آخر المستجدات
خريجو علوم سياسية يعلنون عزمهم بدء اعتصام مفتوح على الرابع الاسبوع القادم التربية لـ الاردن24: لن نجدد رخصة أي مدرسة خاصة إلا بعد اثبات تحويل رواتب معلميها إلى البنوك الطعاني ل الاردن٢٤: ٢٢٠ اصابة بالايدز في المملكة.. آخرها لعشريني الأسبوع الماضي زيادين يطالب بمراجعة عقود شركات الطاقة مع الحكومة.. وعدم فصل الكهرباء عن المواطنين في رمضان الملك مترحما على عامل الوطن عماد سلامة: حادث سير غير مسؤول.. وحماية أبنائنا واجب مقدس الأردن والعودة المحتملة إلى هبّة رمضان محمود عباس خلال القمة العربية الطارئة: جئنا نسمع منكم، ماذا نفعل؟ هل نرفض؟ كيف نرفض؟ الخارجية: لا وجود لأردنيين بين ضحايا تفجيرات سريلانكا العرموطي يسأل عن شركة اتصالات أدخلت نحو 6000 جهاز تجسس: انتهاك لحياة المشتركين ناصر الدين يكتب: شيء من المنطق! رئيس بلدية الزرقاء لشركتي امنية و الكهرباء الاردنية: لسنا ضيوف شرف الفلاحات ل الاردن٢٤:المرحلة تحتاج الى حكومة جديدة ومجلس نواب منتخب وزارة الصحة: اطلاق حملة تطعيم شامله ضد مرض الحصبة في مخيم الازرق فورن بوليسي تسرب وثيقة سرية لكوشنر عن صفقة القرن بعد مرور ثمانية ايام على اعتصامهم المفتوح..متعطلو المفرق يلوحون بالتصعيد والعودة للديوان السعيدات ل الاردن٢٤: استحالة مادية تمنع اصحاب مستودعات الغاز من الترخيص ابو صعيليك: ضبط النفقات لا يعني عدم وفاء الحكومة بالمبالغ المالية المترتبة عليها لمختلف القطاعات الاردن يدين تفجيرات كنائس وفنادق سيرلانكا كناكرية يطلب صرف رديات الضريبة لمستحقيها..وابو علي:سنباشر الصرف الاثنين القادم بعد الرخصة..عدم التزام اوبر بالمعايير الدولية وتخلي بعض السائقين عن السلوكيات المهنية

بنك الإسكان الراعي الذهبي لمنتدى التحول الرقمي في الأردن للقطاعات البنكية والحكومية

الاردن 24 -  
أعلن بنك الإسكان للتجارة والتمويل – البنك الأكثر والأوسع إنتشاراً في المملكة- عن تقديمه الرعاية الذهبية لمنتدى التحول الرقمي في الأردن للقطاعات البنكية والحكومية التي نظمته جمعية تقنية شركات الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات "إنتاج".
وبحث المنتدى الذي عقد تحت رعاية محافظ البنك المركزي الأردني الدكتور زياد فريز، وبحضور ممثلين عن بنك الإسكان، يوم الثلاثاء الموافق 5 شباط بفندق الشيراتون، سبل دعم التحول الرقمي في القطاعات الحكومية والمصرفية والقاء نظرة متعمقة على كيفية تفعيل دور التكنولوجيا في خدمة هذا التحول إضافة الى مناقشة التحديات والمعيقات التي تحول دون تحقيق ذلك عبر مجموعة من الجلسات التي تضم مجموعة من مزودي الخدمات والمتخصصين في هذا المجال.
وفي تعليقه على هذا الدعم والمشاركة، أكد الرئيس التنفيذي لبنك الإسكان، السيد عمّار الصفدي أهمية إنعقاد هذا المنتدى في ظل جهود المملكة للتحول من اقتصاد المعرفة إلى الاقتصاد الرقمي، موضحاً أن البنوك الأردنية وبدعم من الإستراتيجية الوطنية للاشتمال المالي التي أطلقها البنك المركزي الأردني، وخطة تحفيز النمو الاقتصادي الأردني (2018 - 2022)تمكنت من التحول إلى المعاملات البنكية الإلكترونية وتسهيل وصولها إلى مختلف فئات وشرائح المجتمع.
وأشار إلى العديد من الفوائد التي ستجنيها القطاعات الاقتصادية المختلفة في المملكة عند تبنيها لبرامج التحول الرقمي، وتؤدي بالتالي إلى تحقيق الاستقرار المالي والاقتصادي في المملكة.
وبين أن الثورة الرقمية التي تشهدها دول العالم بما فيها الأردن، تفرض على البنوك الوطنية أن تكون في مقدمة المؤسسات التي تتبنى وتستثمر في التحول التكنولوجي، إضافة إلى مواكبتهاومسايرتها للاحتياجات المتغيرة لعملائها باستمرار عبر التبني الرقمي.
وأوضح الصفدي، أن بنك الإسكان يعد في طليعة البنوك الأردنية التي أطلقت المنصات الإلكترونية مثل أجهزة الصراف الآلي، الإسكان أون لاين، إسكان موبايل، البنك الناطق، ومركز الخدمة الهاتفية ( إسكان 7/24 ، وقال :" نسعى من هذه المنصات لدعم جهود المملكة في الإستفادة من ثمار الثورة الصناعية الرابعة، وبناء اقتصاد ذكي قائم على الإبتكار، إضافة إلى تعزيز تجربة عملاء البنك وإثرائها من خلال تقديم خدمات وحلول مصرفية إلكترونية في أي وقت ومكان".