آخر المستجدات
خريجو علوم سياسية يعلنون عزمهم بدء اعتصام مفتوح على الرابع الاسبوع القادم التربية لـ الاردن24: لن نجدد رخصة أي مدرسة خاصة إلا بعد اثبات تحويل رواتب معلميها إلى البنوك الطعاني ل الاردن٢٤: ٢٢٠ اصابة بالايدز في المملكة.. آخرها لعشريني الأسبوع الماضي زيادين يطالب بمراجعة عقود شركات الطاقة مع الحكومة.. وعدم فصل الكهرباء عن المواطنين في رمضان الملك مترحما على عامل الوطن عماد سلامة: حادث سير غير مسؤول.. وحماية أبنائنا واجب مقدس الأردن والعودة المحتملة إلى هبّة رمضان محمود عباس خلال القمة العربية الطارئة: جئنا نسمع منكم، ماذا نفعل؟ هل نرفض؟ كيف نرفض؟ الخارجية: لا وجود لأردنيين بين ضحايا تفجيرات سريلانكا العرموطي يسأل عن شركة اتصالات أدخلت نحو 6000 جهاز تجسس: انتهاك لحياة المشتركين ناصر الدين يكتب: شيء من المنطق! رئيس بلدية الزرقاء لشركتي امنية و الكهرباء الاردنية: لسنا ضيوف شرف الفلاحات ل الاردن٢٤:المرحلة تحتاج الى حكومة جديدة ومجلس نواب منتخب وزارة الصحة: اطلاق حملة تطعيم شامله ضد مرض الحصبة في مخيم الازرق فورن بوليسي تسرب وثيقة سرية لكوشنر عن صفقة القرن بعد مرور ثمانية ايام على اعتصامهم المفتوح..متعطلو المفرق يلوحون بالتصعيد والعودة للديوان السعيدات ل الاردن٢٤: استحالة مادية تمنع اصحاب مستودعات الغاز من الترخيص ابو صعيليك: ضبط النفقات لا يعني عدم وفاء الحكومة بالمبالغ المالية المترتبة عليها لمختلف القطاعات الاردن يدين تفجيرات كنائس وفنادق سيرلانكا كناكرية يطلب صرف رديات الضريبة لمستحقيها..وابو علي:سنباشر الصرف الاثنين القادم بعد الرخصة..عدم التزام اوبر بالمعايير الدولية وتخلي بعض السائقين عن السلوكيات المهنية

بعد مغادرة المستثمر الرئيس البلاد.. مساهمون في منتجع البحيرة يطالبون الحكومة بانقاذهم!

الاردن 24 -  
* قموه: اتصالات مع المستثمر الرئيس من أجل ضمان عودته


مالك عبيدات - طالب مستثمرون ومساهمون في منتجع البحيرة وزارة السياحة ووزارة الصناعة والتجارة وكافة الجهات ذات العلاقة بحلّ قضيتهم بعد مغادرة المستثمر الرئيس والقائم والمسؤول عن المشروع خارج البلاد منذ عدة أشهر.

وقال المساهمون المتضررون لـ الاردن24 إنهم تعرضوا لما يشبه عملية الاحتيال الكبرى، جعلت أموالهم "واستثمار العمر" في مهب الريح بعد اغلاق المنتجع منذ نحو أربعة أشهر بعد مغادرة مدير المشروع البلاد، فيما لم تحرك أي جهة ساكنا، مشيرين إلى أنهم لم يتسلموا أية أرباح منذ بدء عمل المشروع قبل 8 سنوات.

وأشاروا إلى أن مجموع المبالغ التي تم جمعها من المساهمين تصل إلى نحو 50 مليون دينار، جزء كبير منها -نحو 11 مليون- عبارة عن قروض استدانوها من البنوك، ولا يعلم أحد أين وكيف صرفت هذه الأموال.

وقالوا إنهم راجعوا وزارة وزارة السياحة لوضعهم بصورة ما يجري والتدخل بحل القضية ولم يتلقوا غير الوعود.

ومن جانبه، أكد أمين عام وزارة السياحة والآثار، عيسى قموه، إن الوزارة التقت المساهمين المتضررين وناقشت معهم بعض الحلول بعد سفر المدير خارج البلاد.

وأضاف قموه لـ الاردن24 إن الوزارة ستضع حلّا لهذا الملف بعد أن تقوم دائرة مراقبة الشركات بتزويدها بالتقرير النهائي عن وضع المشروع ومعرفة إن كان هناك تخطيط لشيء آخر.

ولفت إلى أن الوزارة تقف مع المتضررين بكافة السبل وهم أصحاب حق لن يتركوا وحيدين، مشيرا إلى وجود اتصالات تجري مع المستثمر من أجل ضمان عودته إلى البلاد وحل القضية مع مستثمر آخر سيدخل إلى المشروع.

واختتم قموه حديثه بالتأكيد على أن الوزارة ستدعم كافة الحلول التي تحافظ على أموال المساهمين.