آخر المستجدات
خريجو علوم سياسية يعلنون عزمهم بدء اعتصام مفتوح على الرابع الاسبوع القادم التربية لـ الاردن24: لن نجدد رخصة أي مدرسة خاصة إلا بعد اثبات تحويل رواتب معلميها إلى البنوك الطعاني ل الاردن٢٤: ٢٢٠ اصابة بالايدز في المملكة.. آخرها لعشريني الأسبوع الماضي زيادين يطالب بمراجعة عقود شركات الطاقة مع الحكومة.. وعدم فصل الكهرباء عن المواطنين في رمضان الملك مترحما على عامل الوطن عماد سلامة: حادث سير غير مسؤول.. وحماية أبنائنا واجب مقدس الأردن والعودة المحتملة إلى هبّة رمضان محمود عباس خلال القمة العربية الطارئة: جئنا نسمع منكم، ماذا نفعل؟ هل نرفض؟ كيف نرفض؟ الخارجية: لا وجود لأردنيين بين ضحايا تفجيرات سريلانكا العرموطي يسأل عن شركة اتصالات أدخلت نحو 6000 جهاز تجسس: انتهاك لحياة المشتركين ناصر الدين يكتب: شيء من المنطق! رئيس بلدية الزرقاء لشركتي امنية و الكهرباء الاردنية: لسنا ضيوف شرف الفلاحات ل الاردن٢٤:المرحلة تحتاج الى حكومة جديدة ومجلس نواب منتخب وزارة الصحة: اطلاق حملة تطعيم شامله ضد مرض الحصبة في مخيم الازرق فورن بوليسي تسرب وثيقة سرية لكوشنر عن صفقة القرن بعد مرور ثمانية ايام على اعتصامهم المفتوح..متعطلو المفرق يلوحون بالتصعيد والعودة للديوان السعيدات ل الاردن٢٤: استحالة مادية تمنع اصحاب مستودعات الغاز من الترخيص ابو صعيليك: ضبط النفقات لا يعني عدم وفاء الحكومة بالمبالغ المالية المترتبة عليها لمختلف القطاعات الاردن يدين تفجيرات كنائس وفنادق سيرلانكا كناكرية يطلب صرف رديات الضريبة لمستحقيها..وابو علي:سنباشر الصرف الاثنين القادم بعد الرخصة..عدم التزام اوبر بالمعايير الدولية وتخلي بعض السائقين عن السلوكيات المهنية

بعد نكسة السيتي.. تشلسي يستقر على بديل ساري

الاردن 24 -  
فتحت الهزيمة المذلة لتشلسي من مواطنه مانشستر سيتي بسداسية نظيفة، الأحد، بملعب الاتحاد ضمن منافسات الجولة السادسة والعشرين من الدوري الإنجليزي الممتاز، الباب واسعا لمغادرة مدرب "البلوز" ماوريسيو ساري لاستاد "ستامفورد بريدج".

وذكرت تقارير صحيفة إنجليزية أن مسؤولي تشلسي يدرسون بشكل جاد إيجاد بديل للمدرب الإيطالي ساري، ليتولى قيادة "البلوز" حتى نهاية الموسم، عقب الهزيمة القاسية أمام مانشستر سيتي صفر -6.

وأودت صحيفة "ميرور" أن إدارة الفريق اللندني تفكر في الاستغناء عن المدرب الإيطالي، ماوريسيو ساري، وإعطاء مساعده جيانفرانكو زولا شارة القيادة حتى نهاية الموسم.

وفي الأثناء، يبدو أن إدارة نادي تشلسي لم تستقر بعد على قرار الإطاحة، بحسب شبكة "سبورت ميدياسيت" الإيطالية، لكنها رجحت أن زولا قد يكون الحل الأمثل للبلوز حتى نهاية الموسم الحالي، قبل أن يستقر على اسم المدرب الجديد.

 
يذكر أن ماوريسيو ساري تولى المسؤولية في الصيف الماضي، خلفا لمواطنه أنطونيو كونتي.

وقال ساري في تصريحات عقب المباراة: "لا أفكر في مستقبلي، هذه الأمور من الممكن أن تتواصلوا فيها مع إدارة النادي، الآن فقط أنا بصدد تحليل المباراة، والبحث عن الأخطاء من أجل تفاديها مستقبلا".

ونقلت صحيفة "آس" الإسبانية عن ساري: "مستقبلي دائما في خطر.. إذا ما استدعاني رئيس النادي، سأكون سعيدا لرؤيته"، مضيفا: "للأمانة لا أعلم ماذا سيحدث".