آخر المستجدات
الرقم المخيف.. 100 ألف وفاة بكورونا في الولايات المتحدة جابر: لا فتح للمطارات قبل بداية تموز - فيديو العثور على مواطن أربعيني فقد منذ خمسة أيام في أودية دير علا الاحتلال يزيل الإشارات التحذيرية التي تمنع دخول الاسرائيليين إلى الاغوار ما هو مبرر استمرار منع السفر؟! المعلمين تورد 360 مخالفة بحق معلمي المدارس الخاصة لوزارة التربية الولايات المتحدة.. عنف ضد السود أم إرهاب دولة! شويكة: قرارات باستئناف السياحة الداخلية الأسبوع المقبل التعليم العالي: توصيات الأعيان قديمة.. والصيفي في موعده هيئة الإعلام تعلن آلية طلب تصاريح المرور خلال الحظر الشامل منظمة التحرير الفلسطينية تعلن انفكاكها وإلغاء الاتفاقيات مع الاحتلال جابر: تسجيل اصابتين جديدتين بفيروس كورونا.. وقمنا بتحليل تركيبته الجينية العضايلة: وزير الصحة قدّم لمجلس الوزراء توصيات بشأن فتح المساجد ومختلف القطاعات.. وحظر شامل الجمعة وزارة العمل حول انهاء خدمات عشرات العمال في أحد مصانع اربد: عقودهم ستنتهي! بلاغ حكومي حول عمل المؤسسات الرسمية والمحاكم: عودة دوام المؤسسات الأحد استياء واسع يجتاح موظفي أمانة عمان الرزاز يصدر تعديلاً لأمر دفاع يخص طلبة الجامعات استياء بعد تنسيب العبوس بتشكيل لجنة لادارة نقابة الأطباء من خاسرين للانتخابات - وثائق المياه: الانتهاء من اعمال اصلاح اعتداء خط ناقل الديسي في خان الزبيب التربية: لا تمديد لتقديم طلبات النقل الخارجي للمعلمين والاداريين

بني هاني لـ الاردن٢٤: أسسنا شركة لادارة استثمارات بلدية اربد.. وموازنتنا لا تكفي فتح شارع في عمان

الاردن 24 -  
مالك عبيدات - قال رئيس بلدية الكبرى، المهندس حسين بني هاني، إن البلدية تقدم الخدمات للمواطنين حسب الامكانيات المتاحة، مشيرا إلى أن موازنة البلدية متواضعة مقارنة بكونها بلدية كبرى مسؤولة عن مدينة بحجم اربد، حيث تقدر بنحو ٥٠ مليون دينار والتي لا تكاد تكفي فتح شارع في العاصمة عمان.

وأضاف بني هاني ل الاردن٢٤ إن البلدية قامت بتأسيس شركة استثمارات مملوكة بالكامل لها وتهدف إلى ادارة استثمارات البلدية واستثمار قطع الأراضي التي تعود لها بالشكل السليم، كما ستعمل وفق أسس تجارية كاملة لفتح آفاق جديدة للاستثمار بأموال البلدية.

ولفت إلى أن لدى البلدية مشاريع وطنية كبرى ستقوم بتنفيذها خلال المرحلة المقبلة، وستعمل على مستوى الاقليم ومنها السوق المركزي الذي تقدر كلفته ب (٤٠-٥٠) مليون دينار وتحتاج إلى مساهمة منظمات وشركات تمويل فيه والمسلخ البلدي الذي يقدر بنحو ١٢ مليون دينار، والمزرعة الشمسية، اضافة إلى تطوير وسط المدينة وغيرها من المشاريع الواعد.

وكشف عن بدء تركيب لمبات الليد اعتبارا من مطلع الشهر المقبل في الشوارع الرئيسة والفرعية بالمناطق التابعة للبلدية لتوفير مبلغ ١.٢ مليون دينار من الانارة على البلدية.

 
 
 
Developed By : VERTEX Technologies