آخر المستجدات
أردنيون يلجأون إلى لعبة رمي الفؤوس للتنفيس عن مخاوفهم من كورونا ترايسي شمعون: لبنان بيستاهل أن نضحي من اجله اجواء حارة في اغلب مناطق المملكة اليوم الصحة العالمية: "شرط وحيد" لتعافي العالم سريعا من كورونا إجلاء 40 أردنيا من بيروت المشاركة بالانتخابات النيابيّة.. مؤشر حاسم وغاية بحد ذاتها! القبول الموحد تعلن ترتيبات قبول طلبة ذوي الاحتياجات الخاصة لمرحلتي البكالوريوس والتجسير 18 مليون دينار رصيد متبقي في حساب صندوق همة وطن من أصل 93 مليونا باسل العكور يكتب: طبائع النهج المستبد في التعامل مع الاعلام الاردني المستقل الاردن: تسجيل اصابة جديدة غير محلية واحدة بفيروس كورونا اعلان تفاصيل المرحلة الخامسة من اعادة الأردنيين في الخارج.. ودعوة المسجلين سابقا لتجديد طلباتهم المستقلة للانتخاب تنشر أسماء رؤساء وأعضاء ومقار لجان الانتخاب العمل تحدد الموعد النهائي لتسجيل ومغادرة العمالة الوافدة للاستفادة من الاعفاءات المستقلة للانتخاب لـ الاردن24: عرض جداول الناخبين قبل 14 آب الحكومة تخفض ساعات حظر التجول وتمدد ساعات عمل الأنشطة الاقتصادية العقرباوي يحذّر من تكرار حالات التسمم: هناك نحو 3500 مشغل شاورما.. جزء كبير منها غير مرخص نذير عبيدات لـ الاردن24: الوضع الوبائي مازال مطمئنا.. ونتائج دراسات مناعة المجتمع بعد أسبوعين سيف لـ الاردن24: كورونا أعاقت طرح عطاءات تشغيل وتطوير مطار ماركا اعلان نتائج طلبات الحصول على دعم الخبز - رابط الاستعلام صحة الرمثا توضح حول مصدر الاصابة المحلية بكورونا.. وسحب 100 عينة من مخالطي الدرجة الاولى

بلدية الرصيفة تدعو للاستفادة من خصومات وإعفاءات المسقفات

الاردن 24 -  
دعت بلدية الرصيفة المكلفين من المواطنين والتجار إلى تسديد التزاماتهم المالية من الضريبة على الأبنية والأراضي والمعارف "المسقفات" والاستفادة من الخصومات التي جاءت وفق قرار مجلس الوزراء حسب أحكام المادة (3/ب) من قانون الإعفاء من الأموال العامة.
ومنح هذا القانون خصما بقيمة 10 بالمئة، للمسددين نقدا عن ضريبة المسقفات للأبنية السكنية و15 بالمئة للمسددين إلكترونيا، وخصما بقيمة 20 بالمئة للمسددين نقدا للأبنية التجارية و 25 بالمئة للمسددين إلكترونيا، إضافة للإعفاء من غرامات السنوات السابقة غير المسددة.
وقال رئيس البلدية أسامة حيمور، لوكالة الأنباء الأردنية (بترا)، اليوم الأربعاء، إن كوادر دائرة التحصيل في البلدية تعمل بشكل متواصل لخدمة وتسهيل عمليات التسديد للمواطنين للاستفادة من الخصومات التي ستنتهي مع نهاية هذا العام، معتبرا أنها خصومات تشجيعية سيستفيد منها الجميع باعتبارها فرصة للمواطن لتوفير نسبة من الالتزامات المترتبة عليه وفقا لقرار بتقسيط هذه الالتزامات. وأضاف، انه في حال دعت الحاجة فإن البلدية مستعدة لتمديد أوقات العمل تسهيلا على المواطنين، فيما ستقوم البلدية بتوزيع 200 ألف بروشور لتعريف المواطن بطبيعة الخصومات والإعفاءات وتشجيعه على المبادرة بسرعة السداد.
من جهته قال مدير دائرة التحصيل في البلدية صالح الخلايلة، إن قيمة الضرائب المسددة في النصف الأول من هذا العام بلغت حوالي 707 آلاف دينار بنسبة انخفاض 25 بالمئة عن الفترة ذاتها من العام الماضي. وأضاف، ان الإقبال ما زال ضعيفا بسبب الظروف الحالية التي يعاني منها المواطن، مشيرا إلى أن نسبة الإقبال من جهة التجار هي الأكبر وأن نسبة الدفع عبر الوسائل الإلكترونية تفوق الدفع النقدي.
--(بترا)
 
 
Developed By : VERTEX Technologies