آخر المستجدات
الزراعة: تهديد الجراد مازال قائما وتكاثره مستمر وبكثافة.. وتحرّك أسراب في السعودية لجان فواتير الكهرباء.. ذرٌ للرماد في العيون... مجلس الوزراء يقرّ تعديلات نظام الأبنية الحكومة تعلن إجراءات احترازية اضافية ضد الكورونا: منع دخول غير الأردنيين القادمين من كوريا وإيران الهيئة البحرية الأردنية ترفع مستوى تأهبها لمواجهة كورونا ذبحتونا تطالب بتعديل تعليمات التوجيهي لمنع حرمان الطلبة من دخول كليات الطب مجلس الوزراء يقر زيادة أعداد المستفيدين من المنح والقروض الجامعية بواقع 4600 منحة وقرض الكورونا يتفشى في عدة دول.. والصحة تعمم بتشديد الاجراءات على كافة المعابر النواب يحيل مشروع قانون الادارة المحلية إلى لجنة مشتركة المعلمين لـ الاردن٢٤: ننتظر ردّ الحكومة على اعادة معلمي المدارس الخاصة لمظلة التربية تنقلات واسعة في وزارة العمل - أسماء الناصر لـ الاردن٢٤: انتهينا من جدول تشكيلات ٢٠٢٠.. وزيادة وظائف التربية والصحة العوران مطالبا بتدخل ادارة الأزمات لمواجهة الجراد: سيقضي على كل شيء إن وصل! بعد إفراطها في الضحك على الهواء... الاردنية منتهى الرمحي "مُستبعَدة" لأسبوعين من "العربية"؟ (فيديو) نتنياهو يُحدد موعد تنفيذ بنود “صفقة القرن” العمل الإسلامي: الورشة التطبيعية والممارسات على الأرض تتناقض مع رفض صفقة القرن القطاع النسائي في "العمل الإسلامي": نستغرب الربط بين المساواة وعدم مراعاة خصوصية المرأة في العمل الدفاع المدني ينقذ طفل غرق داخل مياه البحر الميت الطفايلة مستمرون في اعتصامهم أمام الديوان الملكي مطالبات بإعادة النظر في نتائج امتحان رؤساء الأقسام.. ومتقدمون يصفونها بالفضيحة
عـاجـل :

بلوها واشربوا ميتها

د. رلى الحروب
ماذا يظنوننا؟؟
هل يعتقدون اننا قطعان من الغنم تهشها عصا راع تحالف مع الذئب؟؟
خطة ترمب-نتنياهو ليس لها مكان الا في خيال المرضى والجهلاء والعملاء..
لا دولة ولا سيادة ولا جيش ولا حدود ولا سلاح ولا قدس ولا عودة للاجئين الى الاراضي والبيوت التي شردوا منها ، وفوق ذلك ابتلاع لاراضي الضفة الغربية وسطو على اراضي غزة المحاذية لمصر وغور الاردن المحاذي للاردن لتصبح الدولة المزمعة محاصرة بالمحتل الاسرائيلي من كل جانب ومحصورة به كالفأر داخل المصيدة بلا اي حدود مع اي جارة عربية فلا حدود مع الاردن ولا مصر ولا سوريا بعد ان تبخرت في ال ٤٨ حدودها مع لبنان.
المستوطنات غير الشرعية تجعلها الخطة شرعية وتعترف بسيادة اسرائيلية كاملة عليها كما تعترف بيهودية دولة الكيان المحتل..هدم لكل قرارات الامم المتحدة ولاتفاقية اوسلو ولكل التوافقات الدولية، ومع ذلك تطل علينا الخارجية المصرية لتطلب منا الحوار حولها!
اعلان الخطة يتم بموافقة طرف واحد في الصراع هو اسرائيل وحضور بعض الهامشيين العابرين في بحر الكلمات العابرة وغياب الطرف الاهم وهو فلسطين والأردن وسوريا ولبنان المعنيون مباشرة بهذا الصراع!
هي سرقة للاراضي الفلسطينية كما وصفتها الخارجية التركية، وهي مؤامرة سيدفنها الشعب الفلسطيني في مزابل التاريخ كما وصفها محمود عباس، وهي خيانة كما وصفتها ايران، والقدس عاصمة فلسطين كما اكدت الخارجية الاردنية واليمنية، وستفشلها الشعوب العربية كما أفشلت الخطط التي سبقتها، وستحرق نيرانها جلود كل الذبن تعروا من عروبتهم وقيمهم الانسانية والاخلاقية والقانونية، وستتهاوى قصور كل العابثين بالتاريخ والراقصبن على الجغرافيا.
يذهب الجهلة والمتآمرون وتجار المال والسياسة ويبقى الشعب الفلسطيني وحقه يسانده احرار الاردن والعالم..
تحيا فلسطين حرة عربية، و #القدسعاصمةفلسطين و #تسقطصفقةالقرن و #لالبصقةالقرن .
فلسطين أكبر من كل العابثين وشعبها صامد في ارضها رغم كل خطط الأغرار والطارئين.