آخر المستجدات
التربية توضح كيفية احتساب معدل الثانوية العامة - تفاصيل الوزير البطاينة يقدّم رواية مرتبكة لحادثة اليرموك ويناقض تصريح ناطقه الرسمي مع اقتراب انتهاء مهمته.. السفير السوري: تجنيس الفلسطينيين خيانة.. وهذا مبرر توقيف بعض الاردنيين اختناق ٢٢ عاملا داخل مصنع ملابس في مادبا - تفاصيل الأمن يمنع حملة شهادة الدكتوراة من بناء خيمة اعتصام أمام رئاسة الوزراء - صور الجبور ل الاردن 24 : لا نية لتحديد عدد الشركات التي ترغب بتقديم خدمة الإنترنت للمواطنين غنيمات لـ الاردن24: اعداد السوريين العائدين الى بلدهم ما زالت متواضعة.. وعدم وفاء دول مانحة يفاقم الازمة موظفو الفئة الثالثة في وزارة التربية يطالبون بتصويب أوضاعهم والوزارة ترد النفط ومشتقاته یستحوذان علی 54 % من مصادر الطاقة الممرضين تمهل مستشفى الجامعة الاردنية 14 يوما قبل التصعيد مسيرة ليلية في الزرقاء تطالب بالافراج عن المعتقلين ومقاطعة مؤتمر البحرين - صور الاحتلال يسلم الاردن مواطنا عبر الحدود عن طريق الخطأ مجلس العاصمة يلتقي مع وزير المالية امن الدولة تعلن استكمال سماع شهود النيابة بقضية الدخان الثلاثاء المقبل الانخفاض الكبير لأسعار البنزين في لبنان تثير حفيظة اردنيين.. والشوبكي لـ الاردن24: الضريبة المقطوعة عليمات لـ الاردن24: توصلنا لاتفاق مع بحارة الرمثا.. والمظاهر الاحتجاجية انتهت التربية تنفي شطب السؤال الرابع في الفيزياء.. وتؤكد: سنحاسب على طريقة الحل تفاعل واسع مع #خليها_تبيض_عندك .. والحملة: "الشلن" لا يعني شيئا بعد تصريحات نتنياهو.. حماس تجدد مطالبتها الدول العربية بالامتناع عن حضور مؤتمر البحرين تباين آراء نواب حول حلّ لجان مجلس النواب مع نفاذ تعديلات النظام الداخلي
عـاجـل :

بني هاني لـ الاردن24: الموافقة على انشاء 3 أنفاق وجسر في اربد.. وسنطلب المزيد

الاردن 24 -  
مالك عبيدات - أكد رئيس بلدية اربد الكبرى، المهندس حسين بني هاني، أن رئيس الوزراء وافق على تنفيذ الأنفاق الثلاثة والجسر في مدينة اربد، حيث سيتم تنفيذها ضمن مشاريع عام 2020.

وقال بني هاني لـ الاردن24 إن الحكومة أعطت مشاريع الأنفاق والنقل الحضري الأولوية، فيما يجري حاليا دراسة تأمين المخصصات اللازمة لها والتي تتراوح من (25 -30) مليون دينار من المنحة السعودية أو أي مورد آخر.

وأشار إلى أن مشاريع الأنفاق والجسور ستساهم بحل الازدحامات والمشاكل المرورية بشكل جذري خلال السنوات المقبلة في ظل الزيادة الكبيرة التي طرأت مؤخرا على عدد السكان نتيجة الوجود السوري، حيث بينت الاحصاءات الاخيرة ان عدد السكان بلغ نحو مليون ونصف وهو قابل للارتفاع.

ولفت بني هاني إلى أنه سيجدد المطالبة بالإسراع بتنفيذ تلك المشاريع خلال زيارة رئيس الوزراء إلى الشمال الأسبوع المقبل، اضافة إلى بعض المواضيع الأخرى التي تهم المحافظة.