آخر المستجدات
استياء بعد تنسيب العبوس بتشكيل لجنة لادارة نقابة الأطباء من خاسرين للانتخابات - وثائق 21 ألف أردني في الخارج سجلوا للعودة إلى الوطن إعادة فتح المسجد الأقصى الأحد.. والأوقاف تنفي فرض شروط للفتح المياه: الانتهاء من اعمال اصلاح اعتداء خط ناقل الديسي في خان الزبيب التربية: لا تمديد لتقديم طلبات النقل الخارجي للمعلمين والاداريين الأردنية: تقاضي رسوم التسجيل من طلبة المنح والقروض معمول به منذ سنوات احالة موظفين في وزارة الصحة على التقاعد - اسماء اربد: شركة تسرّح نحو (300) عامل بشكل جماعي.. والعمل تتابع مرشحون للتعيين على الحالات الانسانية يناشدون الرزاز: أوضاعنا سيئة للغاية المصري لـ الاردن24: دراسة الاحالات على التقاعد تحتاج 3 أشهر دراسة إحالة موظفين ممن بلغت خدماتهم (۲۸) سنة فأكثر على التقاعد - وثيقة النواصرة يطالب باستئناف صرف علاوات المعلمين كاملة.. ويدعو التربية والعمل للقيام بمسؤولياتها سعد جابر: توصية بفتح المساجد والمقاهي ومختلف القطاعات بدءا من 7 حزيران توقع رفع اسعار البنزين بسبب عدم تحوط الحكومه! وزارة الأوقاف تنفي صدور قرار بإعادة فتح المساجد الأردن يبحث حلولا لعودة قطاع الطيران تدريجيا تسجيل سبعة إصابات جديدة بفيروس كورونا النائب البدور: عودة الحياة لطبيعتها ترجح حل البرلمان وإجراء الانتخابات النيابية بدء استقبال طلبات الراغبين بالاستفادة من المنحة الألمانية للعمل في ألمانيا.. واعلان أسس الاختيار لاحقا المرصد العمّالي: 21 ألف عامل في الفنادق يواجهون مصيراً مجهولاً

"بني حسن" يواصل سلسلة الفعاليات المطالبة بالافراج عن المعتقلين: يسقط نهج الاستحمار - صور

الاردن 24 -  
مالك عبيدات - واصل ناشطون ومواطنون من أبناء قبيلة بني حسن سلسلة فعالياتهم اليومية للمطالبة بالافراج عن المعتقلين وعلى رأسهم المحامي نعيم أبو ردنية الناشط في حراك أحرار بني حسن.

ونفّذ الناشطون وقفة احتجاجية على دوار الجيش بمحافظة الزرقاء رفضا للنهج الأمني في التعاطي مع مطالباتهم بالاصلاح ومحاسبة الفاسدين، منددين في ذات السياق بالانتهاكات التي رافقت اعتقال بعض الناشطين وانتهاك حرمة بيت المحامي أبو ردنية.

وأكد المشاركون على مطالبهم بالاصلاح السياسي ومحاسبة كبار الفاسدين والمسؤولين الذين تسببوا بتدهور الاقتصاد الوطني، لافتين إلى أن فعالياتهم ستتواصل إلى حين تحقيق مطالبهم.

واتسمت الفعالية بالسلمية التامة وعدم اغلاق الطريق العام، فيما توجه مشاركون بعد انتهاء الوقفة إلى خيمة بني حسن للتعبير عن تضامنهم مع أبو ردنية والمعتقلين.

وصدحت حناجر المشاركين بهتافات، منها:

حرية حرية.. ضد القبضة الأمنية
يسقط نهج التعبية.. حرية حرية
من الزرقاء طلع القرار.. يسقط نهج الاستحمار
الله أكبر ع الظالم.. الله أكبر ع الفاسد
اهتف للشرطة كمان.. جوعان يحبس جوعان
رفع الأسعار ما ينفع أردنية.. سجن الأحرار ما ينفع أردنية
 
 
Developed By : VERTEX Technologies