آخر المستجدات
أبو عاقولة يحذر من تسريح مئات العمال العاملين في جمرك جابر وزير النقل يعد بحل مشاكل سائقي التطبيقات الذكية حاخامات بريطانيون: التاريخ سيحاكم إسرائيل واليهود إذا ما تمت عملية الضم اطلاق مبادرة الإقلاع عن التبغ عالميا بدءا من الأردن الصحة العالمية: انتشار كورونا عبر الهواء يقلقنا زواتي تتحدث عن امكانية استخراج النفط في الأردن.. وتواصل العمل على حفر 3 آبار غاز جديدة الفرّاية: اعلان اجراءات فتح المطار والدول المسموح لمواطنيها دخول الأردن دون حجر الأسبوع القادم تسجيل (4) اصابات جديدة بفيروس كورونا.. جميعها لقادمين من الخارج رسميا.. أردوغان يصدر قرارا بافتتاح آيا صوفيا للعبادة وتحويل ادارتها إلى الشؤون الدينية مكافحة الفساد: سنلاحق الفاسدين بغضّ النظر عن مراكزهم الأشغال: نسبة الإنجاز في الصحراوي 93%.. وفتح تحويلتي الجرف والزميلة أمام حركة السير الوطنية للأوبئة تدعو لعودة نشاط بعض القطاعات.. وتحذّر من خطر ظهور اصابات جديدة اعتصام حاشد أمام الحسيني رفضا لخطة الضم.. واستهجان لمحاولات التقليل من الخطر التربية تعلن مواعيد وإجراءات امتحانات التعليم الإضافي - اسماء ومواعيد ماذا يعني حصول الأردن على ختم السفر الآمن؟ حوادث مواقع العمل.. درهم وقاية خير من قنطار علاج أمر الدفاع رقم (6).. مبرر التوحش الطبقي! بانتظار العام الدراسي.. هل تكرر المدارس الخاصة استغلالها للمعلمين وأولياء الأمور؟ شركات الكهرباء.. جناة ما قبل وما بعد الكورونا!! التعليم العالي توضح بخصوص طلبة الطب الأردنيين في الجزائر

بني هاني لـ الاردن24: الحكومة وافقت على نفق وجسور اربد.. وهذه ملامحها

الاردن 24 -  
وائل عكور - أكد رئيس بلدية اربد الكبرى، المهندس حسين بني هاني، أن الحكومة أدرجت تنفيذ مشاريع الجسور والنفق في المحافظة على موازنة عام 2020، مشيرا إلى أن وزارة الأشغال أنجزت أيضا تصميم المخططات اللازمة للأنفاق.

وقال بني هاني لـ الاردن24 إن تلك المشاريع ستنهي الاختناقات المرورية في مدينة اربد التي يبلغ عدد السكان فيها نحو مليون ونصف بالاضافة إلى اللاجئين السوريين الذي يقدر عددهم بنحو 400 ألف لاجئ يشكلون ضغطا هائلا على البنية التحتية.

وبين ان مشروع النفق الرئيس سينفذ على ميدان الثقافة باتجاه جامعة العلوم والتكنولوجيا، ويتضمن جسرا علويا بشارع الشهيد وصفي التل، فيما الثاني عند اشارات بردى باتجاه بلدة حوارة، والثالث قرب مجمع سفريات عمان باتجاه وسط المدينة.

وقال إن البلدية غير قادرة على تنفيذ المشروع في ظلّ موازنتها المتواضعة والتي لا تتجاوز 42 مليون دينار نصفها يذهب رواتب للموظفين، مشيرا إلى أن تلك الشوارع هي شوارع نافذة ومن مسؤولية مديرية الأشغال.

 
 
 
Developed By : VERTEX Technologies