آخر المستجدات
الحلابات:اعتصام امام مصنع البان احتجاجا على تجاهل تعيين ابناء المنطقة - صور العضايله: لا أعـداد محـددة لمن أنهيت خدماتهم ببعض الدول الشوبكي يرد على زواتي: الأردن غير مكتشف نفطياً كافة النتائج سلبية.. فحص 6350 عينة عشوائية في مادبا ملامح السيناريوهات المستقبلية.. (8) ملايين عربي انضموا إلى شريحة الفقر بسبب كورونا اتهام ترامب بـ"الفساد" بعد إسقاطه عقوبة السجن عن صديقه روجر ستون بدء تنفيذ المرحلة الرابعة من خطة إخلاء القادمين لمطار الملكة علياء إلى مناطق الحجر الصحي المغتربون الأردنيون في البحرين يطالبون بإعادتهم والخارجية تعد بإدراجهم ضمن المرحلة الرابعة تسجيل (3) إصابات جديدة بالكورونا جميعها غير محلية دويكات يرد على بيان أمانة عمان لجنة التحقيق في حادثة مصنع الزمالية تباشر عملها الفلاحات: القطاع الزراعي يعيش جملة من التحديات التي فرضتها الكورونا إضافة للملف الضريبي الأطباء المؤهلون يستهجنون الحلول الترقيعية لقضيتهم خطأ مطبعي في إجابات السؤال السادس في امتحان الكيمياء للتوجيهي واحتساب علامته كاملة للطلبة عبيدات يحذر من محاولة فك الاسوارة الالكترونية اعتماد 20 مستشفى خاص لاستقبال السياح القادمين للعلاج أهالي طلبة العلوم والتكنولوجيا يشكون سطوة "اي فواتيركم".. والجامعة ترد الخرابشة للأردن24: مخزون المملكة من الأضاحي يفوق حاجة السوق اعتصام لعاملات مصنع الزمالية _ صور وزير النقل يعد بحل مشاكل سائقي التطبيقات الذكية

بند على فاتورة الكهرباء يثير تساؤلات عبر مواقع التواصل الاجتماعي.. وذينات يوضح

الاردن 24 -  
مالك عبيدات - تداول مواطنون من محافظة اربد فاتورة تظهر قيام شركة الكهرباء بفرض رسوم جديدة على الفواتير بواقع دينارين دون معرفة الأسباب.

وقال مواطنون إن هذا البند جديد على الفواتير تحت مسمى ذمم مقسطة بقيمة دينارين على العدادات القديمة لتصبح 50 دينارا بدلا من رسوم التأمين القديمة التي تقاضتها الشركة.

واضافوا انهم قاموا بدفع رسوم التأمين القديمة ووزيرة الطاقة نفت ان الوزارة قامت بتوحيد رسوم التأمين على المشتركين ولا نعلم لماذا تقوم الشركة بتقاضي هذه الذمم.

من جانبه قال مدير عام شركة كهرباء محافظة اربد المهندس محمد ذينات ان بند ذمم مقسطة يندرج تحته عدة امور ومنها استخدام غير المشروع والعبث ويتم تقاضي ثمن الكوابل التي يتم تركيبها.

واضاف ذينات ل الاردن24 ان الشركة اصبحت تتقاضى رسوم تأمين للاشتراكات الجديدة 50 دينارا وتقوم برفعها على المشتركين القدامى في حال لم يقم بتسديد فاتورتين أو في حال عدم الالتزام بالتسديد للشركة.

وقال ان بعض المشتركين لديهم استهلاكات عالية ومبلغ الـ 50 دينارا تأمينات لا تكفي لتسديد نصف قيمة فاتورة، حيث أن الشركة تتحمل الملايين .

 
 
 
Developed By : VERTEX Technologies