آخر المستجدات
كتاب فايز الطراونة يواصل اثارة الجدل عبر تويتر: في خدمة العهدين.. هكذا وقع الأردن بالدين - صور الحباشنة لـ الاردن24: خلافات حول قانون الانتخاب.. والحكومة تريد نوابا "على قد اليد" التربية تستعد لبدء دوام المدارس الاسبوع القادم.. وتكلف فرقا ميدانية لتفقد المباني رئة الأرض تحترق.. وماكرون يغضب رئيس البرازيل اجراءات جديدة مشددة في مركز حدود جابر.. ومنع ادخال أكثر من كروز دخان تحت طائلة حجز السيارة - تفاصيل المعلمين: ضغوطات لمنع لقائنا بالإعلاميين.. وسنعقده ولو بالشارع تعيينات واسعة في وزارة الصحة - أسماء مقتل مجندة اسرائيلية واصابات خطيرة بانفجار عبوة شمال رام الله الحكومة تفكر في فرض ضرائب على إعلانات التواصل الاجتماعي مدعوون للتعيين ولمقابلات ووظائف شاغرة في التربية (أسماء) بعد فرض رسوم عليها... قرار "التجارة الإلكترونية" يشعل غضبا في الأردن الفلاحات يطالب الحكومة بالافراج الفوري عن كافة المعتقلين: تتطاولون على الدستور الاحتلال الاسرائيلي يعتقل مواطنة أردنية.. والخارجية: نتابع القضية ناشطون يحتجون على الرابع: يا حرية وينك وينك.. أمن الدولة بيني وبينك الاردن24 ترصد ابرز ردود الفعل على كتاب فايز الطراونة عبر وسائل التواصل الاجتماعي - صور المياه تبين المناطق التي ستتأثر بتوقف الديسي كفافي يوضح حول تعيينات اعلام اليرموك واستقالة عميد الكلية.. ودعوة لتشديد الرقابة على التعيينات ترجيح خفض أسعار المحروقات.. والشوبكي: الضريبة المقطوعة ستحرم الأردنيين من فائدة أكبر تشكيلات أكاديمية واسعة في الجامعة الأردنية - اسماء “ديوان الخدمة” يحدد مواعيد مقابلات المرشحين للتعيين (أسماء)
عـاجـل :

بني هاني لـ الاردن٢٤: أسسنا شركة لادارة استثمارات بلدية اربد.. وموازنتنا لا تكفي فتح شارع في عمان

الاردن 24 -  
مالك عبيدات - قال رئيس بلدية الكبرى، المهندس حسين بني هاني، إن البلدية تقدم الخدمات للمواطنين حسب الامكانيات المتاحة، مشيرا إلى أن موازنة البلدية متواضعة مقارنة بكونها بلدية كبرى مسؤولة عن مدينة بحجم اربد، حيث تقدر بنحو ٥٠ مليون دينار والتي لا تكاد تكفي فتح شارع في العاصمة عمان.

وأضاف بني هاني ل الاردن٢٤ إن البلدية قامت بتأسيس شركة استثمارات مملوكة بالكامل لها وتهدف إلى ادارة استثمارات البلدية واستثمار قطع الأراضي التي تعود لها بالشكل السليم، كما ستعمل وفق أسس تجارية كاملة لفتح آفاق جديدة للاستثمار بأموال البلدية.

ولفت إلى أن لدى البلدية مشاريع وطنية كبرى ستقوم بتنفيذها خلال المرحلة المقبلة، وستعمل على مستوى الاقليم ومنها السوق المركزي الذي تقدر كلفته ب (٤٠-٥٠) مليون دينار وتحتاج إلى مساهمة منظمات وشركات تمويل فيه والمسلخ البلدي الذي يقدر بنحو ١٢ مليون دينار، والمزرعة الشمسية، اضافة إلى تطوير وسط المدينة وغيرها من المشاريع الواعد.

وكشف عن بدء تركيب لمبات الليد اعتبارا من مطلع الشهر المقبل في الشوارع الرئيسة والفرعية بالمناطق التابعة للبلدية لتوفير مبلغ ١.٢ مليون دينار من الانارة على البلدية.