آخر المستجدات
منع الزميل تيسير النجار من السفر اسماعيل هنية: مؤتمر البحرين سياسي ويستهدف تصفية القضية الفلسطينية.. ولم نفوض أحدا سياسيون لـ الاردن24: مؤتمر البحرين حفلة تنكرية لتسويق الوهم وصفقة القرن.. ومولد صاحبه غايب اعتصام على الرابع احتجاجا على مؤتمر البحرين: سمع اللي بالبحرين.. دم الشهداء علينا دين اعتصام امام العمل الاسلامي رفضا لمؤتمر البحرين.. والعكايلة: 24 نائبا وقعوا على مذكرتنا النجار والبوريني في اغنية تجتاح مواقع التواصل: يسقط مؤتمر البحرين - فيديو الاخوان المسلمين: مؤتمر البحرين مقدمة لتصفية القضية الفلسطينية برؤية صهيونية.. ومخرجاته لا تمثل الشعوب اضراب عام يشلّ مخيّم البقعة لساعتين احتجاجا على مؤتمر البحرين - صور الرئاسة الفلسطينية: ورشة البحرين ولدت ميتة ولا سلام دون قرارات مجلس الأمن ارادة ملكية بدعوة مجلس الأمة للاجتماع في دورة استثنائية في 21 تموز المقبل - تفاصيل مصدر لـ الاردن24: عدد من سيجري احالتهم على التقاعد قد يصل الى 10 آلاف موظف وموظفة - تفاصيل دعوة مرشحين للتعيين في الامانة للامتحان التنافسي الثلاثاء - اسماء الشوبكي: اسعار المحروقات انخفضت عالميا.. والضريبة المقطوعة ستحرم المواطن من الاستفادة سلامة حماد يجري تشكيلات ادارية في وزارة الداخلية - اسماء الاصلاح النيابية تتبنى مذكرة لطرح الثقة بحكومة الرزاز بعد مشاركتها في البحرين الضفة تنتفض وغزة اضراب شامل في وجه ورشة البحرين اربد: 2500 محل تجاري اغلقت بشكل نهائي و6 الاف اخرى لم تصوب اوضاعها العام الحالي المعاني لـ الاردن24: لن نجري تقييما لرؤساء الجامعات الا بعد اقرار النظام الخاص الصبيحي ل الاردن24: لسنا مع التقاعد المبكر ولا نشجع عليه ولم يطلب منا اية دراسات مصدر رسمي لـ الاردن24: لم نطرح قانون الانتخاب للنقاش والتعديلات لن تمس جوهر القانون
عـاجـل :

"بني حسن" يواصل سلسلة الفعاليات المطالبة بالافراج عن المعتقلين: يسقط نهج الاستحمار - صور

الاردن 24 -  
مالك عبيدات - واصل ناشطون ومواطنون من أبناء قبيلة بني حسن سلسلة فعالياتهم اليومية للمطالبة بالافراج عن المعتقلين وعلى رأسهم المحامي نعيم أبو ردنية الناشط في حراك أحرار بني حسن.

ونفّذ الناشطون وقفة احتجاجية على دوار الجيش بمحافظة الزرقاء رفضا للنهج الأمني في التعاطي مع مطالباتهم بالاصلاح ومحاسبة الفاسدين، منددين في ذات السياق بالانتهاكات التي رافقت اعتقال بعض الناشطين وانتهاك حرمة بيت المحامي أبو ردنية.

وأكد المشاركون على مطالبهم بالاصلاح السياسي ومحاسبة كبار الفاسدين والمسؤولين الذين تسببوا بتدهور الاقتصاد الوطني، لافتين إلى أن فعالياتهم ستتواصل إلى حين تحقيق مطالبهم.

واتسمت الفعالية بالسلمية التامة وعدم اغلاق الطريق العام، فيما توجه مشاركون بعد انتهاء الوقفة إلى خيمة بني حسن للتعبير عن تضامنهم مع أبو ردنية والمعتقلين.

وصدحت حناجر المشاركين بهتافات، منها:

حرية حرية.. ضد القبضة الأمنية
يسقط نهج التعبية.. حرية حرية
من الزرقاء طلع القرار.. يسقط نهج الاستحمار
الله أكبر ع الظالم.. الله أكبر ع الفاسد
اهتف للشرطة كمان.. جوعان يحبس جوعان
رفع الأسعار ما ينفع أردنية.. سجن الأحرار ما ينفع أردنية