آخر المستجدات
الرزاز: نأمل أن يكون كل أردني مشمولا بالضمان الاجتماعي والتأمين الصحي إعادة انتشار أمني لتطبيق أوامر الدفاع مستو: 18 آب قد لا يكون موعد فتح المطارات.. ولا محددات على مغادرة الأردنيين العضايلة: الزام موظفي ومراجعي مؤسسات القطاع العام بتحميل تطبيق أمان جابر: تسجيل (13) اصابة محلية جديدة بفيروس كورونا.. إحداها مجهولة المصدر الحكومة تقرر تمديد ساعات حظر التجول.. وتخفيض ساعات عمل المنشآت اعتبارا من السبت وزير الصحة لـ الاردن24: ايعاز بالحجر على العاملين في مركز حدود جابر التربية: نتائج التوجيهي يوم السبت الساعة العاشرة جابر لـ الاردن٢٤: سنشتري لقاح كورونا الروسي بعد التحقق من فاعليته بدء تحويل دعم الخبز لمنتسبي الأجهزة الأمنية والمتقاعدين المدنيين والعسكريين اعتبارا من اليوم العضايلة: قد نلجأ لتعديل مصفوفة الاجراءات الصحية.. ولا قرار بشأن مستخدمي مركبات الخصوصي عبيدات: لا جديد بخصوص الصالات ودوام الجامعات.. والاصابات الجديدة مرتبطة بالقادمين من الخارج الكلالدة لـ الاردن24: نراقب الوضع الوبائي.. ونواصل الاستعداد المكثف للانتخابات بني هاني لـ الاردن24: نحو 7000 منشأة في اربد لم تجدد ترخيصها.. وجولات تفتيشية مكثفة استقبال طلبات القبول الجامعي بعد 72 ساعة من اعلان نتائج التوجيهي الأمير الحسن: مدعوون كعرب ألا نترك بيروت معجزة أثينا.. حكاية المعلم في الحضارة الإغريقية الكباريتي يحذر من انكماش الأسواق ويطالب الحكومة بمعالجة شح السيولة صرف دعم الخبز سيبدأ نهاية الشهر.. وأولويات تحدد ترتيب المستحقين طلبة توجيهي يطالبون بعقد دورة تكميلية قبل بدء العام الجامعي الجديد

بلدية إربد تُزيل 3 بنايات بإسناد من الأمن العام

الاردن 24 -  

أزالت بلدية اربد الكبرى باسناد من الامن العام، 3 بنايات سكنية كل واحدة منها تتكون من 3 شقق في منطقة حي التركمان بالقرب من مجمع الاغوار القديم بعد قيام مواطنون بالسكن فيها دون وجه قانوني، وفق مفتش عام البلدية مؤيد الدحادحة.

وقال الدحادحة لـ”الغد”، ان البلدية قامت قبل 5 سنوات باستملاك 3 بنايات من اصحابها لغاية توسعة الشارع الذي يربط الحي بالشارع الرئيسي.

واشار الى ان البلدية قامت بدفع قيمة التعويضات المالية آنذاك لاصحابها، الا ان مواطنين قاموا بالسكن فيها دون وجه قانوني، خصوصا وان البلدية كانت قد اجلت توسعة الشارع لحين توفر السيولة المالية.

واكد الدحادحة ان البلدية قامت برفع قضية في المحاكم بحق أولئك الاشخاص بقيامهم بالسكن في البنايات دون وجه قانوني ودون عقد استئجار من البلدية، وجاء القرار باخلاء تلك البنايات.

واشار الى انه ازالة تلك البنايات بعد اخلاء السكان منها وسيصار الى البدء بتوسعة الشارع خلال الايام المقبلة.الغد

 
 
Developed By : VERTEX Technologies