آخر المستجدات
إجراءات صهيونية عاجزة عن مواجهة بالونات غزة عندما تحاول حكومة الرزاز امتطاء موجة الكورونا! حجر 12 منزلا في إربد منذ يوم الجمعة الكباريتي: عودة النشاط الاقتصادي لم يكن سببا في تسجيل أية إصابة بالكورونا حكومة الرزاز بين الإهمال والتنصل من المسؤولية.. عندما تسخر الكورونا من عبثية الحظر! تسجيل 16 إصابة محلية جديدة التعليم العالي يسمح بعقد الامتحانات النهائية للفصل الصيفي إلكترونيا وزير الداخلية يقرر اغلاق حدود جابر اعتبارا من الخميس بسبب الوضع الوبائي أمانة عمان تصدر تعميما بتفعيل أمر الدفاع رقم 11 على الموظفين والمراجعين تعطل شبكة الربط في دوائر الأراضي يعطّل معاملات المواطنين.. والصوافين يوضح الصحة لـ الاردن24: زيادة اصابات كورونا محليّا مقلق.. لكننا سيطرنا على المصدر ونتتبع المخالطين تجار الألبسة يحذرون من العودة إلى الحظر: كارثة بكلّ معنى الكلمة متقاعدو الضمان الاجتماعي يشتكون وقف السلف والقروض.. والمؤسسة توضح الحكومة: توزيع أجهزة حاسوب على طلبة المدارس الفقراء خبراء يحذرون من "أخطر قرار" اتخذته حكومة الرزاز: أموال الضمان للأردنيين وليست للحكومة ارحيل الغرايبة: نواجه تهديدا ومخاطر حقيقية وظروفا تقتضي التهدئة الرزاز: نأمل أن يكون كل أردني مشمولا بالضمان الاجتماعي والتأمين الصحي الحكومة تقرر تمديد ساعات حظر التجول.. واعادة الانتشار الأمني أمام المنشآت الحيوية جابر لـ الاردن٢٤: سنشتري لقاح كورونا الروسي بعد التحقق من فاعليته بني هاني لـ الاردن24: نحو 7000 منشأة في اربد لم تجدد ترخيصها.. وجولات تفتيشية مكثفة

بعد "هجوم المشارط".. المعلمين تستهجن ممطالة التربية وتطالب بحماية أرواح الطلبة

الاردن 24 -  
مالك عبيدات - استهجن الناطق الاعلامي في نقابة المعلمين، نورالدين نديم، مماطلة الجهات الرسمية بتعديل التشريعات التي تحمي المعلمين والطلبة والمدارس الحكومية.

وقال نديم لـ الاردن24 إن حالات الاعتداء على المعلمين والمدارس والطلبة أصبحت متكررة ولا يوجد ما يحمي ويحافظ على أرواحهم، مشيرا إلى أن قضية اعتداء الرصيفة من قبل مواطن هجم على طالب ومعلمين بـ "مشارط" كانت قضية خطيرة تستدعي الوقوف عندها، نظرا لاحتجاز المعتدى عليهم قبل تكفيلهم مرة أخرى.

وأضاف إن الجهات الرسمية مطالبة بتعديل التشريعات التي تحمي الموظف والاعتداء على المال العام والمباني الحكومية بما يضمن حماية المعلمين والطلبة من الشكاوى الكيدية.

وطالب نديم وزارة التربية بحماية أرواح الطلبة من خلال صيانة المدارس بدلا من سقوط الأسقف المتكررة وحالة الاحتراق.
 
 
Developed By : VERTEX Technologies