آخر المستجدات
مجلس الوزراء سيكلف الحواتمة بدمج الدرك والدفاع المدني بالأمن العام.. واحالة الحمود والبزايعة الى التقاعد الصحة: 124 حالة إصابة بفيروس انفلونزا الخنازير مصادر توضح حول دمج الدرك والدفاع المدني بالأمن العام: مديرية للأمن الوطني.. والعملية ستتولاها شخصية وازنة تعيينات وإحالات إلى التقاعد وإنهاء خدمات في مؤسسات حكومية.. أسماء العضايلة: الحكومة ستبدأ اليوم اجراءات دمج الدرك والدفاع المدني بالأمن العام الحكومة أحالت 37 استيضاحا في تقرير ديوان المحاسبة إلى مكافحة الفساد.. و47 إلى القضاء الملك يوجه الحكومة بالسير الفوري بدمج مديريتي الدرك والدفاع المدني ضمن مديرية الأمن العام متقاعدو الضمان يلوحون باعتصامات مفتوحة.. والنواب طلبوا 10 لشمولهم بزيادات الرواتب إستطلاع يظهر تقدم غانتس على نتنياهو العبادي لـ الاردن24: التمديد لمجلس النواب من صلاحيات الملك.. ولا يمكن أن يتغير شيء دون التفاف القيادة مع الشعب تساؤلات جديدة حول "باص عمان".. والأمانة ترد وزير العمل يوضّح موضوع الحد الأدنى للأجور متعثرون ماليا يطالبون الحكومة بالالتزام بالاتفاقيات الدولية ومنع حبس المدين مسيرة حيّ الطفايلة: ورجعنا بقوة وتصعيد.. بدنا وظائف بالتحديد العمل: إضافة مهن مغلقة ومقيدة لغير الاردنيين هل اختنقت صرخة #بكفي_اعتقالات؟ أم هو الهدوء الذي يسبق العاصفة الجديدة مشروع قانون لالغاء اتفاقية الغاز الموقعة مع الاحتلال الطاقة والمعادن ترد: دفن المواد المشعة ممنوع بحكم التشريعات.. ومنحنا رخصة "تخزين" الرزاز يتعهد باعادة النظر باتفاقيات طاقة.. والطراونة يدعو لمعالجة تشوهات رواتب موظفي القطاع العام العمل تطالب الكهرباء الوطنية بدفع ساعات الاضافي للعاملين لديها
عـاجـل :

بند على فاتورة الكهرباء يثير تساؤلات عبر مواقع التواصل الاجتماعي.. وذينات يوضح

الاردن 24 -  
مالك عبيدات - تداول مواطنون من محافظة اربد فاتورة تظهر قيام شركة الكهرباء بفرض رسوم جديدة على الفواتير بواقع دينارين دون معرفة الأسباب.

وقال مواطنون إن هذا البند جديد على الفواتير تحت مسمى ذمم مقسطة بقيمة دينارين على العدادات القديمة لتصبح 50 دينارا بدلا من رسوم التأمين القديمة التي تقاضتها الشركة.

واضافوا انهم قاموا بدفع رسوم التأمين القديمة ووزيرة الطاقة نفت ان الوزارة قامت بتوحيد رسوم التأمين على المشتركين ولا نعلم لماذا تقوم الشركة بتقاضي هذه الذمم.

من جانبه قال مدير عام شركة كهرباء محافظة اربد المهندس محمد ذينات ان بند ذمم مقسطة يندرج تحته عدة امور ومنها استخدام غير المشروع والعبث ويتم تقاضي ثمن الكوابل التي يتم تركيبها.

واضاف ذينات ل الاردن24 ان الشركة اصبحت تتقاضى رسوم تأمين للاشتراكات الجديدة 50 دينارا وتقوم برفعها على المشتركين القدامى في حال لم يقم بتسديد فاتورتين أو في حال عدم الالتزام بالتسديد للشركة.

وقال ان بعض المشتركين لديهم استهلاكات عالية ومبلغ الـ 50 دينارا تأمينات لا تكفي لتسديد نصف قيمة فاتورة، حيث أن الشركة تتحمل الملايين .