الى التقاعد - اسماء المعلمين تنفي التوصل لاتفاق مع الحكومة.. وتؤكد استمرار الاضراب قانونا التعليم العالي والجامعات يدخلان حيّز التنفيذ.. ويمهدان لتغييرات قادمة بيان شديد اللهجة من مجلس محافظة العاصمة يهاجم قرار الرزاز المحكمة الدستورية تقضي بعدم الزامية عرض اتفاقية الغاز الاسرائيلي على مجلس الأمة - وثائق اللصاصمة يدعو معلمي الكرك لعدم التعاطي مع تعميم المعاني البطاينة: خفض معدلات البطالة يحتاج لتوفير عدد استثنائي من فرص العمل ارباك بين المحامين.. والصوافين: ننتظر اقرار (4) أنظمة متعلقة بالملكية العقارية اليوم.. وننتظر (11) لاحقا الاوقاف تنفي استدعاء خطيب جمعة أشاد بالمعلمين وأيّد موقفهم للوزير ذنيبات .. كيف يكون ترحيل الازمة وتجاهل التفاهمات انجازا وبطولة ؟ الزعبي لـ الاردن24: درسنا الطاقة الاستيعابية للجامعات قبل اعلان القبول الموحد.. والعدد طبيعي مخطط برنارد لويس في تفتيت العالم العربي والإسلامي الداخلية تؤكد سلامة اجراءات تجديد جواز سفر مطلوب بحادث حريق جمرك عمان رغم تعميم الوزارة.. اضراب المعلمين يحافظ على نسبة 100%.. والمحافظات: اصرار كبير العمل ل الاردن24: تصويب اوضاع العمالة الوافدة الأسبوع القادم.. وسنعتبر كل مخالف مطلوبا الخصاونة لـ الاردن24: ندرس تغيير آلية دعم نقل طلبة الجامعات 72 ساعة تحدد مصير نتنياهو! بدء تقديم طلبات الانتقال من الجامعات والتخصصات - رابط التقديم عقدت في الضفة- ماذا قال نتنياهو اثناء جلسة الحكومة؟
عـاجـل :

بني هاني لـ الاردن24: الموافقة على انشاء 3 أنفاق وجسر في اربد.. وسنطلب المزيد

الاردن 24 -  
مالك عبيدات - أكد رئيس بلدية اربد الكبرى، المهندس حسين بني هاني، أن رئيس الوزراء وافق على تنفيذ الأنفاق الثلاثة والجسر في مدينة اربد، حيث سيتم تنفيذها ضمن مشاريع عام 2020.

وقال بني هاني لـ الاردن24 إن الحكومة أعطت مشاريع الأنفاق والنقل الحضري الأولوية، فيما يجري حاليا دراسة تأمين المخصصات اللازمة لها والتي تتراوح من (25 -30) مليون دينار من المنحة السعودية أو أي مورد آخر.

وأشار إلى أن مشاريع الأنفاق والجسور ستساهم بحل الازدحامات والمشاكل المرورية بشكل جذري خلال السنوات المقبلة في ظل الزيادة الكبيرة التي طرأت مؤخرا على عدد السكان نتيجة الوجود السوري، حيث بينت الاحصاءات الاخيرة ان عدد السكان بلغ نحو مليون ونصف وهو قابل للارتفاع.

ولفت بني هاني إلى أنه سيجدد المطالبة بالإسراع بتنفيذ تلك المشاريع خلال زيارة رئيس الوزراء إلى الشمال الأسبوع المقبل، اضافة إلى بعض المواضيع الأخرى التي تهم المحافظة.